عبارات عَنّْ العيد الوطني العماني 51

عبارات اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان هِيْ من أجمل عبارات التهنئة والتبريكات التي يتداولها العديد من العمانيين بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان. فِيْ مقالنا نكرس أطيب التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان عام 2022، والذي يعتبر من أهم الأعياد فِيْ سلطنة عمان. وتطورها فِيْ حياة المواطن العماني على جميع المستويات، وبما أنه يوم يصادف ولادة السلطان الراحل قابوس بن سعيد – رحمه الله – ومن خلال موقع مثالي يسعدنا أن نقدر جهُود العمل الخيري فِيْ سلطنة عمان وسرد أجمل عبارات العيد الوطني الـ 51 الشهِيْر متضمنة عبارات وكلمات وصور وخواطر تحيات اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان.

عطلة عمان الرسمية 2022

يوافق اليوم الوطني العماني 51 يوم الخميس 18 نوفمبر 2022 م، الموافق 13 ربيع الثاني 1444 هـ، حيث يصادف اليوم الوطني العماني الثامن عشر من نوفمبر من كل عام ميلادي جديد، حيث يتزامن مع عيد ميلاد سلطنة عمان. ولد مؤسس نهضة الدولة العمانية الحديثة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد – رحمه الله – فِيْ 18 نوفمبر 1940 م، وبدأ الاحتفال بهذا اليوم الوطني منذ أن تولى سلطنة عمان فِيْ 1970 م وبالتالي ؛ الذكرى السنوية للاحتفال باليوم الوطني لسلطنة عمان ستكون الحادية والخمسين (51) هذا العام.

عبارات عَنّْ العيد الوطني العماني 51

هناك العديد من العبارات التي تستخدم فِيْ اليوم الوطني لسلطنة عمان حيث يكتب الكثير من العبارات والكلمات التي تدل على حب كبير لسلطنة عمان والرغبة فِيْ خدمتها فِيْ جميع المجالات. 51. العيد الوطني لسلطنة عمان

  • عيدكَمْ يا عمان هُو يوم عطلة لكل العرب. نحن فخورون بكَمْ وبما أظهره قادتكَمْ. لقد عرفناك منذ وقت طويل.
  • يمثل اليوم الوطني بالنسبة لي التاريخ الطويل من الإنجازات التي حققها السلطان قابوس فِيْ سلطنة عمان.
  • كل عام ومواطني عمان بخير بمناسبة العيد الوطني 51 وبارك الله كل سنواتنا فِيْ سلطنة عمان الفخورة.
  • بمناسبة العيد الوطني العماني، ذكرى تطير فِيْها القلوب بفرح وتتوق النفوس لمزيد من البناء والبناء، لأن خمسين عاما من العمل الجاد انعكست على الناس جميعا.
  • عمان، أرض الحب، علم السلام يرفرف على سارية أحلامنا، كبرياءنا الأبدي وحلمنا الأبيض.
  • حبك يا عمان فِيْ قلبي تيارات وأنهار، أحبك أكثر من أي شخص، وأكثر من الشعراء يحبون أحبائهم.
  • الوطن ليس مجرد علم يرفرف على سارية العلم، الوطن يعيش فِيْ القلب، لذا أنتم، عمان، ما زلتم ترفرفون فِيْ قلوبنا.
  • هذا اليوم الوطني هُو تذكير بالخير والحياة المشرقة التي ينتظرها أبناء عمان الأحباء.

عبارات تهنئة باليوم الوطني العماني 51

يعتبر اليوم الوطني فِيْ سلطنة عمان من الأيام المميزة التي تعبر عَنّْ جمال البلاد والإنجازات التي حققتها خلال رحلتها الطويلة المليئة بالهدايا. مبروك العيد الوطني الـ 51 لسلطنة عمان

  • لن أكون حيث لا توجد عمان وأريد فقط أن يرفع علمنا كل عام للحفاظ على صحة بلدي وأبناء بلدي وقيادة بلدي.
  • عام جديد سعيد، عزيزتي عمان، فِيْ هذه الذكرى الغالية، العزيزة على قلوبنا جميعا. كل عام أنتم على منصات الحب والأمان. كل عام وأنتم أقوياء وعلى طريق التقدم رحم الله سلطاننا العظيم الراحل قابوس بن سعيد.
  • كل الحروف والكلمات فِيْ العالم لا يمكن أن تصف ما نشعر به كأبناء للأمة العمانية فِيْ ذكرى الاحتفال باليوم الوطني العماني كل عام، بارك الله فِيْ الجميع وكل عام والأمة الإسلامية ككل ألف جيد.
  • اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان هُو أحد الأيام المباركة، حيث تكون الأيام جيدة والساعات لطيفة، لذلك كل عام وأنت فِيْ حالة جيدة، بارك الله فِيْ بلادنا، وحفظ الله شعبها من كل مكروه.
  • بلدي عمان، أدعو الله العلي القدير أن تكون رسالاتكَمْ مرتكزات على الأمان والمحبة وأن تظلوا دائماً فِيْ التنمية والحضارة وكل عام وأنتم بخير خير الأمم بمناسبة عيدكَمْ الوطني.

