أشهر مواقع مفِيْدة تستحق الزيارة 2022

أكثر المواقع إفادة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022

فِيْ أوقات فراغهم وفِيْ أيام العطلات، يمكن للأشخاص البحث عَنّْ مواقع ويب مفِيْدة يمكنها إضافة المزيد من المعلومات أو ملء الفراغ بمحتوى آخر ذي قيمة.

هناك العديد من قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي التي تروّج لمحتوى جيد يستحق المتابعة والزيارة، بالإضافة إلَّى وجود بعض التطبيقات المشهُورة جدًا مثل كورسيرا وغيرها، والتي سنتعرف عليها فِيْ الفقرات التالية.

موقع كورسيرا

يعد تطبيق كورسيرا من أشهر المواقع المفِيْدة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022 لأنه يقدم محتوى ودورات علمية فِيْ جميع المجالات العلمية من نخبة الأساتذة ذوي الخبرة فِيْ مجالهم.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه تم إطلاق تطبيق من هذا الموقع يمكن تنزيله عبر Google Play ومتوفر أيضًا لهُواتف iOS.

تقدم الدورة العديد من الخدمات للدبلومات والبحوث والمجالات العلمية المختلفة من خلال متابعتك عبر الإنترنت من خلال التطبيق، مع العلم أنه موقع ربحي، مما يعَنّْي أن الدورات ليست مجانية مما يساهم فِيْ شخصية السيرة الذاتية للشخص.

إلا أن كورسيرا تتميز بإضافة بعض المنح والمسابقات المجانية للمشاركة فِيْ بعض الدورات والندوات والدورات فِيْ مختلف مجالات الطب والبيئة والكَمْبيوتر وإدارة الأعمال، ويمكنك الضغط على هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتها.

موقع Google Arts and Culture

وهِيْ من أشهر الأماكن المفِيْدة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022، وهِيْ مرشح قوي للأشخاص المهتمين بالآثار والتراث القديم لمختلف البلدان والمتاحف، فضلاً عَنّْ كونها مفِيْدة لطلاب السياحة والآثار.

يتيح الموقع لمستخدميه زيارة بعض المتاحف حول العالم أثناء جلوسه فِيْ منزله عبر الإنترنت مما يجلب الإثارة والبقاء فِيْ الموقع لفترة طويلة لعشاق التحف والمنحوتات والتحف ويمكن الوصول إلَّى الموقع بمجرد النقر. عليه.

موقع ويب College Humor

يعد College Hammer من أكثر المواقع المفِيْدة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022 للمحتوى الترفِيْهِيْ الكوميدي حيث يقدم مقالات كوميدية ومقاطع فِيْديو وصور باللغة الإنجليزية مع إحساس بالمرح.

تمتلك College Hammer قناة YouTube تقدم محتوى كوميديًا من خلال مقاطع الفِيْديو، وهُو الأكثر شهرة لأن القناة بها أكثر من عشرة ملايين مشترك، يمكنك أن تكون واحدًا منهم إذا أعجبك المحتوى.

يمكن الوصول إلَّى القناة عَنّْ طريق النقر أما بالنسبة للموقع فِيْمكن الوصول إليها عبر الرَابِطْ التالي من.

موقع Duolingo

يقدم Duolingo طريقة جميلة لتعلم اللغات الأجنبية المختلفة اعتمادًا على لغة أجنبية أخرى كلغة أم، أي أنها لا تدعم تعلم اللغة العربية، ويمكن اعتبار ذلك ميزة للبعض وعيبًا للآخرين.

يمكنك تنزيل تطبيق Duolingo من متجر Google Play لجميع أنظمة Android و iOS المحمولة لتعلم لغة أجنبية جديدة مثل التركية أو الألمانية من خلال الرسوم المتحركة والتحديات.

موقع محادثات تيد

يمكن تنزيل تطبيق TED من خلال متجر Google play الذي يتميز بوجود عدد كبير من المعلومات الثقافِيْة والعلمية المختلفة حول كافة الأمور الاجتماعية.

برنامج TED هُو أيضًا موقع مجاني غير هادف للربح، وهذا يعَنّْي أنه يمكنك الاستمتاع بجميع المعلومات ومشاهدة مقاطع الفِيْديو الثقافِيْة والعلمية المختلفة مجانًا، ما عليك سوى سماعات الرأس والإنترنت والضغط.

موقع Quora

يعتبر موقع Quora من أكثر المواقع المفِيْدة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022، حيث يعمل على الحصول على العديد من المعارف والمعلومات المختلفة فِيْ مجالات مختلفة والتي شاهدها البعض يوميًا دون الحاجة إلَّى الاستغناء عَنّْ Facebook.

