كود خصم 50% على باقات اتصالات 2022

كود خصم 50٪ على باقات اتصالات 2022

قدمت اتصالات مصر العديد من الخدمات لعملاء كنكت الجدد ومن أهم هذه الخدمات خصم 50٪ على باقات اتصالات. وتجدر الإشارة إلَّى أن اتصالات أنشأت رمزًا لهذه الخدمة وهُو * 566 #.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا الكود مجاني وبدون أي رسوم. إذا كنت ترغب فِيْ الاستمتاع بهذه الخدمة يمكنك إرسال رسالة إلَّى هذا الرمز ثم الاشتراك فِيْ هذه الخدمة.

خصم 50٪ على باقات اتصالات

مزايا هذه الخدمة كثيرة لأنها تتمتع بخصم لمدة ثلاثة أشهر ومن أهم ميزاتها أنها فعالة حتى على الإنترنت ADSL الجديد والذي يقدم سرعات عديدة غير محدودة فِيْ فئات معينة حيث يمكنك الوصول إلَّى هذه الباقة على Facebook و Twitter و WhatsApp مقابل سبعة جنيهات شهريًا.

علاوة على ذلك، يمكن أن تصل هذه الحزمة إلَّى سرعة 512 كيلو بايت فِيْ الثانية، وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا الخصم أو الباقة تعمل مباشرة على الشراء الفوري للخطوط الجديدة ويبقى هذا الخصم ساري المفعول لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الشراء.

المزيد من الطرق للانضمام إلَّى عرض باقة ADSl بخصم 50٪

فِيْ حالة رغبتك فِيْ الاشتراك فِيْ الإنترنت المنزلي يمكن القيام بذلك عَنّْ طريق الاتصال برقم أعمال الشركة 16511، لكن تجدر الإشارة إلَّى أن هذا الرقم ليس مجانيًا مثل الكود الذي ذكرناه سابقًا، حيث يكون سعر الدقيقة 30 لهذا. رقم.

فِيْ حالة انشغال هذا الرقم أو ما شابه، فِيْ هذه الحالة يمكنك الاتصال برقم الخدمة وهُو 777، وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكنك الاتصال بهذا الرقم من هذا الرقم.