لحظة تفجير عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري

لحظة قصف عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري ، كانت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية تعج بالإرهابي عبد الله الشهري المسؤول عن التفجير الذي وقع في الماضي. ساعات قليلة في مدينة جدة داخل المملكة العربية ، وسنعرض لكم من خلال موقع بوست لحظة قصف عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري.

عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية على عبد الله الشهري المسؤول عن التفجير الذي وقع في الساعات القليلة الماضية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، حيث فجر نفسه من خلال حزام ضيق في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، حيث لم يعلن عنه علناً. رسميا أمام الجهات المسؤولة ، كما لم يتم الإعلان عن الإصابات والضحايا. حيث استطاعت الجهة المختصة أن تفعل ذلك بحمد الله وبعون الجهات المختصة بأمن الدولة من خلال العملية الأمنية المطلوبة بالرقم (4) في تلك القائمة / عبدالله بن زايد عبد الرحمن. البكري الشهري.

امنی امنی فجر نفسه فی جدة في در سیادریا عندنهه

ومعلوم أن الإرهابي عبد الله الشهري مطلوب من قبل الحكومة منذ سبع سنوات ، حيث لوحظ في تمام الساعة 10:00 من صباح يوم الأربعاء 12/1/1444 هـ ، وكان ذلك في فصل الصيف بالمحافظة. من جدة ، وبعد استخدامه ، سافر عن فوتاه ، و و وقور هذا العربية باكستاني مواطنة و تلقة من علمة عمن بجروح في الزفافه ، و عبهً تم نقلهم بعدها إلى المقاعدة لتقلي اللهاز.

انفجار بالفيديو يتطلب عبدالله الشهري نفسه في جدة اليوم

وبسبب ذلك ، تفاعل الخبر مع عدد كبير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تفجير للمطلوب عبد الله الشهري بنفسه في جدة اليوم ، حيث كان اسم المطلوب الذي فجر نفسه يتجه نحوها. تويتر في السعودية وبعض الخليجية الأخرى.

  • وكان هناك عدد كبير من الناس حول العملية ، شاكرين الشرطة والحكومة على الحصار.
  • كما و أزفا المغرد اختر ”اللهم احفظ وطان الغالي وادم عليه امنه وامانه واللهم من عرادنا بشر فاشغله في نفسه واجعل تدبيره تحميله يا رب العلامين”، و نشكر دولة الدولة.

حتى ذلك الحين وصلنا إلى نهاية المقال الذي سنعرض لكم خلاله لحظة تفجير عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري الذي كان على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن الإرهابي عبد. الله الشهري المسؤول عن التفجير الذي وقع في الساعات الماضية في مدينة جدة داخل المملكة العربية. حيث فجر نفسه عبر الحزام الناشئ داخل مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ، حيث لم يتم الإعلان عنه رسميًا أمام الجهات المسؤولة ، كما لم يتم الإعلان عن الإصابات والضحايا.