دعاء لابي المتوفى في يوم عاشوراء 1444

    الدعاء لوالدي المتوفى في يوم عاشوراء 1444 ، يوم عاشوراء هو أحد أيام شهر محرم الهجري ، ويوافق اليوم العاشر من محرم. الأيام الفاضلة التي فضلها الله على سائر أيام السنة ، اهتم الرسول صلى الله عليه وسلم بهذا اليوم وهذه المناسبة ، وكان يصوم هذا اليوم ويحث الصحابة على الصيام. هو – هي. صوم هذا اليوم يغفر الذنوب سنة سابقة ، ويغفر الذنوب فقط. لأبي الذي مات يوم عاشوراء.

    دعاء لأبي المتوفى يوم عاشوراء 1444

    ويعتبر بعد موته من البر الذي أمر به الرسول صلى الله عليه وسلم. وفيما يلي نقدم لكم أهم الأدعية للأب الميت يوم عاشوراء:

    • اللهم انتم مولانا الذي لا اله الا هو اسألكم يوم عاشوراء ان تنزلوا على قبر ابي بالنور لتنوير وحدته وتجعل وحدته تستوعبها وتجعلها اكثر. أجمل نصيب ، أجمل حظ ، ورفقة طيبة في حدائقكم ، حدائق النعيم.
    • اللهم يا خالقي الكريم أشكو لك ألم الفراق وحزن الفراق وتلك الأيام القاسية التي يؤلمني فيها غيابه ، وأسألك في يوم عاشوراء أن ترحم أبي في قبره. واكتب له النجاة من كل عذاب.
    • اللهم ارحم السماوات والارض اسألك في يوم عاشوراء المبارك ان ترحم ابي في قبره واجعله من سادة اهل الجنة اللهم لا تفعل. تسمح له بالذنب بغير غفرانه ، وهم فقط راحة له ، وينتهون بباقي أعماله الصالحة.

    استجاب دعاء والدي المتوفى يوم عاشوراء 1444

    ومن أفضل الأمور التي يقدمها الابن الصالح لأبيه المتوفى الدعاء عليه بالرحمة والمغفرة والثبات عند الطلب. فيما يلي نقدم لكم صلوات من أجل والدي المتوفى في يوم عاشوراء:

    • اللهم خير من ترفع له الأيادي بالدعاء أسألك في يوم عاشوراء المبارك أن تصنع لأبي أنهار من الأعمال الصالحة ، وتكتب له النصر في الجنة ، والنجاة من عذاب العذاب. قبر وعذاب جهنم ، ولإفادة أذيته يوم يلاقيك يا رب العرش العظيم.
    • نعمة الأب هي نعمة غزيرة لن تقدر على تحملها بدون لطف الله ورعايته. اللهم إني أستودعك روحًا هي أحب لي أهل الدنيا.
    • اللهم يا خالقي الكريم أسألك ببركة صيام يوم عاشوراء الذي أمرنا به الحبيب المختار أن نرحم والدي ونجعل الجنة مسكنه وأن يبارك مسكنه وأن يعطيه. له شراب من يد الحبيب المختار وبعد ذلك لن يعطش أبدًا.

    أجمل الدعاء للأب الميت يوم عاشوراء

    تعددت صيغ الدعاء للأب المتوفى في يوم عاشوراء. هذا اليوم نافذة رحمة وبركات. وفيما يلي أجمل الأدعية للأب المتوفى:

    • يا رب أسألك يا الله يوم عاشوراء أن ترحم أبي المتوفى برحمتك يا أرحم الراحمين.
    • اللهم أرحم الرحيم ومعطي من يستغيث ، أسألك يوم عاشوراء أن تبارك أبي في أعماله ، وأن تكثري له الحسنات ، وتغفر له ذنوبه ، المعاصي والنزلات كونوا معه ومعه ولا تعذبوه ، فإنكم ترحمونه.
    • اللهم برائحة هذه الذكرى التي أنقذت بها نبيك موسى من فرعون وجيشه أسألك أن تكتب بها خلاص أبي من كل خوف ونجاة من كل ذنب وخلوة من كل عذاب ضاعفه. وحمايته من أسوأ ما في الأمر.

    في هذا المقال تعرفنا على دعاء والدي المتوفى يوم عاشوراء 1444 وتحدثنا عن أدعية والدي المتوفى يوم عاشوراء 1444 التي تم الرد عليها ، وذكرنا أجمل الأدعية لميت. الأب في يوم عاشوراء.