كلام جميل عَنّْ الاب فِيْس بوك 30 بوست روعة

الأب صديق مخلص لا ينتظر الاهتمامات مع الأبناء ويعتبر أخوهم الأقرب لأنه يراهم كل يوم فِيْ المنزل، ولا يمكن للأب الحنين أن يتذوق طعم الراحة إلا براحة أبنائه. بل هُو رجل شجاع يلجأ إليه الأطفال فِيْ ضعفهم ويعتمدون عليهم فِيْ المصيبة، ورجل مقاتل لا يفعل ذلك. الكسل والإهمال المعروف فِيْ كسب الرزق.

إنه مدافع شجاع لا يتعب لتلبية مطالب أبنائه، ومربي يربي أطفاله ويتحلى بالصبر على أخطائهم، ومعلم لا يتعب من تعليمهم وإعطائهم نصائح مفِيْدة وصديق لا يكل. من يرافقهم فِيْ كل مكان، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ موضوعًا يسمى كلمات جميلة عَنّْ الأب. فِيْسبوك 30 تدوينة رائعة، نضع بين يديك مقتطفات مختارة من أروع وأقوى الأفكار والكلمات المكتوبة فِيْ الأب.

5 اقتباسات عَنّْ الأب فخر

  • أبي العزيز، إذا أعطيتك قلبي، فسأخرجه من صدري وأعطيك إياه. أحبك كثيراً يا أبي العزيز.
  • اللهم إني أسألك بقوتك وجلالتك لكل قطرة عرق تتدفق من أبي العزيز وهُو يجتهد فِيْ رزقه. وسقيه شرابًا جيدًا من يد نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.
  • علمني والدي أن الله القدير خلق الألم ؛ لمنحنا فرصة أخرى فِيْ الحياة حتى لا نستسلم ونقاوم، شكراً لك أبي العزيز.
  • أبي، لا يسعَنّْي إلا أن أقدم لك الكثير من الكلمات من قلبي وأكثر التعبيرات صدقًا، لذا اجعل هذه هديتي لك.
  • هل تعرف ابي العزيز إذا كان بإمكان الناس اختيار آبائهم، فسأختارك لأنه لا يوجد أحد مثلك فِيْ هذا العالم، فأنت أفضل أب فِيْ العالم وأنا أحبك كثيرًا فِيْ قلبي.
  • كلمات جميلة للآباء

  • الأب ظله فِيْ البيت يعَنّْي البندقية.
  • أبي العزيز، لم أجد صندوقًا لاحتوائني سواك ؛ أنت يا عزيزي مصدر الحنان السامي ومصدر الحب النقي. أنا أحبك جداً.
  • الأب هُو الذي يطلب منه نجمة، يأتي إليك ويحمل كل النجوم على ظهره، ولكن دعَنّْا نقول السماء.
  • يبقى الأب القدوة الأولى، البطل الأول، الحب الأول لأولاده.
  • سيبقى والدي محبة ستقولها صلواتي دائمًا، لذا أطلب منك ألا تحرم أبي من الجنة لأنه لم يحرمني من أي شيء فِيْ هذه الحياة.
  • ابتسامتك يا أبي تكفِيْ لتجديد روحي وحياتي كلها، واحتجازك يا حبيبي يكفِيْ أن تزرع فِيْ قلبي حديقة زهُور.
  • أفضل ما كتبه عَنّْ والده

    فلما شكر قال لمن أكرس أقول إني فخور بمن رباني. والأفضل أن تعطيني حنان الاعتراف قبل تصريحي، ولا تنام لي إذا اشتكيت، بل كنت أنام مع جفني، وبدلاً من ذلك كنت قد ابتسمت، وبدلاً من ذلك كنت منتبهًا، فربما أرتفع إلَّى مكانة عالية، بل تقدمت إلَّى الفضيلة، لأكون وحدي فِيْ وقتي وفضلت أن أنتظر نهاية حياتي. لإشباع حبه وتحقيق حياته حسب إرادته. الخضوع لأعلى سلوك أراه قبلي كالنار، وفضيلة انسجام المادة والعمل، حتى لا أتفاجأ أثناء المحاكَمْة، ومهما كانت الفضائل تحيط بي بمشقة احتضان، يمكنني الاعتماد فضائل إلا وقضى ربي فِيْ الكتاب أرحم إني ولدت ووالداي لا شيء ؛ سيكون امتناني مستحيلاً لولا سمو مهنتي … لما تشرفت به، لم أستطع أن أكون ممتنًا حتى فِيْ مقال، ولأن أفعل ذلك. لم يستطع لساني أن يشكرك، لكن لساني كان يتألق بما ألهمني. هل يستطيع المشاهد تمديد الرؤية لبضع ثوان وكَيْفَ تقوى العيون إذا لم يتم الاعتناء بها حتى لا تتألم وبنفس الطريقة فإن امتناني مهما كان نبيلاً لا يتعدى التعبير عَنّْ أمنية، وأحتاج أن أكَمْل شكري ووضوح راحتي إذا كنت مرعوبة .. بعد كل سحر، شعاع من يظهر لي الضوء، ينيرني بشكل صحيح، فأصبح أكثر مقاومة للذل. وعيني وكلي، عَنّْدما تضيق يومًا ما ويقل صبري ويزداد صبري، وما يرسمني، أحتمي فِيْ زاويتيهما المهدئتين، بعيدًا عَنّْ دعوتي للرب الذي يهديني.

    تدوينات عَنّْ والد النقابة

    الأب هُو الرجل الذي لن يكرر الصلاة لوالديه، والدي هُو التعريف المطلق للحب غير المشروط

    يمكنك قراءة المزيد شعر شعبي عَنّْ حب الأطفال ومدحهم

    يمكنك قراءة المزيد عيد الأب

    يمكنك قراءة المزيد فكرة الوالدين

    هنا أعزائي المتابعين المتابعين لشبكة الأحلام وصلنا إلَّى ختام مقال اليوم وتحدثنا وتحدثنا عَنّْ كلمات جميلة عَنّْ الأب والرسائل ؛ كان هذا واضحًا من الفقرات التي قمنا بإلحاقها ؛ فِيْ الفقرة الأولى نضع اقتباسات عَنّْ الأب فخر لك، وفِيْ الفقرة الثانية كلمات جميلة عَنّْ الأب، وفِيْ الفقرة الثالثة أجمل ما كتب عَنّْ الأب، واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى مشاركات عَنّْ الأب.