أسعار الحليب الصناعي لشهر يونيو 2017

أسعار الحليب الصناعي فِيْ السوق المصري تتغير باستمرار بسبب التغير فِيْ أسعار سوق الدواء، ورغم أن الرضاعة الطبيعية هِيْ الأفضل على الإطلاق، إلا أنه فِيْ كثير من الحالات تضطر الأم إلَّى إعطاء طفلها الحليب الاصطناعي، إما بسبب قلة اللبن الطبيعي أو وجود بعض الأمراض التي تمنعها من الرضاعة الطبيعية.

تعرف على أسعار أنواع حليب الأطفال المختلفة التي تقدمها لك شركة “سوبر ماما” لشهر يونيو 2017.

أسعار الحليب الصناعي

خطة تغذية الصيغة

بشكل عام، كل أم تعرف الوقت الذي يشعر فِيْه طفلها بالجوع، تستجيب لمشاعرك وعلامات الجوع التي تظهر على طفلك ولا تدعه يبكي لفترة طويلة بسبب الجوع الشديد.

متى تلجأ إلَّى الرضاعة الصناعية

لا يوصي أي طبيب بالاعتماد على التغذية الاصطناعية إلا فِيْ حالات محددة. الرضاعة الطبيعية هِيْ الأفضل دائمًا لك ولطفلك ولا تتغير هذه القاعدة إلا فِيْ الحالات التالية

  • قلة إنتاج حليب الأم وشبع الرضيع، لأنه لا يحصل على ما يكفِيْ من الحليب ويعتمد بشكل كامل على الحليب فِيْ الأشهر الستة الأولى.
  • مرض الأم والضعف العام فِيْ صحتها أثناء الرضاعة الطبيعية، بسبب عدم قدرتها على إكَمْال يومها أثناء الرضاعة، وهذا يظهر للأطباء من الفحوصات والأعراض التي تظهر على الأم، مثل دوار مستمر، مستمر. التعب وعدم القدرة على فعل أي شيء.
  • يمكن الجمع بين الرضاعة الطبيعية والحليب الاصطناعي، ولكن بعد 4-6 أشهر، يمكن للأم إدخال تغذية صناعية إضافِيْة، إذا حدث تكوّن لبن الأم فِيْ هذا الوقت وانخفض حليب الأم، أو لا يمكن الإرضاع طوال اليوم.
  • اختيار الصيغة الصحيحة

    يختلف كل نوع من أنواع الحليب فِيْ السوق وقد يكون طفلك مصابًا بالحساسية تجاه نوع معين ولا يستجيب جسمه لهذا النوع وعَنّْدما تجربين نوعًا آخر فإنه يستجيب ويتحسن وزنه.

    لذلك عليك أولاً إجراء اختبار حساسية الطعام فِيْ المنزل، وإعطائه جرعة صغيرة ومراقبة ما يحدث لطفلك بعد ذلك، وبالطبع لا تعطي طفلك أي نوع من الحليب الصناعي بدون وصفة طبية من طبيبه الخاص الذي كان يراقبه. صحته منذ ولادته.

    الرضاعة الصناعية بديل إذا كانت لديك مشكلة فِيْ الرضاعة ولكن لا تلجأ إليها إلا فِيْ الحالات التي أشرنا إليها وتحت إشراف الطبيب، وأخيراً بعد أن قدمنا ​​لك أسعار الحليب الصناعي هذا العام، يمكنك استخدامه لتعيين الميزانية الشهرية دون أن تتفاجأ بالأسعار.

    شاهد بالفِيْديو كل شيء عَنّْ الرضاعة الصناعية باستخدام “Supermama”