5 قصص طريفة عَنّْ أمهات فِيْ غرفة الولادة

نشرت مجلة صحة المرأة مقابلة مع 11 ممرضة فِيْ روين تضمنت 11 قِصَّة مضحكة عَنّْ بعض الولادات التي حضرنها وهذه بعض من قصصهن.

تروي القابلة آن قِصَّة أم وصلت إلَّى غرفة الولادة على وشك المخاض الكامل واتساع عَنّْق رحمها بمقدار 10 سنتيمترات. لم تخضع للمراقبة ولم تتلق أي رعاية طبية طوال فترة حملها. حمل.

لماذا المراقبة الطبية ضرورية أثناء الحمل

أما جيمي فروتو، القِصَّة الغريبة لتلك الأم التي دخلت المخاض فِيْ الثالثة صباحًا ولم تستطع الدفع فِيْ نومها، فبدأت تحاول الوقوف والمشي، ثم فجأة صرخت فِيْ ممرضة الولادة لتلتقط طفلها، الذي كان على وشك النزول.

يقول جيمي “لقد فوجئنا برؤية بيير ينام عَنّْد قدمي الأم الشابة ويقبل الطفل أن يخرج إلينا ووجهه وملابسه مغطاة بالدماء والسائل الأمنيوسي، وهُو مشهد لم أره من قبل”.

اختيار الوضع المناسب للولادة الطبيعية

حكت آنا، إحدى الممرضات المولودات، قِصَّة أم شابة كانت فِيْ ولادتها الأولى وزوجها لم يكن حاضراً لأنه كان ضابطاً بالجيش، لذلك أحضرت والدته جهاز كَمْبيوتر محمول وحضرت ولادة سكايب ولادة له. الطفل الأول .. أن يكون حاضرا مع زوجته وطفله. كان الوضع مؤثرًا لكامل الطاقم الطبي.

أما ديان، فتتحدث عَنّْ أسرع ولادة رأتها، عَنّْدما حملت أم فِيْ منتصف العمر بطفلها الثامن على كرسي متحرك.

ثم تكَمْل ديان قِصَّة أخرى عَنّْ زوج كان يخاف بشدة من زوجته بسبب قوة الاصطدام (الفواق) وتأثيره على أعصابها، بسبب حالة صديقة تعرضت لمشكلة فِيْ العصب الوجهِيْ بعد الولادة. اسكته وإلا ستدفع فِيْ وجهه.

طريقة برادلي للولادة الطبيعية مساعدة الزوج فِيْ الولادة