5 نصائح للحامل لركوب المواصلات بطريقة آمنة

الحمل هُو أحد الأوقات التي تحتاج فِيْها إلَّى رعاية صحتك بشكل خاص، خاصة إذا كنت تستخدم وسائل النقل بشكل أساسي كوسيلة نقل. تعد حركة المرور جزءًا ضروريًا من روتيننا اليومي الذي يرهقنا جميعًا بسبب الازدحام والحاجة إلَّى الانتقال من تكَمْلة إلَّى أخرى. الأمر الذي يتطلب مزيدا من الحركة فِيْ حركاتها المختلفة لذلك يجب أن تكوني حريصة للغاية وتتبع الأساليب والخطوات الصحيحة لركوب الركوب المناسب لك، حتى لا تعانين من مضاعفات من شأنها الإضرار بصحتك وصحة جنينك.

5 نصائح للحامل لتجنب مخاطر ركوب الخيل

1. اجلس بشكل صحيح

اجلس بظهر مستقيم بغض النظر عَنّْ طريقة النقل، وتأكد من أن ساقيك لا تتدلي، حتى لا تتعرضا للانتفاخ، لأن الجلوس غير الصحيح يحدث أثناء الحمل مما يضر بالصحة.

2. اجلس بجانب النوافذ

إذا كان لا بد من أخذ وسيلة نقل، فتأكد من الجلوس بجوار النوافذ للحصول على التهُوية التي تحتاجها، حيث إن وجودك فِيْ استمرار النوافذ مغلقة بالكامل يعرضك للإغماء.

3. الاستعداد للنزهة.

إذا كان من الضروري السفر لمسافات طويلة فمن المهم المشي لبضع دقائق لتجنب تورم الساقين واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب المضاعفات.

4. تنبيه السائق إلَّى المطبات

على سبيل المثال، إذا كنت تستقل سيارة أجرة، فاحذر السائق من توخي الحذر عَنّْد تجاوز المطبات، لأن المطبات لا تؤثر على وضع الجنين، ولكنها يمكن أن تسبب لك مضاعفات، مثل التقيؤ فِيْ بعض الحالات. .

5. اربط حزام الأمان أثناء القيادة

إذا كنت تقود بمفردك، فقم بربط حزام الأمان لتجنب الانزلاق للأمام، وإذا كنت تقود لمسافات طويلة، خذ قسطًا من الراحة من وقت لآخر للخروج من السيارة وتحريك ساقيك، خذ خمس دقائق للمشي أو التمرين ساقيك أثناء القيادة.

لكن كن حذرًا، فإن اتباع هذه النصائح لن يمنع بشكل قاطع المضاعفات، ولكن قد تواجه بعض المشكلات إذا كنت مستخدمًا يوميًا للنقل، فهذه النصائح ستقلل من الضرر ولكن لا تمنعها، لذلك فِيْ هذه الحالة يجب استشارة طبيبك والاستشارة له بشكل دائم لمعرفة الساعات التي يمكنك فِيْها استخدام النقل بطريقة لا تضر بصحتك وصحة جنينك.

مع تطبيق Supermama Nine Month، يمكنك تتبع حملك أسبوعًا بعد أسبوع.

بالنسبة لأجهزة Android، قم بتنزيله من google play

بالنسبة لأجهزة Apple iOS، قم بتنزيله من App Store