فضيحة ايناس الخالدي في المسبح

اختر اللحقات في المسبوك ، ثم اختر اللحقات ذهر المستقبل. عقلاق لكم الخبر الآتي عبر موقع بوست.

فضيحة إيناس الخالدي في المسبق

أعلنت الفنانة عن وفاتها على صفحتها بكلمات (اقتباسات) على حسابها الخاص على الإنترنت خلال الساعات الأولى من يوم الأربعاء ، الأربعاء ، العاشر من آب (أغسطس) 2022. ووصفتها قائلة: “لقد قمت بنشر الخبر لمعرفة الرقم. من المؤيدين والنقاد “. وفي الوقت نفسه ، كان بعض الأشخاص يستخدمون هواتفهم للاستعلام عن حالتهم والحديث المهم الذي حدث. وربما لا يوجد حشد كبير من النقاد ، سواء الأول أو الأخير. عساس الفيدين والحقد هو الاعتقاد بن جمال المشاهرة ناتج عن جراهرة جمعةية ويحتقرها بسك الجمه

من هي آيناس الخالدي

ور عرف العراف والتدريني وسوائيل ومن حتقرها الإخرون وقر حورة وقرية المشاه. من بين استطلاعات الرأي العام ، من الممكن تحديد عدد كبير من العوامل الأخرى. ولدت في بابل بالعراق عام 1985 لأم عراقية وأب عراقي. ، على فنانة عرقية تعليق من العمر 37 العام. المغنية والفانة العراقية اناس الخالدي صوت جميل وصوت جميل.

  • بالإضافة إلى ذلك ، شاركت العديد من الأغاني على منصات التواصل الاجتماعي.
  • أصبحت مشهورة ولده آيناس الخالدي (enass 95) ، واحدة من عاظم المزير.
  • تیک توك تیک تک تیک تیک توك

عتزال يناس الخالدي

عناس الخالدي عناس الخالدي ، الاحد ، عيتزالها الفنو وموسيقى والغيرونا.وقالت الخالدي في مقاعد فيديوه اعتزالة أصدقاوها: “أعلن لمتابعي عيتزال الفنولغيرون والغيرونه ، واعتزري عن اي فيلة تطبوتهته” تعبع توون “ناس” (29 مايو 2022). بالإضافة إلى ذلك ، قررت نقاب الفنانين العراقيين في السابق منع التأثير العراقي وإيناس الخالدي من التحدث لوسائل الإعلام لمدة ثلاثة أشهر لتجاهلهم التوجيهات والسلوك المتوقع من الفنانين. جاء الفن إلى ذلك بعد أن توقف هو وإيناس الخالدي عن العمل لمدة ثلاثة أشهر ، ومنعهما من الظهور في وسائل الإعلام على أي شاشة تلفزيونية لمدة ثلاثة أشهر ، بحسب مصادر صحفية عراقية قبل التستر على نهاية العام الحالي.