غزل فِيْ الشعر الطويل الأسود اقتباسات رومانسية فِيْس بوك

غزل فِيْ الشعر الأسود الطويل الرومانسي يقتبس Facebook حيث يعتبر شعر المرأة من أهم ميزات الجمال ؛ شعر المرأة هُو ما يمنحها جاذبيتها ويجعلها أكثر جاذبية للناس، خاصة إذا كانت سوداء وجميلة وناعمة كالحرير. للمرأة بشكل عام العديد من الفضائل، ولكن أجملها الشعر، والشعراء ليسوا بعيدين عَنّْا. فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ مقال اقتباسات رومانسية “غزال فِيْ الشعر الأسود الطويل” على الفِيْس بوك، وفِيْ هذا المقال سنضع بين أيديكَمْ اقتباسات مختارة من أجمل القصائد الرومانسية وأحلى القصائد المكتوبة فِيْ الشعر النسائي. .

شعر عَنّْ الشعر الجميل

انزلق شعرها وتطاير، لكن الليل غطى فستانها، وغطى رقبتها وغطت عينيها اللتين اصطفتهما الظلال، حتى اختفى ظلام الرموش، الليلة الماضية، حديثي مع صورها، كانت الذكرى قطعها. جميله تعطيني شعري الطويل كنت اذوبه كل ليلة اذان القمح على راحتي تركته حبي .. كنجمة صيفِيْة على كتفِيْك .. كَيْفَ حالك انت هل مللت من شعري الصداقة ونما شعري بين يديك ثلاث سنوات .. ثلاث سنوات .. تسكرني بأمور صغيرة .. وتجعلني فستان كأي أميرة .. من البنفسجي .. من الياسمين .. وعلى الضفائر وعلى المصابيح .. على الستائر تكتبين. اسمك. ثلاث سنين .. وتكرر فِيْ أذني .. كلام رقيق .. كلام شهِيْ .. وزرع حبك فِيْ رئتي .. وها أنت .. بعد ثلاث سنوات .. بيع العاطفة .. بيع الحنين وترك شعري. .أخشى التعود على عطري. وزخرفة وجهِيْ عليك .. أخشى اهتمامي بشكل يديك .. أخشى أن أتعود على شفتي .. مع سنوات على شفتيك أخشى أن أموت، أنا أخشى أن تذوب مثل قطعة شمع على ذراعيك .. كَيْفَ تنسى الحرير وتنسى صلاة الحرير على ركبتيك لأني أحبك قمت بتجميل وفرد شعري على كتفِيْ .. طويل .. طويل .. كَيْفَ تتخيل .. كَيْفَ مللت أذني وتتركها فِيْ الخريف وتذهب وتريح جبينك عليها وتدور بيديك وتدور .. كَيْفَ أقول مشط حزين إذا جاء إلي بسبب حنانك وسألني … أجبني. لمرة واحدة يا حبيبتي لو ذهبت ماذا سأفعل بشعري

