خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم في مصر

    خطوات للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالاسم في مصر. أعلنت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية ، في الساعات القليلة الماضية ، نتائج الثانوية العامة للطلاب ، صباح السبت ، الموافق السادس من أغسطس من العام الجاري ، في جميع محافظات الجمهورية العربية المصرية ، والبحث عن الطلاب. من خلال محركات بحث جوجل حول كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في مصر بالاسم وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

    نتائج الثانوية العامة 2022 في مصر

    أعلنت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية ، صدور نتائج شهادة الثانوية العامة للطلاب في جميع محافظات مصر ، وذلك صباح يوم السبت السادس من أغسطس الجاري ، وقدمت وزارة التربية والتعليم. خدمة للاستعلام عن النتائج بكتابة اسم الطالب فقط أو من خلال رقم المقعد الخاص بكل طالب.

    خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم في مصر

    معرفة نتيجة الثانوية العامة من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلاب في مصر في الوقت الحاضر ، ويمكنك الاستفسار عن النتائج باتباع الخطوات التالية:

    • دخول رابط بوابة نتائج الثانوية العامة في مصر “”.
    • انقر فوق بحث وأدخل الاسم.
    • أدخل الاسم الكامل للطالب بشكل صحيح.
    • انقر على خيار “عرض نتيجة المدرسة الثانوية”.
    • ستظهر نتيجة الطالب الثانوية على الفور.

    كم عدد طلاب الثانوية العامة 2022 مصر؟

    وفي جمهورية مصر العربية ، أعلنت عن عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الثانوية العامة ، وأشارت إلى أن عددهم يبلغ نحو 649 ألفًا و 387 طالبًا وطالبة لكافة المسارات ، بينهم نحو 393 ألفًا و 21 طالبًا وطالبة. الفرع العلمي ، وحوالي 256 ألفًا و 366 طالبًا في القسم الأدبي. .

    رابط الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022

    يمكن لجميع الطلاب والطالبات داخل جمهورية مصر العربية الاستعلام عن نتائجهم في المرحلة الثانوية بالذهاب إلى المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم في مصر ، ويتم الاستعلام عن طريق كتابة الاسم الثلاثي أو عن طريق كتابة رقم الجلسة والنقر على خيار عرض النتيجة ، رابط الاستعلام هو “”. في هذا المقال تعرفنا على خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم في مصر ، وتحدثنا عن نتائج الثانوية العامة 2022 في مصر ، وذكرنا عدد طلاب الثانوية العامة 2022 مصر ، وقمنا بتزويدك بها. رابط للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022.