قائمة المرشحين لأفضل لاعب في أوروبا 2022 ومدرب

كشفت قائمة المرشحين لأفضل لاعب في أوروبا 2022 ، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، مؤخراً ، عن قائمة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2022 ، نقدم لكم على موقع بوست جميع تفاصيل هذا المقال كما نعرض عليكم. تغطية جميع الأخبار الرياضية الأكثر أهمية.

قائمة المرشحين لأفضل لاعب في أوروبا 2022

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) عن قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال الموسم الماضي (2021-2022). الفصل. المفاجأة الوحيدة في القائمة هي ظهور محمد صلاح. ولم يظهر نجم ليفربول صلاح في قائمة المرشحين الثلاثة لأفضل لاعب. كما أدرج في القائمة كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي ، إلى جانب كريم بنزيمة وتيبوت كورتوا ونجمي ريال. مدريد.

ريال مدريد يفوز بجوائز الاتحاد الأوروبي

لعب ريال مدريد بطولة قوية الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا 2022. بينما يعتقد الكثير أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هو أول مرشح يفوز بهذه الكأس لأول مرة في مسيرته. من ريال مدريد ، بيب جوارديولا من مانشستر سيتي ، فيرجن كلوب من ليفربول حصل على لقب أفضل مدرب في أوروبا. سيكون من الصعب على جوارديولا والنادي الفوز بالجائزة هذه المرة لأن أنشيلوتي لديهم ميزة كبيرة عليهم بسبب فوز ريال مدريد في الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي. بالإضافة إلى هزيمتهم في نصف النهائي وفي دوري أبطال أوروبا.

من هو أفضل مدرب في أوروبا 2022

بينما تم الإعلان عن القائمة النهائية لأفضل مدربي العالم لعام 2022 ، تم اختيار كارلو أنشيلوتي من ريال مدريد ، وبيب جوارديولا من مانشستر سيتي ، ويورجن كلوب من ليفربول كأفضل ثلاثة مدربين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وعليه ، يتم اختيار خمس نقاط وثلاث نقاط ونقطة واحدة والمدربين الثلاثة الأوائل.

  • مهاجم نادي ريال مدريد اسبانيا بنزيمة.
  • حارس الملكي تيبو كورتوا البلجيكي.
  • البلجيكي اختر بلازير منتديل المنتدير كيتي دي بروين.

تشمل الاختيارات البارزة للترتيب النهائي لأفضل اللاعبين في العالم لعام 2022 تيبوت كورتوا وكريم بنزيمة من ريال مدريد ، وكذلك كيفين دي بروين من مانشستر سيتي. نشعر بالبرد ونبث لباقي الاخبار الكروية الاوروبية بشكل عام ونتحدث عن القائمة بشكل عام.