تجربتي مع ليزر توريد الشفايف بالليزر

    تجربتي مع توريد الشفاه بالليزر مع تطور العمليات التجميلية وميل كثير من النساء للعناية بأنفسهن والبحث عن كل ما يزيد جمالهن وأنوثتهن ، كانت عملية تزويد الشفاه بالليزر إحدى هذه العمليات التجميلية تشترك العديد من النساء والعديد من الفنانات ، من مغنيات وممثلات ومشاهير بشكل عام ، في أن تكون أكثر جمالاً ونضارة ، لذلك نجد الكثير من النساء يرغبن في البحث عن تجارب سابقة في جراحة الشفاه التي أجراها الليزر لكثير من النساء ، بغض النظر عما إذا كان كانت هذه التجارب جيدة أم لا.

    تجربتي مع شفاه الليزر تزود الليزر

    نجد الكثير من النساء يرغبن في العناية بجمال ونضارة الشفاه ، ولكن هناك خوف كبير من فشل التجربة ، لذا فهم يبحثون عن تجارب سابقة لعمليات توريد الشفاه بالليزر.

    ما هي عملية تزويد الشفاه بالليزر؟

    عملية تزويد الشفاه بالليزر هي عملية هدفها الأساسي جمالي ، والعمل على تفتيح لون الشفاه ، من خلال التخلص من الخلايا الصبغية التي تحمل صبغة الميلانين ، والتي بدورها تعطي لوناً غامقاً للشفاه ، حيث يتم تكسير هذه الخلايا بواسطة الليزر باستخدام جهاز (Q-Switch) ويمنع تراكمها.

    نتائج عملية توريد الشفاه بالليزر

    عملية توريد الشفاه تعمل كمقشر للجلد الميت كما أنها تقضي على تلك التي تظهر على سطح الشفاه. عملية إمداد الشفاه تضفي عليها جاذبية ولمعاناً ، كما أنها تضفي عليها لوناً فاتحاً غير اللون الغامق المكتسب من العوامل الوراثية والهرمونية مثل هرمونات الحمل وهرمونات الولادة. اللون الغامق نتيجة عوامل بيئية أو بسبب مرض معين.

    جلسة توريد شفاه بالليزر

    يتم تنظيم جلسة توريد الشفاه بالليزر من قبل الطبيب حسب حالة الشخص ، حيث تختلف من شخص لآخر ، حيث تتكون جلسة توريد الشفاه من عدة نقاط على النحو التالي:

    • تستغرق عملية توريد الشفاه بالليزر عدة جلسات ، ويتم ذلك حسب التقييم الذي يجريه الطبيب للمريض.
    • تدوم جلسة توريد الشفة الواحدة ما يقرب من ثلاثين إلى خمسين دقيقة.
    • لتفكيك صبغة الميلانين ، يتم توجيه أشعة الليزر إلى منطقة الشفاه ، حيث يتم تكسير الصبغة تدريجياً.
    • يمكن للمريضة العودة إلى منزلها وممارسة حياتها الطبيعية كما كانت من قبل مباشرة بعد جلسة توريد الشفاه.

    تجربتي مع توريد الشفاه بالليزر

    وقالت ماجدة الأردنية البالغة من العمر 37 عامًا: “حصلت على شفاه النجوم بأقل تكلفة”. كما أوضحت تجربتها حول عملية نفخ الشفاه على النحو التالي: “تغير مظهري وبشرتي ونضارة شفتي كثيرًا بسبب الحمل والولادة ، أي بعد أن أنجبت أطفالي. شفتي واستعادة نضارتها “، وبعد تجربتها ذكرت ما يلي:

    • أوافق على أن عملية توريد الشفاه كانت عملية ناجحة.
    • كما أثرت بشكل كبير على استعادة ثقتي بنفسي
    • قرر الطبيب من أجلي ثلاث جلسات ، كلفتني ما يقرب من 1100 دولار أمريكي ، وكان فصل كل جلستين أسبوعًا واحدًا فقط.
    • ثم خصصني الطبيب 3 جلسات بفاصل أسبوع بين كل جلستين.
    • شعرت بقليل من الحكة والوخز بعد أن أنهيت الجلسة الأولى.
    • نصحني الطبيب بوضع كيس ثلج على منطقة الوخز أو الحكة ، والتي سرعان ما اختفت.

