رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول عبر بوابة الثانوية العامة g12.emis.gov.eg

    رابط إلى نتيجة المدرسة الثانوية 2022 ، الجولة الأولى ، عبر بوابة g12.emis.gov.eg. تعتبر المرحلة الثانوية من أهم المراحل التعليمية التي يمر بها الطالب في المدرسة ، لذلك يحرص الكثير من الطلاب على الحصول على أعلى الدرجات فيها ، ولكن من لم يحالفهم الحظ يقدمون دورًا ثانيًا في بعض المواد ، والنتيجة ستكون يتم الإعلان عن طريق الرابط الرسمي للوزارة والذي سنضعه بين أيديكم من خلال السطور التالية.

    رابط لنتيجة الثانوية العامة 2022 الجولة الأولى عبر بوابة المدرسة الثانوية g12.emis.gov.eg

    منذ إعلان وزارة التربية والتعليم في مصر عن موعد إعلان النتائج ، يعيش طلاب المرحلة الثانوية في حالة من الخوف والانتظار والترقب للنتيجة ، حيث لم يتبق سوى بضع ساعات على ذلك ، كما كانت الوزارة سابقًا. وأوضحت في بيان أنها ستعلن نتائج الجولة الأولى في الأسبوع. الأول من أغسطس ، أي أنه لم يتبق سوى يومان على إعلان النتيجة ، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الطالب من خلال الرابط الفعال للوزارة.

    تاريخ نتيجة الثانوية العامة الجولة الأولى عام 2022

    عقد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، صباح اليوم الأربعاء ، اجتماعا بشأن نتائج الثانوية العامة لجميع الفروع العلمية والأدبية ، وأوضح أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لإعلان نتائج الثانوية العامة بالمرحلة الثانوية. الوقت المقرر ، حيث سيتم الإعلان عنه فور انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيوضح نسبة نتائج الثانوية العامة. النجاح ومقارنتها بالسنوات السابقة ، بالإضافة إلى إعلان أسماء الطلاب المتفوقين من كل محافظة.

    استعلام عن نتائج رابط بوابة المدرسة الثانوية

    سهلت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية ، إمكانية حصول الطلاب على نتائج العام 2022 م في جميع المحافظات ، دون الحاجة إلى أكثر من زيارة الموقع الرسمي لبوابة الوزارة ، والتي من خلالها سيتم نشر نتائج الطلاب والطالبات والتي سيتم من خلالها الاستفسار عن النتيجة ، ويمكن لأولياء الأمور سهولة الوصول إلى رابط الموقع ، ويحتاج فقط إلى كتابة اسم الطالب أو رقم جلوسه في الحقل المخصص له والضغط على المربع لعرض النتيجة وسيتم تفعيل الرابط بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي ويمكنك الاستعلام من خلال الخطوات التالية:

    • تسجيل الدخول مباشرة من.
    • سجل اسم الطالب أو رقم مقعده.
    • انقر فوق مربع نتيجة الاستعلام.
    • انتظر دقيقة ، سيظهر في بضع ثوان.

    الآن لا يسعنا إلا أن نخبرك أننا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا. يسعدنا أن أوضحنا لكم رابط بوابة المدرسة الثانوية ، واستعلام النتائج ، وتاريخ نتيجة الثانوية العامة ، الجولة الأولى عام 2022 ، والرابط الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2022 ، الجولة الأولى عبر الثانوية. بوابة المدرسة g12.emis.gov .eg.