بالصور أحدث منتجات الرضع فِيْ 2017

السرير متعدد الأغراض

نظرًا لأن الهدف هُو تخفِيْف العبء عَنّْ الأمهات ومساعدتها على تسهِيْل مهامها اليومية، تقدم لك Supermama دليلًا لمنتجات الأطفال الأكثر شيوعًا لعام 2017.

يتميز هذا السرير بوزنه الخفِيْف وسهُولة طيه فِيْ كيس يمكنك التنقل فِيْه بحرية، كَمْا يمكن تغييره خارج المنزل ومناسب للسفر.

ضوء خافت للتغذية الليلية

من أكثر المنتجات عملية وهُو الأسطوانة المضيئة التي تضعها الأم على ملابسها لتسهِيْل الرضاعة ليلاً دون الحاجة إلَّى ضوء قوي بحيث يخرج النوم من عين الطفل ويخرج منها.

حمام فراغ

يعتبر وقت استحمام الطفل من أصعب الأمور لأسباب عديدة مثل صغر حجم الطفل وخوفه من الماء وعدم إحكام القبضة عليه وأسباب أخرى، وإذا كان الوعاء الفارغ هُو أفضل نوع لأنه لا يتجمع الماء، ستكون المهمة أسهل بالنسبة لك.

اقرئي أيضًا كل ما يتعلق بالحمام الأول لطفلك

سخان مسح الرطب

إذا ولد طفلك فِيْ الشتاء فإن هذا المنتج مناسب له جداً لأنه يقوم بتدفئة المناديل المبللة المعدة دائماً قبل الاستخدام.

كرة قطن لتغيير الحفاضات

دائمًا ما يكون تغيير حفاضات الأولاد أمرًا لا يمكن التنبؤ به، وهذا هُو السبب فِيْ أن هذا الصوف القطني يمكن أن يمتص البول ويحميك من أي مفاجآت غير سارة.

ألعاب قابلة للنفخ

لتحفِيْز الطفل على بدء الحركة، يمكنك تجربة المنتجات والألعاب القابلة للنفخ التي لا تشغل مساحة كبيرة ويمكن وضع جميع ألعابه المفضلة حوله لإبقائه مهتمًا.

وسادة تمريض جديدة

لتحقيق الغرض من وسادة الرضاعة التقليدية، ولكن بشكل جديد وأصغر وأسهل فِيْ الاستخدام، ترتدي الوسادة – مجوفة من الداخل – مع دعم رأس الطفل بحيث تصل بسهُولة إلَّى صدرك.

6 أوضاع صحيحة للرضاعة الطبيعية