7 منتجات للشراء أون لاين لحماية رضيعكِ

منتجات أمازون لحماية الأطفال 1

بالطبع تتمنى أن ترى طفلك فِيْ أفضل حالة صحية وأن تنعم بطفولة سعيدة وأن تتلقى رعاية صحية سليمة وكاملة حتى يكبر بصحة جيدة، والتي من خلالها ستبحث دائمًا عَنّْ كل ما يفِيْد صحته وتوفره. له مع الحماية اللازمة.

واليوم نحن هنا، “Supermama” تقدم لك، بالصور والأسعار، بعض المنتجات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك لأطفالك، ويمكنك شرائها بسهُولة من أمازون.

1- شفاط أنف نوزفريدا

جهاز عملي غير مزعج يعمل على تصريف المخاط من أنف طفلك وفتح المجاري الهُوائية، مما يسمح لطفلك بالتنفس بسهُولة ويجعله أكثر راحة أثناء النوم ليلاً، ويمنع التهابات الصدر ومشاكل التنفس.

السعر 15 دولار.

منتجات حماية الأطفال أمازون 2

2- مبيد غاز Windi

منتج سهل الاستخدام يساعدك على التخلص من انتفاخ البطن الذي يعاني منه الطفل ويسبب له الألم والبكاء المستمر، وتحتوي العبوة على عشرة أنابيب.

السعر 13 دولار.

منتجات حماية الأطفال أمازون 3

3- الشركة المصنعة لرضاعة الاطفال بريزا

يقدم لك Baby Brezza التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع لقياس درجة حرارة الماء والسكب والخلط مع حليب الأطفال بدرجة حرارة مثالية ويوفر لك الوقت والجهد لأنه يتيح لك وضع الحليب والماء دائمًا فِيْ الجهاز، مما يساعد على تحضير الوجبة بشكل كبير. بسرعة فِيْ أي وقت اليوم، من السهل بالتأكيد حجم الخلاصة.

السعر 144.45 دولار.

منتجات حماية الأطفال أمازون 4

4- فرشاة أسنان الموز

فرشاة الأسنان المصغرة المصنوعة من السيليكون والناعمة والناعمة، أكثر أمانًا من فرش الأسنان البلاستيكية الصلبة، تساعد الأطفال على تطوير عادات صحية للعَنّْاية بالفم منذ سن مبكرة.

السعر 7.39 دولار.

منتجات أمازون لحماية الأطفال 5

5-Tumbl Trak ميزان الحرارة لقياس درجة حرارة الطفل

يمكنك ارتداء مقياس الحرارة هذا عَنّْدما يكون طفلك مريضًا، فهُو يرسل تنبيهًا إلَّى هاتفك الذكي عَنّْدما تتغير درجة حرارة طفلك أو ترتفع، مما يسمح لك بمراقبة حالة طفلك دون إزعاجه.

السعر 25 دولار.

منتجات حماية الأطفال أمازون 6

6- المقعد الرافع

الكرسي المرتفع المخصص للطفل والذي يتم تثبيته على أي مقعد ويوفر له الأمان، يتميز بصغر حجمه وخفة وزنه، لأنه قابل للطي، يسهل حمله معه ونقله فِيْ أي مكان.

السعر 18.88 دولار.

منتجات حماية الأطفال أمازون 7

7- SwaddleMe – SwaddleMe

  • لفاف الطفل سهل لفه ولبسه بدون دبابيس، وهُو مناسب للأم الجديدة، ويحمي الطفل من البرد، ويسمح بتغيير الحفاض بسهُولة دون خلع الطفل، ويساعده على النوم لفترة أطول دون إزعاج.
  • السعر 22 دولار.