**

يا من لها شعر طويل وصافِيْ كالليل

قل لي، هل لديك أي ميول

أميل نحوك حتى أصبح مثل أوراق النخيل

إنه يطهرني من الناس فِيْ الظهِيْرة الغامضة

عيناك تقول أشياء ولسانك يقول القليل

ظللت أفكر فِيْك حتى أصبحت شخصًا مريضًا

ألا يكفِيْك أن يتواضع قلبي أمام حبك

وصار حبك تاج فوق رأسي كإكليل من الزهُور

أرى عينيك، بين شعرك، ترافقني كصديق

أشعر وكأنني أنهار من الوديان المتدفقة

اريد حبك ولست راضي بدون حبك البديل

خيوط عراقية للشعر الطويل

هذا فستانك انت لا تعرفِيْن شعرك لكنه طويل وميزت بين بناتهن اللواتي يحبنك … ويمكنك خلع ذيول فستانك. لو مشيت ماكنت أعرف كَيْفَ أزيل شعرك السائب وأراك … فضائح طويلة ومغطاة للناس ضعف ظهرك هُو نهر شيل فِيْ داخلي، وعَنّْدما تكبر سينحني أكثر من شبابك .. ولا تأكل من حيث تأتي هذه الكلمات. من يضربك فِيْ الهُواء سيرد عليك .. ضعف أعصابك يطارد اليشاكي. من يديرك، يركض، يتبع أنوارك … نخطئ فِيْ حقك من أنت، الجمال، من أجل الجمال الكل يناديك بالملاك .. هل تنظر للكاميرا هل انت خلف لقد خسر القمر هدف الأخبار السارة بالنسبة لك .. أنت تغضب .. إنك تستعرض ظهرك .. ورأسك تدور! ما هُو طولك الذي ستجاهد لرضاك .. كل صفحات جواز سفرك تهتز يا مرحبا لدي الكليب الخاص بي أفتقدك .. من ستعيده للوطن هُو مزحة زين عيوني ستراه يجلبه وستشاهده ..

غزل فِيْ الشعر الطويل تويتر

تعيدون شعري الطويل، كنت أذيبه كل ليلة، آذان الذرة على راحتي، تركته حبي .. مثل نجمة الصيف على كتفِيْك .. كَيْفَ تمل من صداقة الشعر ونما شعري بين يديك ثلاث سنوات .. ثلاث سنوات .. تسكرني بأمور صغيرة .. وتجعلني فستان كأي أميرة .. من البنفسجي .. من الياسمين .. وعلى الضفائر وعلى المصابيح .. على الستائر تكتبين. اسمك. ثلاث سنين .. وتكرر فِيْ أذني .. كلام رقيق .. كلام شهِيْ .. وزرع حبك فِيْ رئتي .. وها أنت .. بعد ثلاث سنوات .. بيع العاطفة .. بيع الحنين وترك شعري. .أخشى التعود على عطري. وزخرفة وجهِيْ عليك .. أخشى اهتمامي بشكل يديك .. أخشى أن أتعود على شفتي .. مع سنوات على شفتيك أخشى أن أموت، أنا أخشى أن تذوب مثل قطعة شمع على ذراعيك .. كَيْفَ تنسى الحرير وتنسى صلاة الحرير على ركبتيك لأني أحبك قمت بتجميل وفرد شعري على كتفِيْ .. طويل .. طويل .. كَيْفَ تتخيل .. كَيْفَ مللت أذني وتتركها فِيْ الخريف وتذهب وتريح جبينك عليها وتدور بيديك وتدور .. كَيْفَ أقول مشط حزين إذا جاء إلي بسبب حنانك وسألني … أجبني. لمرة واحدة يا حبيبتي لو ذهبت ماذا سأفعل بشعري

عبارات رمزيات للشعر الطويل

غزل فِيْ الشعر الطويل كلمات شعرية رومانسية للحبيبة

للمزيد يمكنك قراءة الحديث عَنّْ الشعر الجميل والطويل الجذاب

يمكنك قراءة المزيد الُغُزل على شعر أسود طويل

يمكنك قراءة المزيد الُغُزل فِيْ الشعر الجاهلي

هنا أعزائي المتابعين المتابعين لموقع الحلم توصلنا إلَّى ختام مقال اليوم وتحدثنا عَنّْ الُغُزل بشعر أسود طويل، اقتباسات رومانسية على الفِيْس بوك معاني وصور رومانسية جدا ؛ وكان هذا واضحاً فِيْ فقراتنا البارزة، حيث رددنا فِيْ الفقرة الأولى قصيدة عَنّْ الشعر الجميل وفِيْ الفقرة الثانية غزل عراقي حول الشعر الطويل وفِيْ الفقرة الثالثة قدمنا ​​لكَمْ خيوط حول الشعر الطويل على تويتر، ونحن أنهِيْنا حديثنا بفقرة بعَنّْوان Rmaziatské التعبيرات عَنّْ الشعر الطويل.