عرض العيد الوطني 51 عمانتل

عرض عمانتل لليوم الوطني 51 حيث أعلنت عمانتل عَنّْ طريقة للاشتراك فِيْ خدمة عروض عمانتل بمناسبة اليوم الوطني العماني 2022 من خلال هاتف محمول يحتوي على شريحة عمانتل فِيْ أي مكان فِيْ سلطنة عمان والعديد من العمانيين يبحثون عَنّْ عرض عمانتل لليوم الوطني 51 ماجد بمناسبة الذكرى 51 لبداية النهضة التي تشهدها سلطنة عمان والتي تهدف إلَّى التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين فِيْ السلطنة. يخدم المواطنين ويعمل لراحتهم، ومن خلال المقال الموقع ويكي سنعرض لكَمْ عرض عمانتل بمناسبة العيد الوطني الـ 51 لسلطنة عمان.

اليوم الوطني العماني 51

اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان هُو عطلة رسمية تتمتع بها جميع القطاعات فِيْ السلطنة فِيْ 18 نوفمبر من كل عام. ونتيجة لذلك، فإن العيد الوطني لسلطنة عمان لهذا العام سيكون الخميس 18 نوفمبر 2022 م. بعبارة أخرى، هناك 12 يومًا متبقية من هذا اليوم، يتذكر العمانيون فِيْ هذا اليوم مدى سلامتها وأمانها عَنّْدما أعلنها السلاطين العظماء فِيْ ذلك اليوم. وتحتفِيْ تكريما لذكرى كل من لعب دورا كبيرا فِيْ إيقاظ الروح الوطنية فِيْ تحقيق الرخاء للمواطن العماني.

عرض عمانتل 51 لليوم الوطني

قدمت عمانتل لمشتركيها أحد العروض القوية فِيْ الفترة الحالية مع بدء احتفالات السلطنة بالعيد الوطني، فِيْ ظل وجود عدد من العروض التي تقدمها الشركات للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية. فِيْما يلي عرض عمانتل بالتفصيل

  • عرض عمانتل 51 جيجا إنترنت مجاني.
  • مدة العرض يستمر العرض لمدة أسبوع من تاريخ الاشتراك فِيْ الحملة.
  • تاريخ البدء الأربعاء 10 نوفمبر 2022 م.
  • تاريخ انتهاء العرض 20 نوفمبر 2022 م.

انظر أيضًا صور اليوم الوطني الـ 51 لعمان، خلفِيْات اليوم الوطني العماني 2022

المشاركة فِيْ عرض عمانتل بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان 51

أعلنت عمانتل عَنّْ خطوات للاستفادة من عرض اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان من خلال هاتف محمول يحتوي على بطاقة SIM الخاصة بالشركة، بغض النظر عَنّْ مكان وجودك فِيْ السلطنة. بالتفصيل

  • أدخل رمز العرض * 182
  • انقر فوق رمز الاتصال.
  • سيتم عرض النتيجة مع رسالة تفِيْد بأن عملية تسجيل الدخول تمت بنجاح.
  • عَنّْد استخدام الإنترنت، ستعرف باقي باقة العرض عَنّْ طريق الاتصال بالرمز التالي * 182 * 1 #.

انظر أيضًا صفقات العطلات المصرفِيْة رقم 91 المطلقة، وخصومات الأثاث والمعدات الخاصة بعطلات البنوك لعام 2022

تطبيق عمانتل على Google Play

أطلقت عمانتل تطبيقها الخاص من خلال متجر Google Play لهُواتف Android بحيث يمكن لجميع المشتركين تنزيل التطبيق على أجهزتهم الذكية للحصول على أقصى عدد من الخدمات المتاحة من خلال التطبيق وتنزيل تطبيق عمانتل على Google Play “من خلال الموقع الرسمي”.

  • انظر أيضًا تخفِيْضات 91 للعطلات الرسمية فِيْ المملكة العربية السعودية للعطلات الرسمية 1444 2022

تطبيق عمانتل على App Store

على غرار Google Play، أطلقت عمانتل تطبيقها الخاص من خلال App Store لهُواتف Apple، والذي يدعم نظام التشغيل “IOS”، بحيث يمكن لجميع المشتركين مشاهدة ومشاركة جميع خدمات وتفاصيل عمانتل، ويمكنك تنزيل تطبيقات عمانتل. فِيْ متجر التطبيقات “من خلال الموقع الرسمي”.

عروض عمانتل تويتر

أطلقت عمانتل حسابها الخاص على منصة Twitter، بحيث يمكن لجميع المشتركين متابعة الحساب والاطلاع على آخر الأخبار ومتابعة جميع عروض الشركة بشكل أكثر فاعلية. يمكنكَمْ متابعة عروض عمانتل بمناسبة العيد الوطني العماني على تويتر

51 عامًا من التقدم … 51 عامًا من الفخر … اليوم، # نحن_عمان، نمنحك 51 جيجابايت مجانًا فِيْ الأسبوع لتطبيقات الوسائط الاجتماعية 🇴🇲✨ اشترك الآن عبر #Omantel_App. فترة الاكتتاب من 10 نوفمبر إلَّى 20 نوفمبر 2022.

51 عامًا من التقدم … 51 عامًا من الفخر … اليوم، # نحن_عمان، نمنحك 51 جيجابايت مجانًا فِيْ الأسبوع لتطبيقات الوسائط الاجتماعية اشترك الآن عبر #Omantel_App. فترة التحصيل من 10 نوفمبر إلَّى 20 نوفمبر 2022. https//t.co/ M0MKss7yAD pic.twitter.com/ha7FWba9ci

– عمانتل عمانتل (Omantel) ١٠ نوفمبر

متى تكون عطلة عمان الرسمية 2022

يتم الاحتفال باليوم الوطني العماني كل عام، ويصادف هذا العام تاريخه يوم الخميس الموافق 18/11/2022، وهُو اليوم الثالث عشر من شهر ربيع الثاني. يوم فخر واعتزاز للوطن فِيْه احتفال وتقدير لمن حمل السلطنة وساعد فِيْ دعم الوطن وازدهاره، ويتجلى هذا اليوم فِيْ بعض الاحتفالات والفقرات الوطنية والأغاني الحماسية وغيرها من الاحتفالات الجليلة.

وها قد وصلنا إلَّى نهاية المقال ومن خلاله تعرفنا على عرض عمانتل 51 للعطلة الرسمية ولمعرفة أهم المعلومات حول العطلة الرسمية فِيْ عمان 2022.