بالفيديو.. وقوع حادث سقوط طائره في عسير بالسعودية

    بالفيديو .. حادث تحطم طائرة في منطقة عسير بالسعودية ، حيث أفادت مواقع إخبارية في المملكة العربية السعودية بخبر تحطم طائرة في منطقة عسير بالسعودية ، وذلك الحادث الذي كان صادمًا. مهم ، لذلك سنتحدث في موقعنا على الإنترنت Lightning 24 عن حادث تحطم طائرة عسير حيث سنتحدث عن أسباب الحادث وتفاصيل ذلك الحادث.

    بالفيديو: حادث تحطم طائرة في منطقة عسير بالسعودية

    أفادت مواقع إخبارية في المملكة العربية السعودية ، بخبر تحطم طائرة في منطقة عسير بالسعودية ، وهو الحادث المروع. حسب التوقيت العالمي. كما يذكر أن الحادث وقع بالقرب من مهبط الطائرات في الحديدة على عمق حوالي ثلاثين متراً في البحر.

    تفاصيل تحطم طائرة عسير في السعودية

    يعتبر حادث طائرة عسير التي تحطمت يوم الجمعة أمرا ذائع الصيت ومثير للجدل على نطاق واسع ، وإليكم تفاصيل ذلك الحادث على النحو التالي:

    • وقعت حادثة عسير في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الخامس من أغسطس عام ألفين واثنين وعشرين ميلادية ، في تمام الثالثة وثمانية وثلاثين دقيقة حسب التوقيت العالمي.
    • ووقعت تلك الطائرة بالقرب من مهبط الطائرات في الحديدة ، على عمق حوالي ثلاثين مترا في البحر.
    • أقلعت الطائرة من البحر ، وتعرضت لأضرار جسيمة ، ويجري التحقيق في أسباب الحادث وملابساته.

    ضحايا تحطم طائرة عسير

    بعد حادثة منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية ، كشفت الجهات المختصة أن حرس الحدود في المملكة العربية السعودية استطاعوا ، والحمد لله ، إنقاذ قائد تلك الطائرة ومرافقيه أيضًا ، حيث تم نقل إلى مستشفى عسير المركزي في مدينة أبها السعودية. أما الطائرة ، فيذكر أنها خرجت من البحر حيث تعرضت لأضرار جسيمة ، ويجري التحقيق في أسباب الحادث وملابساته ، حتى يتم الكشف عن كافة التفاصيل فور الانتهاء من ذلك. تحقيق. وهي طائرة من طراز HZ-SAL تابعة لنادي الطيران بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية. في الختام وصلنا وأنتم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تحطم طائرة في منطقة عسير ، وتحدثنا أيضًا عن تفاصيل تحطم تلك الطائرة ، بالإضافة إلى حديثنا عن ضحايا تحطم الطائرة بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية ، ونتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك ما ينفعك ويفيدك ، وأن تكون قد وصلت إلى نتائج بحثك في هذا الموقع.