شراء أسهم فِيْ شركة أبل

أشهر المستثمرين فِيْ شركة آبل

فِيْ عام 2022، قام المستثمر الكبير وارن بافِيْت، نظرًا لإعجابه الكبير بشركة Apple وقوتها فِيْ الأسواق العالمية، بزيادة حصته فِيْ Apple إلَّى 5٪ من الأسْهُمْ، وذكر هذا المستثمر الكبير أنه يتمنى أن يتمكن من امتلاك جميع أسهم شركة Apple. الشركة.

من خلال الموقع الرسمي نتعرف على

المستثمرون الذين يمكنهم شراء أسهم Apple

Apple هِيْ واحدة من ثلاثين شركة مدرجة فِيْ مؤشر Elite فِيْ وول ستريت أو مؤشر داو جونز الصناعي، وهُو مؤشر يضم أكبر ثلاثين شركة أمريكية فِيْ البورصة العالمية، وهِيْ نفس القائمة التي تضم IBM و Exxon Mobile و Boeing. ، لذلك يجب على الشخص الذي يريد شراء أسهم Apple أن يكون فِيْ إحدى الفئات التالية

  • أولئك الذين يحبون الاستثمار فِيْ التكنولوجيا المبتكرة، لأن منتجات Apple الجديدة تؤثر على الاستثمارات بالإضافة إلَّى التقنيات الجديدة، ولا يُظهر معدل أفكار Apple العظيمة أي علامات على التباطؤ.
  • بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلَّى الاستفادة من الفروق اليومية فِيْ أسعار الأسْهُمْ بين الشركات، فإن التقلبات اللحظية فِيْ أسعار الشركات هِيْ طريقة جيدة للربح من خلال شركة قوية مثل Apple.

يمكنك تحديد

أسباب زيادة رغبة المستثمرين فِيْ شراء أسهم Apple

هناك العديد من الأسباب التي تجعل شراء أسهم شركة آبل من أفضل طرق الاستثمار، فهِيْ شركة عالمية قوية ولديها العديد من المزايا التي لا توجد فِيْ الشركات الأخرى، وفِيْ النقاط التالية سوف نشرح أهم أسباب ذلك دعم الاستثمار فِيْ Apple بدون شركات أخرى

1- زيادة متوسط ​​أسعار بيع إصدارات iPhone

  • يعلم الجميع أن إصدارات iPhone هِيْ أكبر مصدر لأرباح Apple. بلغ إصدار iPhone نحو 37.1 مليار مؤخرًا وفقًا للأسواق، ما يعَنّْي أنه يمثل 59٪ من أرباح الشركة فِيْ الأسواق.
  • ظلت أرباح iPhone ثابتة على مدى السنوات الثلاث الماضية، ومن المدهش أن تتمكن Apple من جني الأرباح حتى لو تباطأت المبيعات.
  • عَنّْدما تتباطأ المبيعات، ترفع الشركة السعر وتحقق نفس القدر من الأرباح، وقد أثبتت Apple قوتها فِيْ السوق لأنه مع التباطؤ فِيْ مبيعات وحدات الهُواتف الذكية بشكل عام، تمكنت Apple من زيادة مبيعات iPhone خلال الأرباع الأخيرة من ذلك عام.

2- ازدهار كبير فِيْ منتجات وخدمات Apple

  • لا تعتمد Apple على أجهزة iPhone فحسب، ولكنها تمكنت من تحقيق طفرة ملحوظة فِيْ الآونة الأخيرة.
  • خلال العامين الماضيين، تمت ملاحظة سطوع نجم خدمات Apple مثل Apple Store أو خدمات Apple Music وخدمات التخزين السحابي وخدمات الشركات الأخرى، وزادت مبيعات أجهزة iPad و Mac بشكل ملحوظ فِيْ السنوات الأخيرة.
  • وتفترض الشركة فِيْ خطتها ووفقًا لدراساتها أن هذه النسبة ستنمو فِيْ السنوات القادمة، ويعتقد خبراء الاستثمار أن المستقبل الحقيقي لازدهار الشركة هُو قطاع الخدمات، وهذا القطاع هُو المصدر الثاني لإيرادات الشركة. بعد المصدر الأول الذي احتلته أجهزة iPhone.

تأكد من قراءة الموضوع

3- مستقبل التكنولوجيا القابلة للارتداء

  • تعمل Apple على صنع بعض من أفضل التقنيات القابلة للارتداء مثل الساعات وأجهزة AirPods والأجهزة التقنية الأخرى.
  • تمكنت الشركة من التغلب على منافسيها فِيْ هذا المجال أيضًا ويعتقد الخبراء أن الأجهزة التقنية القابلة للارتداء من بين أهم الأجهزة التي سيكون طلبها مرتفعًا فِيْ المستقبل.
  • وأصبحت شركة آبل أول شركة فِيْ العالم تبيع هذه الأجهزة بفضل عملها التكنولوجي المميز، وحققت الشركة العام الماضي زيادة بنسبة 50٪ فِيْ الربح فِيْ هذا المجال مقارنة بالعام السابق.
  • من المتوقع أن تجلب هذه الأجهزة القابلة للارتداء ما يقرب من 13 مليار دولار للشركة بحلول نهاية عام 2022 حيث تخطط الشركة لإصدار الإصدار الرابع من Apple Watch خلال عام 2022 وأيضًا إصدار نسخة جديدة من النظارات الإلكترونية.
  • يجب على المستثمرين أن يضعوا فِيْ اعتبارهم أن سوق التكنولوجيا القابلة للارتداء هُو سوق جديد نسبيًا وبالتالي سيظل يتمتع بشعبية لدى شريحة كبيرة من المستخدمين.
  • نظرًا لأن Apple هِيْ الشركة الرائدة فِيْ هذا المجال، فإن الاستثمار عَنّْ طريق شراء أسهم Apple سيحقق أرباحًا كثيرة.

ويوصي أيضًا بموقع ويب يمكنك من خلاله تجربته لرؤية

كَيْفَ تستثمر عَنّْ طريق شراء أسهم Apple

يمكن للمستثمرين استثمار أموالهم عَنّْ طريق شراء أسهم شركة آبل بطريقتين لتحقيق أكبر قدر من الأرباح من خلال هذه الشركة العالمية، الأمر الذي من شأنه أن يحقق المزيد من الأرباح للمستثمر ويضمن له أيضًا النجاح المستمر فِيْ استثماره بسبب ابتكار الشركة فِيْ أجهزتها. ، وقدرتها على قراءة سوق التكنولوجيا العالمي، إذا كنت ترغب فِيْ الكسب مع هذه الشركة، فاتبع الخطوات التالية

  • الطريقة الأولى Apple هِيْ إحدى الشركات المدرجة فِيْ البورصة الأمريكية المرتبطة بالأسْهُمْ التكنولوجية ذات النمو السريع لعدة سنوات، لذا يمكنك شراء أسهم فِيْ Apple بشراء من خلال بورصة ناسداك، كَمْا يمكنك الشراء من خلال أي وسطاء ماليين فِيْ أي بلد أو مقاطعة فِيْ العالم.
  • الطريقة الثانية يمكنك الاستثمار فِيْ Apple من خلال ما يسمى بتداول العقود مقابل الفروقات، وهِيْ أداة تتيح للمستثمرين استخدام أسعار نقل الأدوات المالية دون امتلاك الأسْهُمْ فعليًا، وهِيْ أداة مناسبة لمن لا يملكون المال الكافِيْ لشراء الأسْهُمْ