كلمات حب للزوجة 30 بوست وقصيدة غزل وشوق روعة

الحب هُو أجمل شعور على الإطلاق، الشعور بأنه عَنّْدما يدخل القلب، سيعيش فِيْ عالم آخر، سيرى حياته كلها بشكل مختلف، سيرى الأشياء من منظور مختلف عما كان ينظر إليه، لذلك هناك أولئك الذين يرون فِيْ الحب يأملون أن يعيشوا حياة سعيدة، وهناك من يرى الحب على أنه دافع قوي لتحقيق النجاحات المختلفة فِيْ الحياة، ويرى البعض أن الحب عَنّْاق حلو ودافئ يلجأ إليه فِيْ أوقات الحاجة. . يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم مقالاً بعَنّْوان كلمات الحب للزوجة 30 وقصيدة جميلة من الُغُزل والشوق. نقدم لكَمْ مقتطفات مختارة من أحلى الخواطر الرومانسية مكتوبة بالحب والكلمات الجميلة التي تعبر عَنّْ مشاعر ومشاعر العشاق.

أجمل الكلمات التي تقوليها لزوجتك

  • لقد كان وجهًا مبتسمًا .. مثل الملاك الذي أخبرتني فِيْه العيون الكثير من القصص التي وجدت فِيْها الدفء وقصص الحب لفترة فاتني لسنوات، وقد جذبني إليه بطريقة استطعت لا تجد مخرجا حتى ولو اخترق ابرة الخلاص.
  • بعد مشادة طويلة، أعلن طرقي، وأمزق ذكرياتي، وأنظم حقائب أفكاري وأقسم أن أنساك … وعَنّْدما تأتي ابتسامتك من عينيك، أرمي نفسي بين ذراعيك دون تفكير.
  • الرسائل عبارة عَنّْ تواريخ وقصص وأنا أحب أن كل ما يكتب فِيْها يعود للمرأة بمزيد من التقسيم .. بارك الله فِيْك يا جمال الكون يا أنثى….
  • اشتقت إلَّى تجفِيْف عينيك، فهِيْ مليئة بوجوه لا تشبه لونك. .
  • رسائله لها يدا تلامسان رقبة قلبي كَمْا لو كانت يدي … كلما أمسكت بيدي الأخرى، شعرت بإحساس يديه على يدي.
  • يحب شخص لا يقف أمام أعين الناس، حتى نبضها لن يتوقف فِيْ طريقه كَمْا هُو، أنت من تفعل، قلت ذلك .. لقد تم الثناء على صوتك الحمد لله.
  • كلمات حب وحنان قصيرة للزوجة

  • أعطني عطرك عَنّْد الفجر حتى تعطى ابتسامات الحياة فِيْ كل مرة …
  • هم الذين يحيطون بك كشروق الشمس من كل الجهات وجلال روحي وعظمة أنفاسي …
  • وكانت قبلة على رأسك بمثابة إعادة الروح إلَّى الجسد، وقبلني فِيْ كل مرة وإعادة الأجزاء المتهالكة من روحي.
  • أتمنى أن يكون ما بيني وبينك فِيْ يدي أن أحكَمْه دون قيد .. !! أريد أن أكتب
  • تحية وقبلة على الجبين كانت مليئة بالشهُوة عَنّْد نومك ولعيونك عَنّْدما استيقظت بعد حلم فخم.
  • فِيْ شوارع روحي المظلمة كان وجهك كل أعمدة الإنارة
  • فريدة من نوعها كالقمر فِيْ اكتماله النجوم تزين عقد من اللؤلؤ الخاص بك ويعطر ليلتك أنوثتك بكل روعة
  • كلمات شوق للزوجة

    أحبك وأسأل عَنّْ القمر لا تعرف كَمْ بقي قلبي مستيقظًا من أجلك، لا أحب امرأة أو رجل مثلك، سأظل أحبك وأركض إليك فِيْ الردهة التي أملكها لطالما تخيلتك بجواري منذ أن كنت صغيرا أتمنى لو التقينا والتقينا على الطريق هناك حبي خذ زهرة وستكون ذكرى أبدية فِيْ يوم من الأيام سنلتقي على ضفة النهر وستكون جميلة يوم قريب من السحر أحببتك حقًا وأعشقك يا سمر وحبي لك لا معَنّْى له ولا مفر، فهل تقبلني حبيبك يا فنر أم ترفضونني وترمونني فِيْ أسماك قرش البحر

    **

    فِيْ نظره جيش منقطع النظير

    وسيوف الحداد لا تتنافس

    مع الحظ ستهزم آلاف الجيوش

    وجعلهم أسرى

    لها سحر خرافة فريد من نوعه

    يسكر المتفرجون

    حوراء تبهر أهل اللوب

    وهذا يتركهم مذهُولين ومرتبكين

    إنها برج العذراء وقد اختارها القلب

    ملاك الجمال على العذارى

    إنه قمر إذا صعد ونما

    لا يوجد قمر للتوضيح، ولا حتى مقامرتي

    يا لها من كلمة عَنّْدما فاتني

    الخيال يعانقني ويختفِيْ

    **

    كـتـب الـدمع بخـدي عـهــــــد لـلــهــوى و الـشـوق يمـلي ماكـتـــــب أحـبك حُـبـين حـب الـهــــــــــــــــوى وحــبــاً لأنــك أهـل لـذاكـــــا رأيـت بهـا بدراً على الأرض ماشـيـاً ولــم أر بـدراً قـط يـمشـي عـلـى الأرض قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهـم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غـداً قفِيْ و دعيـنا قبل وشك التفـــرق فمـا تتبع من يـحـيـا إلـى حـيـن نـلـتـقـيتها و رشـفـت خمرة ريـقـهــا فـوجـدت نــارَ صــبــابة فـي كـوثــــــر كـوثــــــر كـوثــــــر كـوثــــــر كـوثــــــر جســد انطـفت فـلـم تـطـفَ نـيـفـتـي وزيـهـا لأخرج منـهـجـدـهـهـ فِيْـهــد. أحبك بدافع الحب، إذا طغى على مخلوق قليلاً، سيموت المخلوق من شدة الحب.

    كلمات حب وإخلاص للزوجة

    حالات وقصص ومشاركات عَنّْ الزوجة الرومانسية. زوجتي العزيزة كلمات حب لزوجتي

    يمكنك قراءة المزيد بالنسبة للأحباء، تحدث عَنّْ الحب من القلب الذي يدخل مباشرة إلَّى القلب

    يمكنك قراءة المزيد شعر عَنّْ الروح والحب واللطف

    يمكنك قراءة المزيد الحديث عَنّْ الحب والُغُزل والعشق

    هنا أعزائي المتابعين المتابعين لموقع الحلم وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم وتحدثنا عَنّْ كلمات حب للزوجة 30 تدوينة وقصيدة عَنّْ الُغُزل والرغبة وهُو أمر مذهل. ؛ فِيْ الفقرة الأولى قمنا بتضمين أجمل الكلمات التي نقولها للزوجة، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​كلمات قصيرة عَنّْ الحب والحنان للزوجة، وفِيْ الفقرة الثالثة كلمات الرغبة للزوجة، و اختتمنا حديثنا بفقرة بعَنّْوان كلمات الحب والوفاء للزوجة، على أمل أن تنال إعجابكَمْ هذه الكلمات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.