5 أشياء عليكِ معرفتها عَنّْ العلاقة الحميمة خلال الحمل

الحمل ليس مرضا ولكنه حالة يتغير فِيْها جسم المرأة ليصبح مناسبا لولادة هذه الطفلة الصغيرة الجميلة، لذلك يمكنك خلالها الاستمرار فِيْ نمط حياتك تماما، لا يجب أن تنتهِيْ العلاقة الحميمة لأنك حامل، لذلك سيفعل. أخبرك بـ 5 أشياء يجب أن تعرفها عَنّْ العلاقة أثناء الحمل.

1. بعض الأوضاع أفضل من غيرها

وضعيات الفارس والدوجي هِيْ أوضاع مناسبة خلال جميع مراحل الحمل، لكن يجب الحرص على عدم الضغط على الفخذين أثناء وضع الدوجي.

كَمْا أن وضع الملعقة من الأوضاع المناسبة للحمل، لأنها مريحة لكلا الزوجين، كَمْا هُو الحال مع الوضعية التقليدية، فهِيْ جيدة حتى الأسبوع العشرين، وبعد ذلك تصبح خطرة.

3 أوضاع مناسبة للحميمية فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل

2. أنت أكثر جاذبية مما تتوقع

لا تتفاجئي إذا شعر زوجك أنك جذابة للغاية أثناء الحمل، حيث أنه يعزز من مظهر ملامحك الأنثوية مثل ترهل الثديين والأرداف، وتصبح بشرتك أكثر نضارة وجمالا.

9 فوائد للحميمية أثناء الحمل

3. العلاقة الحميمة آمنة تمامًا

العلاقة الحميمة أثناء الحمل آمنة تمامًا إلا فِيْ حالات طبية معينة وفِيْ هذه الحالة بناءً على نصيحة الطبيب، مثل النزيف أو الإجهاض المبكر أو مشاكل المشيمة.

4. أقوى النشوة

إذا كنت تخافِيْن من العلاقة الحميمة أثناء الحمل، فننصحك بتجربتها، لأن العديد من الدراسات أظهرت أن الذروة الجنسية تكون أقوى وأطول أثناء الحمل، وذلك بسبب زيادة حساسية النهايات العصبية فِيْ الأعضاء التناسلية بسبب تدفق الدم فِيْها. .

العلاقة الحميمة فِيْ الأشهر الأولى من الحمل ما يجب فعله وما يجب تجنبه

5. من الطبيعي ألا تكون فِيْ الحالة المزاجية المناسبة لإقامة علاقة.

على الرغم من أن العلاقة الحميمة أثناء الحمل آمنة وممتعة أيضًا، إلا أن العديد من النساء ليسوا فِيْ حالة مزاجية مناسبة لذلك بسبب الإرهاق والتعب، خاصة فِيْ الثلث الثالث من الحمل، ويمكن أن تؤثر الهرمونات سلبًا على مزاج المرأة الحامل.

يمكنك الآن تتبع حملك أسبوعًا بعد أسبوع باستخدام تطبيق Supermama Nine Month.

بالنسبة لأجهزة Android، قم بتنزيله من google play

بالنسبة لأجهزة Apple iOS، قم بتنزيله من App Store