دعاء لأهل فلسطين مكتوب 2022 أدعية لأهل غزة والمسجد الأقصى مكتوبة

    أدعية مكتوبة لأهل فلسطين 2022 أدعية مكتوبة لأهل غزة والمسجد الأقصى يمر أهل فلسطين بأيام صعبة للغاية في هذه الفترة لأهل فلسطين عامة ولأهالي قطاع غزة في خاص. في هذا المقال سوف نقدم لكم دعاء كتابي لأهل فلسطين.

    دعاء لأهل فلسطين مكتوب 2022

    هذه الفترة من أصعب الفترات التي يعيشها الفلسطينيون ، وهم يعيشون حرب العدوان الإسرائيلي. فيما يلي أدعية لأهل فلسطين:

    • نشهد لك يا رب العالمين أن عيوننا تغمرها دموع الحزن ، وليس لدينا حيلة ، ولو استطعنا لنتواصل معهم. قاتلنا بحجارةهم. لم نقم ولم نقم. أكثر ما يمكننا فعله في هذا اليوم المجيد هو الدعاء لوجهك الكريم لمساعدتهم ، ونشر الرعب في قلوب أعدائهم. واكتب لنا يارب معهم ، وألهمنا ما نفعله لدعمهم. اللهم ثبت ارجلهم.
    • اللهم انزل عليهم قوتك التي لا تبتعد عن المجرمين. اللهم انفض ارجلهم وانزل اعلامهم وارفع ريحهم. اللهم آمين.
    • اللهم عليك مع اعدائك اعداء الدين. اللهم ارفع عنا مؤامراتهم وأكمل حدودهم وأزل دولتهم وأزل سلطتهم عن أرضك. ولا تترك لهم طريقا على أحد عبيدك المخلصين. اللهم اجعلك في نهوارهم ونعوذ بك من شرهم. اللهم كاشف الكتاب يا غاسل السحاب هارب الاحزاب هزمهم وانتصر عليهم. كما أنزل عليهم اللهم قوتك التي لا ترد على المجرمين. اللهم انفض ارجلهم وانزل اعلامهم وارفع ريحهم. اللهم آمين.

    دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين

    هناك كثير من المسلمين في العالم الآن يتداولون في الدعاء: اللهم أعون إخواننا في فلسطين. فيما يلي نذكر عدة نسخ من هذا الدعاء الجميل:

    • اللهم اعمل على اخواننا المظلومين في فلسطين وفي كل بلاد المسلمين اللهم اطلق قيود اسبيهم وارفع عنهم كربهم اللهم اشف مرضاهم واعانهم اللهم اعينهم اللهم اعينهم لهم في ضيقهم وتخفيفهم يا رب رب العالمين.
    • اللهم انصر عبيدك المجتهدون في طريقك في كل مكان يا رب العالمين. ليس لنا إلا الدعاء لهم فاستجب دعواتنا يا سيدنا يا قوي يا عزيز.
    • أيها القوي ساعد عبيدك المجاهدين في طريقك في كل مكان يا رب العالمين وساعد إخواننا المجاهدين في فلسطين.
    • اللهم احفظ المسلمين في القدس وغزة وفي كل فلسطين. عدهم عددًا واقتلهم متناثرين ولا تترك أحدًا منهم اللهم أظهر للمسلمين فيهم عجائب قدرتك ، واجعلهم قدوة لغيرك يا رب ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد. وعائلته ورفاقه.

    صلاة قوية لأهالي قطاع غزة

    يشهد قطاع غزة حاليا عدواناً من قبل المحتل الإسرائيلي ، ويقوم هذا المحتل بقصف المباني والمنازل وقتل المدنيين الأبرياء والأطفال والنساء. ما يلي سيذكرك بمجموعة من أهالي قطاع غزة:

    • اللهم احفظ المسلمين في غزة. كن مساعدًا وداعمًا لهم. اللهم تمجد ربنا بحمدك وقدس أسماؤك. أمرك لن يرتد وجيشك لن يهزم. لك المجد ربي. اللهم انتم اليهود الظالمون. عدهم عددًا ، اقتلهم لفترة من الوقت ، ولا تترك أيًا منهم. اللهم اجعلهم قدوة لغيرهم.
    • اللهم أعين إخواننا في فلسطين وفي كل بلاد المسلمين ، اللهم أفرج عن أسرائهم وخفف كربهم اللهم اشف مرضاهم وأعانهم ، اللهم أعانهم في بلاءهم وخفف عنهم يا رب. العالم. اللهم لنا إخوة في الإيمان تأثروا بالضرر وأنت أرحم الراحمين. اللهم إنا نشكو إليك ضعفنا وقلة حيلنا وذلنا على الناس يا أرحم الراحمين. انت رب الضعفاء وربهم انت. إذا لم تكن غاضبًا منا ومنهم ، فنحن لا نهتم ، لكن رفاهيتك أوسع لنا ولهم. نعوذ بنور وجهك الذي نزل من أجله الظلمة ، وقد تم إصلاح شؤون الدنيا والآخرة من نزول غضبك علينا أو غضبك الذي أصابنا. شكرا حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك.
    • اللهم أصلح أحوال المسلمين في فلسطين وفي كل مكان اللهم وحد قلوبهم وهديهم إلى دروب السلام وأخرجهم من الظلمات إلى النور يا صاحب الجلالة والشرف والعزة. كل خلقك ورحمتك التي تشمل كل شيء لا إله إلا أنت. ساعد إخواننا في فلسطين ووحّد صفوفهم ووحدهم وجعلهم كهيكل متين يقوي بعضهم بعضاً. وباركهم ، لأنك قدير على كل شيء.

    دعاء قصير مستجاب لأهل فلسطين

    نقدم لكم أدناه مجموعة من الأدعية القصيرة الجميلة التي تقتل أهل فلسطين:

    • اللهم فرِّق حشدهم ، وفرّقهم ، اقطع ذريتهم ، وخذهم بأخذ جبار جبار.
    • اللهم ارزقنا في المسجد الاقصى صلاة الفاتحين او شهادة على بابه.
    • اللهم إنيتك بالمسجد الأقصى رسول الله الذي لا يهدر الودائع فاحفظهم برعايتك ورعايتك.
    • اللهم احفظ ارواحهم واولادهم وارجعهم الى بيوتهم عودة كريمة وامنة.

    قدمنا ​​لكم هذا المقال دعاء لأهل فلسطين مكتوب 2022. أدعية لأهل غزة والمسجد الأقصى مكتوبة وقدمنا ​​مجموعة كبيرة من الأدعية التي تقتل أهل فلسطين وأهل فلسطين. قطاع غزة في هذه الظروف الصعبة.