رابط تحميل قناة نيو برس زيلو

    رابط تحميل قناة New Press Zillow ، Zillow هو تطبيق خاص ينقل الأحدث مباشرة عبر الدردشة الصوتية ، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يقدم الكثير من القنوات التي يمكن استخدامها ، سواء كانت رياضية أو إخبارية أو ثقافية أو القنوات الترفيهية ، تعمل وسائل الإعلام المختلفة على تقديم فتاتهم على تطبيق Dilo حتى يتمكن المستخدم من مساعدة القناة بشكل مباشر مثل قناة New Press ، وفي هذا المقال سنتعرف على رابط تنزيل قناة New Press من تطبيق Zilo.

    حول قناة New Press Zero

    قناة New Press أو newpress هي قناة على تطبيق Zylo ، ويتضمن تطبيق Zillow عددًا من القنوات المتميزة التي توفر طاقمًا متطوعًا يعمل على تغطية جميع الأحداث التي تحدث سواء في الإعلام العربي أو الإعلام العبري ، مثل القناة. يقدم مجموعة من المراسلين الميدانيين تهتم في المقام الأول بمتابعة ونقل الأخبار إلى الأشخاص المشتركين في القناة. وتجدر الإشارة إلى أن القناة كانت موجودة قبل عدة سنوات من التغطية المستمرة لجميع الأحداث التي تحدث على المستوى العربي ، وخاصة الأخبار التي تحدث داخل فلسطين.

    رابط تنزيل قناة Press Zero الجديد

    يمكن للأشخاص الذين يحبون متابعة الأخبار متابعة قناة New Press على Zellow أولاً عن طريق إدخال اسم Newpress ، أو بالانتقال مباشرة إلى الرابط الخاص بموقع قناة New Press Zillow بالضغط على الرابط التالي “” ، وإذا طلب الموقع لكلمة المرور ، أدخل كلمة “newpress1”. وسيدخل التطبيق ويمكنك متابعة الأخبار مباشرة.

    جديد اضغط على رابط القناة على Google Play

    كان هناك معدل تطوير من قناة New Press على متجر Google Play ، وتم إضافة عدد من التحسينات والميزات التي تجعل مستخدم التطبيق لديه القدرة على متابعة جميع الأحداث على المستوى العالمي والمحلي أيضًا ، بالإضافة إلى أنه عمل على توفير خاصية الوصول إلى الإخطارات وخاصية منع الإزعاج. بالإضافة إلى ميزة عرض الصور من خلال الشرائح بجودة عالية ، ويمكنك تحميل التطبيق مباشرة بالضغط على رابط “”. في هذا المقال تعرفنا على رابط تحميل قناة New Press Zelo ، وتحدثنا عن قناة New Press Zelo ، وذكرنا رابط قناة New Press على Google Play.