    نتائج جلسة توريد الشفاه بالليزر

    هذه تجربتي مع نتائج جلسة توريد الشفاه بعد ان اكتملت بنجاح وكانت تجربة رائعة وكانت نتائجها ممتازة كالآتي:

    • حصلت على لون شفاه فاتح.
    • أصبحت شفتي أكثر نضارة وجمالا وجاذبية من ذي قبل.
    • لقد تخلصت من مواد نفخ الشفاه التي اعتدت استخدامها كل يوم لتزويد شفتي مؤقتًا.

    تجربتي مع مضاعفات جراحة الشفاه بالليزر

    وبكلمات السيدة سوزان البالغة من العمر اثنين وأربعين عامًا والمقيمة في أوتاوا: “قمت بزيارة جراح تجميل منذ عدة أسابيع لتفتيح لون شفتي الغامق من خلال عملية شفط الدهون بالليزر. شفاه متكتلة ، لكن النتيجة بالنسبة لي كانت عكس ما كنت أتوقعه ، “قالت السيدة سوزان على النحو التالي:

    • تورمت شفتي قبل أن أنهي الجلسة الأولى من عملية توريد الشفاه بالليزر.
    • اتصلت بالطبيب وأخبرني أن هذا التورم هو أحد مضاعفات عملية توريد الشفاه بالليزر ، وهو أمر شائع بين الكثيرين ، لكنه يحتاج إلى القليل من الوقت للتخلص منه.
    • انتظرت عدة أيام بناءً على ما قاله الطبيب ، لكن التورم زاد بشكل كبير مما جعلني أشعر بالخوف ، لذلك اتصلت بالطبيب مرة أخرى ، وكتب لي دواءً مضادًا للالتهابات ، حيث كان الدواء أيضًا عديم الفائدة.
    • بدأت شفتي بالانتفاخ بعد حوالي أسبوعين ، لكن شفتي لم تعد كما كانت من قبل ، أصبحت شفتي جافة جدًا ومتشققة ، مما جعلني أتوقف عن استكمال جلسات توريد الشفاه بالليزر.
    • ثم بدأت في علاج المضاعفات التي حدثت لي بعد جلسة الليزر الأولى. كانت جراحة الشفاه بالليزر تجربة سيئة بالنسبة لي.

    من الجلسة الأولى ، تحصلين على شفاه فاتنة

    حدثت تجربة عملية توريد الشفاه بالليزر مع السيدة ميشيل ، 54 عامًا ، التي تعيش في ولاية بنسلفانيا ، والتي تقول: “ظهرت البقع والتصبغ على شفتي بعد انقطاع الطمث ، وكان ذلك قبل عدة أشهر ، تلقيت نصيحة من أحد أصدقائي لمحاولة إجراء عملية تجميل الشفاه بالليزر للتخلص من البقع والتصبغات التي كانت تظهر على الشفاه مما جعلني أذهب إلى مركز التجميل ، أوضح لي أخصائي التجميل أن سبب هذه التصبغات قد يكون بسبب خلل هرموني ، وكيف تؤثر عملية تزويد الشفاه بالليزر بشكل فعال وأنها تعطي نتائج ممتازة للتخلص من التصبغ ، ويمكن عمل جلستين ليزر للحصول على نتيجة فعالة.

    نتيجة فعالة لجلسات توريد الشفاه بالليزر

    لقد انبهرت حقًا بالنتيجة الفورية التي ظهرت بعد جلسة توريد الشفاه الأولى بالليزر ، حيث اختفت معظم البقع الداكنة والتصبغات التي كانت مرئية على شفتي ، وتم القضاء على التشققات والتجاعيد الناتجة عن الشيخوخة ، لأن أشعة الليزر تحفز إفراز مادة الكولاجين التي تعطي الشفاه النضارة. في الختام وصلنا إلى نهاية هذا المقال وتطرقنا إلى عدة تجارب سابقة حول عملية تزويد الشفاه بالليزر سواء كانت تجربة جيدة أو عكس ذلك.