تفاصيل قصة عبد الله الشهري المطلوب الامني

لم تكن تفاصيل قصة عبد الله الشهري المطلوب من قبل الأمن تتوقع حدوثها لأحد ، إذ نشر هذا الخبر السار خلال الساعات القليلة الماضية في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية. ، على نطاق واسع على منصة Twitter. فيم ثلاث هذا المقاعل نسلط الموقع على هذا الخبر.

تفاصيل القصة عبد الله الشهري تطلب الأمن

جاء في البيان الصادر عن رئاسة مجلس الأمن السعودي بتاريخ 21/4/1437 هـ ، معلنا قائمة تضم مجموعة من المطلوبين الأمنيين بينهم تسعة مطلوبين ومن بينهم عبد الله الشهري الذي فجر. نفسه حتى يوم الجمعة ، حيث بدأت قصته عندما وقفت قوات الأمن السعودية تراقب تحركاته وتواجده طوال الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء 12/1/1444 هـ في منطقة السمر أحد أحياء محافظة المحافظة. جدة ، عندما فجر مواطن نفسه في هذه المنطقة ، مما أدى إلى إصابة مواطن وثلاثة من قوات الأمن السعودية وقتل عبد الله الشهري على الفور.

نسف بالفيديو المطلوب عبدالله الشهري

شاهد فيديو عبدالله الشهري يفجر نفسه في جدة اليوم ، وهو يرد على العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ويحصل على اسم الرجل الذي فجر نفسه على تويتر في السعودية وبعض دول الخليج الأخرى ، بحسب ما كان. ذكرت في وسائل الإعلام السعودية. السمر في بجدة ، وذكر أحد المغردان: “القتل الإرهابي مطلوب من 7 سنوات عبد الله بن زايد البكري الشهري الذي فجر نفسه بعد حصار جدة مساء الأربعاء ، مع إصابة مواطن باكستاني وثلاثة من رجال الأمن ، باركهم الله بالشفاء العاجل .. القطاعات التي تشارك في الإرهاب ».

من هو عبدالله الشهري

عدد الشهري احد الترورسيين قامو عمل الترورسري ، جيث استحدف المصلين بمسجد قواطع بمسجد عسير بتاريخ 21/10/1436 هـ ، وناسفر عنه آستشهاد احد عشر من رجال سرمان ، و 4 من تعريروسين ، وقد ذكر اسمه عمل للمستورسين بمسجد ، وهو آم 4 في وعليه ، وعليه ، وعلي هو شقيق على الاختر مجد الشهري ، وعليه وعليه ، وعليه ، وعليه ، وعليه أخطر عقوبة ، والتعليق عليها والتعليق عليها بتاريخ 21 – 4 – 1437. معاقبة العتيبي ، وهي ضربة قوية لعناصر تنظيم داعش في محافظة الجزء الجنوبي من السعودية. ويشترط في الله الشهري السلامة ، ومن هو عبد الله الشهري من موقع بوست.