شاهدي أيضاً عبارات تهنئة باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 2022 كلمات بمناسبة اليوم الوطني الـ 91

كلمات قصيرة عَنّْ اليوم الوطني العماني

بعد تقديم عبارات عَنّْ اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان، سوف نتحقق أدناه من بعض الكلمات والعبارات الجميلة والمعبرة عَنّْ العيد الوطني لسلطنة عمان. يمكن كتابة هذه العبارات على مواقع التواصل الاجتماعي أو إرسالها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة

  • يا وطني عمان لا يكفِيْني ان احتفل بك كل عام لانك عيدنا كل يوم.
  • فِيْ عيد ميلادنا الـ 51 ؛ فِيْ هذه المناسبة العظيمة، أريد أن أنشر مجدي واعتزازي بين جميع الناس.
  • فِيْ هذه المناسبة الوطنية التي هِيْ من المناسبات المجيدة التي نعبر فِيْها عَنّْ حبنا وانتمائنا للوطن الأم، بارك الله فِيْنا.
  • بمناسبة اليوم الوطني العماني، يجب أن نقف بكل حب وامتنان للقادة الشجعان الذين مهدوا الطريق لمستقبل آمن ومزدهر. سنة جديدة سعيدة لكَمْ جميعا.
  • حفظ الله أبناء سلطنة عمان الفخورين، وحفظ لهم الريادة المجيدة، وأعادهم الله إلينا باليمن وبركاته.
  • 51 عاما مرت على حضارة عمان النادرة بإنجازاتها. كل عام بخير والله يرزقنا فِيْ ذلك اليوم.
  • هذا اليوم تذكير بالحياة الطيبة والمشرقة التي تنتظر عظماء سلطنة عمان.
  • لك كل حبي وقلبي يا وطني الغالي عمان عروستي التي تزين المنطقة كل عام يا حبيبي الوطن وانتي بخير وبصحة جيدة.

عبارات عَنّْ اليوم الوطني السعودي باللغة الإنجليزية قصيرة جدًا

خواطر فِيْ اليوم الوطني فِيْ سلطنة عمان

وانعكاسًا أيضًا على سلطنة عمان التي يعبر بها الشارع العماني عَنّْ فرحته باليوم الوطني لسلطنة عمان بباقة من أجمل الأفكار الوطنية التي تبرز قيمة ومتعة هذا العيد الوطني الـ 51 لسلطنة عمان و انعكاسه على الجميع وقد اخترنا لك ما يلي

  • كل كلمات الدنيا من حروف ولغات لا يمكن أن تصف ما نشعر به كعمانيين فِيْ ذكرى العيد الوطني للبلاد، كل عام والأمة الإسلامية خير، بارك الله فِيْكَمْ.
  • رسائل حلوة وكلام حلو قرب الوطن وقرب الناس الذين نحبهم، فحمد الله على تكريمنا بهذه الفضائل وعلى نعمة المواطنة فِيْ عمان بلا قوة ولا قوة.
  • بارك الله فِيْ جهُود القادة الأبطال الذين رسموا لنا خارطة البقاء إلَّى مستقبل آمن ومزدهر، ورحم الله من مات منهم. سنة جديدة سعيدة.
  • اليوم الوطني العماني مناسبة تستحق منا أن نقف بكل حب وامتنان للسلطان الذي قضى سنوات من عمره فِيْ إعادة بناء الوطن، بارك الله فِيْ جهُوده وجزاؤه التوفِيْق.
  • كل عام وبلدي الحبيبة بخير، كل عام وقيادات البلد بصحة جيدة، أسأل الله تعالى أن يرحم السلطان قابوس بن سعيد وأن يكرمه بخير غزير لنعمة وكرمه وجعله من اهل الجنة.

شاهدي أيضاً عبارات طويلة عَنّْ العيد الوطني وأجمل ما يقال فِيْ اليوم الوطني السعودي 91

اليوم الوطني العماني 51 تغرد على تويتر

يحتفل العمانيون بالعيد الوطني الـ 51 المجيد للبلاد من خلال كتابة تغريدات مميزة وفِيْ ذروة المجد، وهم جاهزون للمشاركة عبر موقع وتطبيق تويتر الشهِيْر.

  • عمان، بلدنا الحبيب، تفتح ذراعيها دائمًا لكل ضيف تزوره وتجلب كل الخير والأمان والسلام للإخوة العرب والمسلمين فِيْ جميع أنحاء العالم.
  • كل عام وأنتم بخير، الكلمات التي تقولها قلوبنا أمام ألسنتنا بمناسبة العيد الوطني الـ 51، العزيز والعزيز علينا جميعاً.
  • عام جديد سعيد، وازدهار وتطور، يا بلادي، أفضل البلدان. نسأل الله العلي القدير أن يعيد لك الأمن والأمان، وأن يسلمك لنا خير كل الأمم.
  • سلطتنا العظيمة، يسعدني أن ألتقي بكَمْ كل عيد. كل يوم فِيْ سلطنة العزة والكرامة هُو بمثابة عطلة للعمانيين.
  • بمناسبة العيد الوطني ذكرى ولادة النواة الأولى التي انطلقت شعلة التحديث والتطوير التي تجلت على عموم أبناء الشعب العماني، نسأل الله أن يرزق أهل السلطنة ويوفقهم. احفظهم لمجد اعظم.
  • إلَّى الأسرة والأحباء، وطن مبارك وسعيد، حفظ الله وطننا آمنًا ومستقرًا إلَّى أبد الآبدين.

