صور طقم ريال مدريد 2023

صور طقم ريال مدريد 2023 ، طقم ريال مدريد الجديد يتميز بتصميم احترافي وعملي ، بالإضافة إلى احتوائه على خصائص بدنية من أجل الحفاظ على درجة حرارة اللاعبين ، وكان النادي الملكي قد أعلن سابقًا عن طقمه الجديد الذي سيلعب فيه. مبارياته ضمن بطولات الموسم الجديد 2022-23 ، وسنتعرف من خلال تفاصيل تعديلات الأطقم الجديدة وأين يتم بيعها وكيفية الحصول عليها ، كما سنلقي نظرة على جميع الصور الترويجية المنشورة من قبل رويال كلوب على موقعها الرسمي.

طقم ريال مدريد 2023

أعلن ريال مدريد ، عن إطلالته الجديدة لموسم 2022-23 ، بالتعاون مع أديداس ، العلامة التجارية التي تصنع أطقم ريال مدريد. منطقة الكتف بالإضافة إلى بعض اللمسات العصرية والفريدة لمنح القميص تميزًا فريدًا عن أطقم السنوات السابقة الأخرى ، ولعل أكثر ما يميز الطقم الجديد هو وجود شعار ريال مدريد الذي يحتفل بمرور 120 عامًا. من تأسيس النادي بالإضافة إلى الشعار الرئيسي للنادي.

أين تباع طقم ريال مدريد 2023؟

بعد الإعلان الرسمي عن طقم ريال مدريد 2023 الجديد ، أعلن الموقع الرسمي للنادي عن إمكانية شراء طقم ريال مدريد الجديد من أي متجر “أديداس” ، وكان متاحًا أيضًا للبيع في متجر ريال مدريد التجاري (يمكن الوصول إليه). في متاجر ريال مدريد الرسمية “”) ، بالإضافة إلى بعض المتاجر الأخرى التي حصلت على امتياز بيع وتوزيع المجموعة الجديدة ، كما أكد الموقع أن القميص متوفر بتقنية “HEAT.RDY KEEP COOL” للحفاظ على درجة الحرارة. دون ارتفاع ، كما لوحظ أنه مصنوع من مواد معاد تدويرها حفاظاً على البيئة.

صور طقم ريال مدريد الجديد 2023

أجرى ريال مدريد حملة تسويقية لطقمه الجديد ، حيث سيلعب في جميع بطولات موسم 2022-23. وتضمنت الحملة التسويقية مجموعة صور لاعبي ريال مدريد بالقميص الجديد. جدير بالذكر أن بعض الصور تضمنت صورًا لقميص ريال مدريد الجديد الذي يرتديه فريق السيدات الملكي ، وسنراجع هذه الصور أدناه.

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على صور طقم ريال مدريد 2023 ، وتطرقنا أيضًا إلى تفاصيل التعديلات الجديدة على الطقم المحدث ، بالإضافة إلى ذكر مكان بيعه و كيفية الحصول عليها.