9 منتجات لا غنى عَنّْها بعد الولادة

التحضير لاستقبال مولود جديد له جوانب عديدة وشراء المنتجات التي يحتاجها طفلك بعد الولادة وخلال السنة الأولى أمر مهم للغاية وتحتاجين إلَّى البدء فِيْ تحضيره بمجرد بدء الثلث الثالث من الحمل، لذلك أعددنا لك ذلك. قائمة بأهم المنتجات التي يحتاجها طفلك بعد الولادة مباشرة.

1. عربة الأطفال ومقعد السيارة 2X1

مقعد السيارة هُو أهم منتج، فأنت بحاجة إليه بمجرد مغادرة المستشفى لوضع الطفل فِيْ رحلة العودة بالسيارة إلَّى المنزل، ومن المنتجات الحديثة الموجودة الآن هُو كرسي الدفع الذي يطوي فِيْ مقعد السيارة لذلك أنت لا يجب أن تحمل كلاهما بشكل منفصل.

2. الحفاضات والمناديل المبللة

من الضروري أيضًا الحصول على نوع جيد من الحفاضات القطنية والتأكد من أن حجم الحفاض يتوافق مع النمو والطبيعة الجسدية لطفلك وعَنّْد اختيار المناديل المبللة يجب أن تكون مصممة للأطفال، كَمْا فِيْ المرحلة الأولى، بشرة الطفل حساسة للغاية.

3. سهُولة تغيير الملابس

ملابس الأطفال مهمة جدًا فِيْ المرحلة الأولى ولا شك أنها من الأشياء التي تحب شرائها ولكن احرص على اختيار تلك الأنواع من الملابس التي يسهل فتحها وإغلاقها وتغطية الأرجل والتدفئة. خاصة فِيْ الأشهر الثلاثة الأولى باختيار قطع قطنية تلامس جلد الطفل مباشرة.

ملابس الأطفال فِيْ الصيف

4. اللهاية أو اللهاية

من الأشياء الصغيرة التي تنساها الأم الحصول على مصاصة صغيرة وقوية وآمنة، لأنها من الطرق المهمة لتهدئة وتهدئة الطفل فِيْ الأشهر الأولى، فهناك أطفال لا يقبلونها، لكنهم يحصلون عليها. واحد ودع طفلك يقرر فِيْ النهاية.

5. زجاجات الحليب (زجاجات)

إن وجود زجاجتين على الأقل أمر مهم للغاية، يمكنك استخدامها لتخزين حليب الثدي عَنّْدما تكون متعبًا أو عَنّْدما يكون ثدياك ممتلئين ولا يرغب الطفل فِيْ الرضاعة الطبيعية فِيْ ذلك الوقت، فمن المهم أيضًا خارج المنزل إذا لم يفعل تريد الرضاعة الطبيعية فِيْ الخارج.

6. ملاءات وأغطية قطنية

تعتبر الملاءات القطنية والفراش من الأشياء المهمة أيضًا التي تحتاجها لضمان العدد الكافِيْ وتغيير المراتب مرة واحدة يوميًا، خاصة فِيْ الأشهر الثلاثة الأولى، لا يزال الطفل يعاني من نقص المناعة ويحتاج إلَّى تنظيف أغراضه باستمرار.

7. جليسة الأطفال

أصبحت هذه الأجهزة متوفرة وبأسعار مناسبة، يمكنك مشاهدة الطفل عَنّْدما لا تكون بجانبه، والاستماع إليه عَنّْدما يستيقظ أو عَنّْدما يلعب على السرير، وبالتالي تفقده باستمرار.

بالصور أحدث منتجات الأطفال لعام 2017

8. ميزان الحرارة

بالإضافة إلَّى ما سبق، من الضروري العَنّْاية بصحة الرضيع بأقصى قدر من خلال إعداد صيدلية صغيرة للرضيع تحتوي على الأدوية التي يحتاجها بشكل عام، مع التركيز على الأدوات التي يمكنك استخدامها للتحقق من صحته.، مثل مقياس الحرارة، وهُو أبسط هذه الأدوات، والذي يمكنك من خلاله التحقق من درجة حرارة الطفل قبل كل شيء.

9. كراسي تناول الطعام

عَنّْدما يتمكن الطفل من دعم ظهره والجلوس بمفرده، فأنت بحاجة إلَّى كرسي مرتفع فِيْ مرحلة إدخال الطعام فِيْ الشهر السادس من حياته، فهذا المنتج سيوفر عليك عَنّْاء التنظيف فِيْ جميع أنحاء المنزل بعد عملية الرضاعة. ويمكن للطفل بعد ذلك الاعتماد أكثر على نفسه عَنّْدما تكون أمامه طاولة ومكان دائم لطعامه.