لُغُز انشدك عَنّْ شي ينام بعباته ويرفع عباته

اللُغُز الذي يبحث عَنّْ شيء ينام فِيْ جذوعه ويرفع بدلات الأكل وليس الشراب هِيْ إحدى سماته، ويعتبر هذا اللُغُز من الألغاز الصعبة، ويبحث الكثير عَنّْ حل اللُغُز. من الصعب ويتطلب الكثير من التفكير والحصول على البيانات للوصول إلَّى الإجابة الصحيحة لهذا اللُغُز. يتسم هذا اللُغُز بالغرابة والغموض ويحتاج إلَّى شرح مفصل لاستنتاج حل هذا اللُغُز. الرزق الذي يأكله ولا يشرب من صفاته إذا أكل بقايا عشرين ميتاً

لُغُز يسألك عَنّْ شيء ينام فِيْ أكياس ويلتقط رداء

الألغاز والأحاجي كانت ولا تزال فنًا شائعًا منتشرًا فِيْ العديد من المناطق العربية وتحديداً فِيْ المملكة العربية السعودية.

حل اللُغُز الذي أطلبه منك شيئًا ينام فِيْ البوركيني ويرفع رداءه ليأكل المؤن هُو النار.

أسألك شيئاً ينام بالبركيني ويرفع عباءته حتى لا يأكل الرزق ويأكل ولا يشرب، من صفاته.

حل اللُغُز الذي أسألك عَنّْ شيء ينام فِيْ حقائب، ويقلب بدلاته، ولا يريد أن يأكل المؤن، ويأكل ولا يشرب، ومن صفاته أكل ما تبقى من عشرين ميتًا إذا زاد. الذي انتشر بشكل كبير فِيْ العالم يتم لعبه من خلال التطبيقات المختلفة الموجودة فِيْ الهُواتف المحمولة، لذا قم بحل اللُغُز الذي يطلب منك شيئًا ينام بالألعاب ويلتقط ألعابه لأكل الطعام، يتطلب منا التركيز والحذر والتساؤل العميق، سنقدم لكَمْ الإجابة على هذا اللُغُز فِيْ الفقرة التالية.

  • اللُغُز أنا أسألك عَنّْ شيء ينام فِيْ حقائب، ويقلب بدله من الداخل إلَّى الخارج، ولا يأكل المؤن، ويأكل ولا يشرب، ومن صفاته يأكل رفات عشرين ميتًا إذا زاد
  • الجواب النار، هنا تشبيه النار بالرجل الذي ينام مع حزمه ويرفعها ليأكل، والنار تأكل عَنّْدما يحرق شيئًا.

شاهدي أيضاً سر العروس التي عرضت على ثلاثة لكنهم رفضوها لأن مهرها كان باهظ الثمن والرابع عرض عليها وأخذها بدون مهر

حل لُغُزًا يطلب منك شيئًا ينام فِيْ حقائبه

الحل الصحيح لهذا اللُغُز، أنا أطلب من ينام فِيْ ثيابه ويرفع ثيابه ليأكل المستلزمات إن النار، على الرغم من الحلول العديدة التي طرحها كثير من الناس، هِيْ التي جعلت محركات البحث تقوم بتكبير هذا اللُغُز للعثور على الإجابة الصحيحة.

وهنا نصل إلَّى نهاية هذا المقال حيث تحدثنا عَنّْ اللُغُز القائل هل أسألك عَنّْ شخص ينام بملابسه ويرفع ملابسه الجواب نار ولعبة الألغاز من أشهر الألعاب فِيْ الدول العربية.