اجمل دعاء للمريض يوم عاشوراء مكتوب 2022

    أجمل دعاء للمريض مكتوب في يوم عاشوراء 2022 ، يوم عاشوراء هو أحد الأيام التي فضلها الله تعالى على غيره من أيام السنة ، وفي هذا اليوم يصوم المسلمون ليقتربوا من الله ويسألونه. الرحمة والمغفرة. واليوم الصحابة مدعوون للصيام لما فيه من نعمة عظيمة عند الله ، وفي هذا المقال نقدم لكم الدعاء للمرضى يوم عاشوراء.

    اجمل دعاء للمرضى يوم عاشوراء مكتوب 2022

    يحب المسلم استغلال المناسبات الدينية في الدعاء والهتافات والعبادة والتقرب إلى الله تعالى ، إذ تُستجاب الدعاء في هذه الأيام المباركة بإذن الله ، وفيما يلي أدعية للمرضى يوم عاشوراء:

    • اللهم ربنا خالقنا الكريم من أجل كل أسماءك الحسناء أسألك في يوم عاشوراء أن تنزل على جسد أخي وصديقي بالصحة وأن تجعل ما عاناه وعاناه شفاعة. له معك لملاقاتك وأنت راضي عنه يا رب العرش العظيم.
    • اللهم انه يوم عزيز على الوجود في قلبي وفي قلوب كل المسلمين اسألك من اجل من يصوم ويدعو لشفاء مرضانا ومرضى المسلمين ووضعهم في اعينهم. من رعايتك التي لا تنام ، اشفينا من كل مرض ، واغفر لنا كل زلة.
    • اللهم إني أسألك برحمتك التي تشمل كل شيء ، وقوتك على كل شيء ، بهذه الأنفاس في الإيمان التي أنقذت بها نبيك وعبدك موسى ، وشفاء مرضي من كل مرض ، وتجاوز كل ذنب منه. .

    الدعاء للمرضى يوم عاشوراء مكتوبة ومجاوبة

    ولم يحدد الرسول صلى الله عليه وسلم نصا محددا للدعاء يوم عاشوراء. وتوجد نصوص كثيرة من الأدعية التي تقال للمريض يوم عاشوراء ، وهي كالتالي:

    • اللهم إني أسألك بحق رحمتك الواسعة أن تشفي مريضتي وأن تكتب له العافية في سنين حياته القادمة ارحمه برحمتك وأكتب له الشفاء التام من المرض ، بهذه المناسبة الدينية الطيبة والحمد لله رب العالمين.
    • اللهم انتي ربي الكريم اللهم ما عندنا ملاذ منك اللهم يوم عاشوراء اسال منك ربي العظيم ان تشفي الاهل والاحباب من كل داء ونخرج من صدورنا كل شيطان ملعون يا رب.
    • اللهم إني عندي مريس الذي يعاني من ضعف بدني أسألك أيها العارف بأحواله أن ترحمه برحمتك الواسعة ، وأن أكتب له الشفاء بعد سنوات التعب والألم ، كما شفيت يعقوب بعد سنين من الانتظار.
    • اللهم إني أسألك على خير عاشوراء أن تشفي المرضى وأن تكتب لهم الأجر والعافية وأن تبارك في أيامنا حتى لا نرى مرضا أو مرضا. اللهم آمين رب العرش العظيم.

    أجمل دعاء لأبي المريض يوم عاشوراء مكتوب

    الأب هو من أثمن الناس في حياة الإنسان. هو الرباط والظهر. عندما يمرض الابن الصالح يذهب للصلاة على أبيه. وفيما يلي أدعية للأب المريض يوم عاشوراء:

    • اللهم يا خالقي الغالي أنت الذي أوصاني بطاعتك وطاعة الوالدين ، أعهد إليك يا أبي العزيز ، أسألك أن يرزقنا بصحته ، وأن يتخلص من كل مرض ، وأن أضعه. في عين رعايتك طوال الحياة.
    • اللهم إني أسألك يا ربي الكريم أن تحرص على أبي أن يريحه من كل مرض اللهم اجعل مرضه وتعبه يشفع له في الدنيا والآخرة ويوسع له في حياته. ، وصرفه عن كل هم أو حزن ، تقبل منا من أجل كل أسماءك الجميلة.
    • اللهم اني بقلبي أب عزيز هو الأقرب إلى روحي ، أسألك في هذا اليوم المبارك أن تنزل على جسده بالصحة ، وأن تمنحه الصحة والأمان التامين ، في جميع أنحاء الأيام القادمة من حياته.

    أجمل دعاء لأمي المريضة يوم عاشوراء

    الأم هي محبوب وأقرب إنسان في قلب أبنائها ، فهي من تقدم الحنان والعطف والحب لأبنائها. فيما يلي نقدم لكم صلوات لتقولها للأم المريضة في عاشوراء:

    • أسألك يا خالقي الكريم أن تحمي أمي الطيبة بعيون حمايتك حتى لا ترى حزنًا ولا أرقًا ، اللهم كن معها ومعها في كل أيام حياتها ، باركها فيها. بصحتها ولا تدلنا على شيء سيء أو سيء فيها يا رب العرش العظيم.
    • اللهم احيا يا قيوم برحمتك اناشدك اللهم اؤتمنك بقلب اعز على روحي مني.
    • اللهم امي في حاجة ماسة لرحمتك اسألك من رحم موسى بعد سنين من التعب وحفظت يونس في بطن الحوت لكي تشفيها بشفاءك الذي لا يترك مرضا. والله آمين.

    في هذا المقال تعرفنا على أجمل الأدعية للمريض في يوم عاشوراء مكتوبة 2022 ، وصلينا لكم الدعاء للمريض في يوم عاشوراء مكتوبًا ومجيبًا ، وذكرنا الأدعية للأب المريض والمريض أم.