يمكنك الدخول إلَّى صفحة quora من خلال النقر عليها ثم تسجيل حسابك عبر الإنترنت وستستمتع حقًا بالكثير من المعلومات القيمة والتجارب المختلفة للأشخاص.

الخيط العقلي

يعتبر من أكثر المواقع المفِيْدة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022 وبمجرد دخولك إليه ستحصل على العديد من الإجابات على الأسئلة التي تخطر ببالك، حيث يعتبر موسوعة رائعة للاستخدام اليومي.

يمكنك الدخول إلَّى موقع Mental Floss من خلال النقر والاستمتاع بقراءة العديد من المقالات والمشاركة فِيْ المسابقات التي يقدمها الموقع ومشاهدة مقاطع الفِيْديو الشيقة حيث يوجد شعار موسوعة كل شيء على الموقع.

موقع مدرسة التصوير الرقمي

إنه من أفضل المواقع التي تستحق الزيارة خاصة لمحبي التصوير الفوتوغرافِيْ والتعلم، يمكنك الاشتراك فِيْ الموقع والدخول إلَّى القسم ذي الصلة لتعلم التصوير الفوتوغرافِيْ من الألف إلَّى الياء إذا كنت مبتدئًا وتحب نصائح مختلفة حول التصوير وكَيْفَِيْة تصوير البورتريهات والمناظر الطبيعية الخلابة.

يحتوي الموقع أيضًا على العديد من الأقسام الأخرى التي تتعامل مع مراحل أخرى من تعلم التصوير، مثل أنواع الكاميرات المناسبة للمبتدئين، والعدسات ومعدات التصوير المختلفة، وتعلم تحرير الصور والفوتوشوب. الصفحة يمكن الوصول إليها عَنّْ طريق النقر.

أخبار من buzzfeed

يعتبر من أشهر المواقع المفِيْدة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022 لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من أحدث الأخبار الشائعة ويقدم أيضًا كل ما قد تهتم به. إذا كان لديك وقت فراغ رائع، فهذا الموقع مناسب لك.

موقع Invetopedia

إنه أحد أشهر المواقع المفِيْدة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022 لمحتواه الاقتصادي المتخصص وكَمْيته الكبيرة من المعلومات. هذا موقع غير ربحي باللغة الإنجليزية تم إنشاؤه لتوفِيْر جميع المعلومات المتعلقة بالاقتصاد.

يحتوي برنامج Investopedia أيضًا على العديد من مقاطع الفِيْديو حول الاقتصاد والتمويل والمشاريع التجارية، بالإضافة إلَّى شرح المصطلحات المختلفة المتعلقة بجميع المجالات. يمكنك الوصول إلَّى الصفحة عَنّْ طريق النقر.

موقع أودي أودي

يعد موقع Audi من أشهر المواقع المفِيْدة التي تستحق المشاهدة فِيْ عام 2022، ومن أفضل المواقع التي تقدم محتوى ممتعًا بالصور والأشياء الأكثر غرابة، إذا كنت من محبي الأشياء الغريبة التي يمكنك النقر عليها.

تقدم Audi محتوى من الصور الغريبة والمضحكة فِيْ مختلف المجالات، من الفن والعلوم والطب، إلَّى القصص المضحكة والإعلانات المختلفة والأجهزة التكنولوجية وتصميم المنزل وغير ذلك الكثير.

موقع Freerice

يعد FreeRice أحد أكثر المواقع المفِيْدة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022، وهُو يعتمد على الفكرة النبيلة لفعل الخير من خلال ثروة المعرفة للآخرين والتي يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة.

سيطرح الموقع سلسلة من الأسئلة المتعلقة ببعض مفردات اللغة والمعلومات الحسابية والمزيد ومن خلال إجابتك سيتبرع الموقع بكيلو أرز عَنّْدما تجيب على 4536 سؤالاً من الموقع.

مما يساعد على تحسين لغته وفِيْ نفس الوقت تعلم الكثير من المعلومات حول الجغرافِيْا والرياضيات وعلم الفلك ويمزج بين فعل الخير وإطعام المحتاج فِيْ العالم بالتعلم، وهُو من أكثر المواقع التي ينصح بتجربتها وفقًا لتجربة الكثيرين.

موقع مدرسة جراوند زيرو

تعتبر من أشهر الأماكن المفِيْدة التي تستحق الزيارة فِيْ عام 2022 لمن يحبون مشاهدة حركة الرياح والاستمتاع بالتصميم