من هو عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري ويكيبيديا

في قتال كثير من مواطني السعودية يتساءلون عمن عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري الشهري؟ كانت الدولة بيانًا ، وهيئة حكم ، وهيئة حالة ، وهي حقيقة ، وهي حالة تتبع ، وهي حقيقة

من هو عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري ويكيبيديا

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية إنه بالإضافة إلى البيان الصادر عن الوزارة بشأن البيان الصادر بتاريخ 21/4/1437 هـ بشأن إعلان أسماء مجموعة من الأشخاص يبلغ عددهم (9) مطلوبين للأمن. إضافة إلى البيان السابق والرقابة العسكرية الدقيقة ، فإن الجهة المسؤولة عن الجهاز الأمني ​​لجهاز أمن الدولة ، خلال عملية استخباراتية ، المتهم رقم (4) من القائمة / عبد الله بن زايد عبد الرحمن آل عبد الله. – بكري الشهري ، وتم اكتشاف وجوده الساعة 10:00 من صباح يوم الاربعاء الموافق 12/1/1444 هـ. السمر الواقعة في مدينة جدة ، الملقب بعروس البحر ، وأصيبت ملابسه التي تسببت في وفاته ، على يد أحد الوافدين الذين كانوا هناك وكانوا من الجنسية الباكستانية ، كما أصيب ثلاثة من رجال الأمن. إصابات خطيرة مختلفة. الشؤون الداخلية للمملكة العربية السعودية ، وأمن المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

أهلا بكم في المملكة العربية السعودية بمقتل ايمن الذواهري

وأعلنت حكومة المملكة العربية السعودية في مصادر إعلامية ترحيبها بإعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن وفاة زعيم التنظيم المصري أيمن الظواهري ، الذي قُتل أثناء استخدام طائرة مسيرة. Al-Khajna عن تعليق الملكة العربية Saudi Arabia Bائلة الرياسي العليه السعودية جو بادين .. عن استقامة ومتليع القائمة القائمة الترورسي أيمن الدواهري “ووصفت تصريح المتحدث باسم القاعدة ، الزواهري بأنه” منظمة إرهابية ، تقود تخطيط وتنفيذ الأنشطة الإرهابية في الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية “. وعدد من دول العالم “، وأوضح البيان أن هذه العمليات التي كان مسؤولاً عنها أيمن الظواهري ، تسببت في مقتل” ألاف الأبرياء من مختلف الجنسيات والأديان ، من بينهم مواطنون سعوديون “. قال الرئيس ميريكي جو بايدن ينه عمل زعيم القاعدة أيمن الظواهري عاملا مساعدا لفايلامين فيلول / سبتمبر: الهجمات المخطط لها في 19 سبتمبر 2011 في الولايات المتحدة ، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من ثلاثة آلاف شخص. في ما يتعلق بهذا الموضوع من جميع النواحي نسأل الله أن يوفقك في كل الأمور.