استعدي للولادة ما ستحتاجينه فِيْ حقيبة المولود

يعد تجهِيْز حقيبة الأطفال حديثي الولادة خطوة أساسية من الأشهر الأخيرة من الحمل، لأنه كلما طالت مدة استعدادها، قل احتمال فقدان شيء مهم سيحتاجه طفلك فِيْ المستشفى فِيْ يوم الولادة. فِيْ هذا المقال، جمعت “Supermama” أهم المنتجات والمستلزمات لحديثي الولادة حتى تتمكني من الترحيب بطفلك براحة بال تامة.

تجهِيْز حقيبة الأطفال حديثي الولادة

لكي لا تشعري بالحيرة بشأن أهم الأشياء التي يجب أن تحتويها حقيبة طفلك، اقرئي السطور التالية لتتعرفِيْ عليها.

ملابس للأطفال

تعتبر ملابس مولودك الجديد من أهم الأشياء التي تحتاجين إلَّى وضعها فِيْ حقيبة الأمومة الخاصة بك. فِيْ كل يوم من إقامتك فِيْ المستشفى، ستحتاجين إلَّى حوالي أربع قطع من الملابس الداخلية وأربعة ملابس خارجية أخرى تتناسب مع الطقس وتختار الألوان حسب نوع المولود الجديد.

اختر من بين ملابس الأطفال حديثي الولادة من خلال النقر على هذا الرَابِطْ.

حفاضات الأطفال حديثي الولادة

تعتبر حفاضات الأطفال حديثي الولادة ضرورية منذ اللحظة الأولى لولادة طفلك، فاختر حفاضات مصنوعة من مواد قطنية لا تهِيْج بشرة طفلك بينما تمنع التسربات، مثل حفاضات بامبرز بيبي دراي لحديثي الولادة، مقاس 1.

تتميز حفاضات بامبرز نيو بورن بكريات مجهرية ماصة تمتص 30 مرة من وزنها، بالإضافة إلَّى أنها تتمتع بالقدرة على الاحتفاظ بالرطوبة لمدة تصل إلَّى 12 ساعة.

تتكون حفاضات بامبرز نيو بورن من طبقة علوية جافة فريدة مصممة لإبعاد السوائل عَنّْ بشرة طفلك مع منع التسربات. بالإضافة إلَّى الجوانب المرنة التي تتكَيْفَ مع حجم وحركات الطفل، فإنها توفر راحة وحماية كبيرة ضد التسربات، مع طبقة نوم إضافِيْة تمتص الرطوبة بسرعة وتوزعها بالتساوي داخل الحفاض.

يمكنك شراء حفاضات بامبرز بيبي دراي لحديثي الولادة من خلال الضغط على هذا الرَابِطْ.

طقم حمام الأطفال Sanosan

لا تنسي إحضار مجموعة الاستحمام لاستحمام المولود الجديد فور ولادته، وكذلك مناديل مبللة لتنظيفه بعد تغيير حفاضه. يمكنك استخدام حمام الأطفال من Sanosan المعروف بقدرته على حماية بشرة الطفل الرقيقة من الجفاف والالتهاب والتهِيْج.

تتكون مجموعة استحمام الأطفال سانوسان من

  • الاستحمام والشامبو (200 مل).
  • مناديل اطفال (72 قطعة).
  • زيت أطفال (200 مل).
  • كريم سانوسان للوقاية من طفح الحفاضات (150 مل).
  • غسول (200 مل).

انقر فوق هذا الرَابِطْ لشراء مجموعة الاستحمام للأطفال من Sonsan.