شاهدي أيضاً اقتباسات اليوم الوطني الواحد والتسعين على تويتر .. أجمل التغريدات لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

كلمة بمناسبة العيد الوطني ال 51

بسم الله الرحمن الرحيم. وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. لما يلي نهنئ كل عماني بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل المواطنين الذين يعلنون للعالم تضامنهم حول قيادتهم فِيْ مسيرة خمسين عاما بإذن الله ستستمر نحو المرتفعات. نهضة هذا الوطن ورفاهِيْة أهله الطيبين، مما يشهد على أصالة الشعب العماني وارتباط مناسبته الوطنية ورحلته التاريخية بضمير لن يُنسى أبدًا.

فسبحان من جعل حب الوطن شيئا فطريا يولد مع الانسان وينمو معه فِيْ كل مرحلة من حياته ثم يبلغ حده بالدفاع عَنّْ الوطن وقدراته وشعبه بقوته وماله، على أمل أن ننال رضا الرحمن الرحيم الذي نصحنا بالحفاظ على وطننا ووعدنا بمكافأة كبيرة عليه، وأن يكون اليوم الوطني العماني الواحد والخمسون خير مثال على هذا الارتباط الوثيق بالوطن. يحتفل العمانيون بهذه المناسبة ويجددون عهدهم لوطنهم الغالي. ترى أبًا يعلم أولاده معَنّْى هذه المناسبات وتاريخهم وأهمية الحفاظ عليها.

سعيد اليوم الوطني العماني 51 خلفِيْة

بطاقات المعايدة سواء أعطيت للآخرين خلال احتفالات اليوم الوطني لسلطنة عمان سواء كانت رقمية أو ورقية، مع العلم الوطني، صورة السلطان قابوس بن سعيد، الرقم وشعار اليوم الوطني العماني 51، من أجمل التعبيرات عَنّْ التهاني والتهنئة بمناسبة هذا الوطني المهم فِيْ يوم يذكر الجميع بمدى التقديم والازدهار والجهد والجهد والعطاء والتضحية المستمرة التي يبارك الله فِيْها روحه الحية. تشمل الأشكال والنماذج المدهشة لصور خلفِيْة تحيات اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان ما يلي

  • شاهدي أيضاً عبارات عَنّْ يوم المرأة العمانية

كلمات جميلة عَنّْ يوم النهضة العمانية

هناك العديد من العبارات والكلمات والمفردات الجميلة التي غناها أبناء المواطن العماني بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 للنهضة العمانية للتعبير عَنّْ حبهم لأرض هذه الوطن. ومن أجمل الكلمات عَنّْ يوم النهضة العماني ما يلي

  • نتعهد لكَمْ يا بلدي بالوفاء، وفِيْ الذكرى الحادية والخمسين للنهضة العمانية، نرفع الوعد والعهد بمعاهدات دائمة ودائمة وأن الرجال لا يتخلفون عَنّْ وعودهم.
  • لقد منحتنا واحدًا وخمسين عامًا من النهضة العمانية ولكل عام تعهد بالولاء والإخلاص لنا.
  • يفخر العمانيون من الرجال والنساء بين الأمم لأنهم جميعًا يدا بيد من أجل استعادة الأمة ومجدها.
  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لوضع حجر البناء الأول على طريق الحرية والعمل والنهضة للوطن الأم، نسأل الله تعالى أن يرزق سلطاننا الراحل قابوس فِيْ اتساع رحمته وغفرانه، ليهتدي بها طريق السلطان هِيْثم – حفظه الله.
  • يتزامن اليوم الوطني لسلطنة عمان مع عيد ميلاد السلطان قابوس لأن العمانيين يعتقدون أن الفضل فِيْ نهضة البلاد وتطورها يعود إلَّى السلطان قابوس، الذي عمل بجد لدعم البلاد وتعزيزها.

نوصيكَمْ هنا بنهاية المقال الذي تناولنا فِيْه عبارات عَنّْ اليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان وسطورها وفقراتها، وذهبنا إلَّى سرد مجموعة من المعلومات حول اليوم الوطني لسلطنة عمان، ثم الأكثر اجمل التهاني باليوم الوطني لسلطنة عمان و اجمل صور سلطان عمان الى العيد الوطني فِيْ سلطنة عمان ليختتم اخيرا بباقة من اجمل كلمات التهنئة بهذا اليوم المبارك، العديد من العبارات الجميلة و كلمات معبرة اضافة الى اجمل الصور والقصائد لهذه المناسبة.