اليويفا تحدد موعد الكشف عن افضل لاعب في اوروبا 2022

عندما يتم الإعلان عن أفضل لاعب في أوروبا 2022 سنتحدث عنه في هذا المقال من موقع بوست الإخباري وسنواصل ذلك خلال تغطيتنا لأخبار كرة القدم أوروبا 2022 حيث كشف الاتحاد الأوروبي اليوم يوم الجمعة قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2022.

    حان الوقت للكشف عن أفضل لاعب في أوروبا 2022

    قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، الجمعة ، إن لاعب ريال مدريد كريم فيتبوت كورتوا ولاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في 2021-22 في قارة أوروبا العام الماضي بعد الإعلان عن قائمة قصيرة من 15 لاعباً. سيتم الإعلان عن الفائز مع المدير العام. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) للاعبين والسيدات ومدربات السيدات في قرعة دور المجموعات لبطولة أوروبا 2022-23 في اسطنبول يوم 25 أغسطس.

    بنزيمة وكورتوا الطقس في ريال مدريد

    ساعد بنزيمة وكورتوا ريال مدريد في تحقيق رقم قياسي في اللقب الأوروبي الموسم الماضي بينما قاد بروين سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو لقبه الرابع في سبعة مواسم مع النادي. لاعب ماني بايرن ميونخ.

    جائزة أفضل مدرب في أوروبا 2022

    وكان مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ومدرب السيتي بيب جوارديولا ولاعب ليفربول يورجن كلوب من بين المرشحين لمنصب المدير الفني. فاز ثلاثة لاعبين بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، الجمعة ، فيما لم يدخل ليفربول أي لاعب.

    أرقام بنزيمة في دوري أبطال أوروبا 2022

    وكريم بنزيمة الفائز بدوري أبطال أوروبا والذي تصدر قائمة الهدافين الموسم الماضي برصيد 15 هدفا إلى جانب تيبو كورتوا الذي سجل تسعة أهداف في مرمى ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا. والثالث في القائمة هو كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي. بعد موافقة المحررين والمحررين.

    • سيتم الإعلان عن الفائزين في 25 أغسطس في اسطنبول في قرعة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
    • وفاز يورجينيو بلازيل فيلسي بالجمعة العامة الماداد عن ساعد في فيلسي و Италия على الأقاب العروفية.
    • قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن التصويت على جوائز السيدات مستمر وأنه من المقرر الإعلان عن القوائم المختصرة الأسبوع المقبل.

    حان الوقت للتعرف على أفضل لاعب في أوروبا 2022 ، جئنا إليكم عبر موقع بوست الإخباري وفي ضوء تغطيتنا المباشرة والمستمرة لأهم أخبار كرة القدم الأوروبية ، تحدثنا عن الوقت لمعرفة من هو أفضل لاعب في قارة أوروبا لعام 2022.