مجموعة زجاجات الرضاعة

يحتاج الأطفال إلَّى الكثير من الزجاجات خلال الفترة الأولى من المخاض ليتمكنوا من استخدام الحليب العشبي أو الاصطناعي حسب تعليمات طبيب الأطفال المشرف على مجرى ولادتك، أنصحك بشراء مجموعة زجاجات الأطفال من دكتور براون، مناسب للأطفال من الساعات الأولى بعد الولادة. تحتوي على زجاجة رضاعة واحدة بحجم 150 مل بالإضافة إلَّى زجاجتين إضافِيْتين بحجم 270 مل وعضاضة أسنان وفرشاة تنظيف زرقاء. يأتي أيضًا مع مجموعة زجاجات أطفال من دكتور. بني، ثلاث حلمات للمرحلة الأولى و لهاية فراشة مهدئة.

اشتري مجموعة زجاجات من د. براون بالضغط على هذا الرَابِطْ.

حقيبة لحمل أغراض الأطفال

سوف تحتاجين إلَّى الحصول على حقيبة مستلزمات الأطفال لتسهِيْل حمل كل ما تحتاجينه وكذلك مستلزمات الطفل فِيْ يوم الولادة وبعد ذلك عَنّْدما تكونين بعيدًا عَنّْ المنزل. أنصحك بشراء حقيبة Carter’s Baby Carter التي تحتوي على عدد من المواصفات التي تجعلها واحدة من أفضل الحقائب المثالية لجمع متعلقات طفلك وتشمل هذه الميزات

  • سعة كبيرة ومقصورات متعددة بسعة 22 لترًا و 16 جيبًا منفصلاً للطعام ورضاعة الأطفال والحفاضات والملابس المبللة … وأكثر من ذلك، يمكنها استيعاب العديد من الأشياء المهمة.
  • يسهل حملها، ويمكنك ارتداؤها على ظهرك أو كتفك، وهِيْ متينة، لذا لا داعي للقلق بشأن سقوطها فِيْ أي وقت.
  • حجم متغير، فِيْ الجانب السفلي به سحاب يمكن من خلاله زيادته أو إنقاصه.
  • مزود بجيب كبير للفتح مع سحاب مزدوج لتوفِيْر مساحة فِيْ الحقيبة ولسهُولة الفتح والغلق. بالإضافة إلَّى ذلك، يوجد جيب سفلي مقاوم للماء للملابس المبللة وجيوب جانبية لزجاجة ماء أو مناديل ورقية.
  • تم تصميمه بحماية ضد السرقة، ويحتوي على جيب خلفِيْ لتخزين هاتفك أو أموالك أو المستندات المهمة.
  • تحتوي على حامل يناسب معظم أحجام رضّاعات الأطفال، بالإضافة إلَّى جيب شبكي للملاعق أو أسنان الأسنان أو العَنّْاصر المبللة الشائعة.
  • وفر مكانًا للمفاتيح وجيبًا أماميًا لمحفظتك ومتعلقاتك.
  • مقبض الحقيبة مقاوم للماء والتآكل.

يمكنك شراء حقيبة كارتر من خلال هذا الرَابِطْ.

غطاء الطفل

لا بد من تجهِيْز إحدى البطانيات القطنية للأطفال، فهِيْ من أهم أساسيات حقيبة الولادة، لف المولود بمجرد خروجه إلَّى العالم الخارجي، لتدفئته وإبقائه دافئاً، أي. أنه لا يتعرض لنزلات البرد.

يمكنك شراء لفافة الأطفال للجنسين من الصياد بالضغط على هذا الرَابِطْ.

شاهد الفِيْديو دليلك لتحضير حقيبة الطفل فِيْ المستشفى

حقيبة التسليم فِيْ حالات الطوارئ

اكتشفِيْ ما يوجد فِيْ حقيبة ولادة الطوارئ الخاصة بك إذا كنت على استعداد لمفاجأة دون الاستعداد جيدًا مع Supermama.

أخيرًا عزيزتي “Supermom” تأكدي من أنه عَنّْد وصولك إلَّى الأشهر الأخيرة من الحمل، تحضرين حقيبة حديثي الولادة وكلما تذكرين شيئًا ضعيه فِيْه على الفور حتى لا تسرق الوقت ولا تتفاجئي بنقصه. من أي أشياء مهمة لطفلك فِيْ المستشفى.