كريم تفتيح الركب من صيدلية النهدي

صيدلية النهدي كريم تبييض الركبة

مما لا شك فِيْه أن العَنّْاية ببشرة الجسم كله من أكثر اهتمامات النساء شيوعًا، وفِيْ نفس الوقت سواد الركبتين مشكلة تسبب إحراجًا كبيرًا لكل امرأة أو فتاة، خاصة إذا كانت قبل الزواج وفِيْ ظل معاناة هذه المشكلة صيدلية العثور على الكريمات التي يمكن حلها.

قد تتساءل عَنّْ سر رغبة الكثير من النساء فِيْ الحصول على كريم تفتيح الركبة خاصة من صيدلية النهدي، لذلك يجب أن نوضح أن الكريمات التي توفرها هذه الصيدلية تم وصفها من قبل أطباء متخصصين فِيْ الأمراض الجلدية، لذا فإن استخدام هذه الكريمات لن يجعلك تعمل. بعيدا، تلف الجلد مثل الآخرين، مما يجعل الموقف فِيْ بعض الأحيان أسوأ.

كَمْا أن الكريمات التي تقدمها صيدلية النهدي سريعة المفعول بحيث يمكن للمستخدم أن يلاحظ اختلافًا فِيْ تفتيح لون ركبتيه فِيْ فترة قصيرة دون بذل أي مجهُود، بدلًا من تحمل تكلفة زيارة طبيب الجلدية ثم بعد ذلك تحمل التكلفة الإضافِيْة للحصول على مجموعة من الكريمات وفِيْ النهاية قد لا يساعد فِيْ حل المشكلة.

أما الكريمات التي تقدمها صيدلية النهدي لتفتيح الركب فهِيْ تحتوي على مادة الهِيْدروكينون بنسبة 2٪ فقط من تركيبة الكريم مما يجعلها آمنة للاستخدام وخالية من أي آثار جانبية قد تسبب تهِيْج الجلد أو احمراره. لهذه الكريمات التي تحتوي على مواد تقشير مثل حمض الكوجيك أو حمض الساليسيليك فهِيْ فعالة جدا فِيْ تقشير طبقة الجلد البني الميت والنتيجة هِيْ الركبتين ذات اللون الفاتح بعد إزالة السمرة.

أفضل كريم لتبييض الركبة من صيدلية

بعد التعرف على أهمية كريم تفتيح الركبة من صيدلية النهدي، تجدر الإشارة إلَّى أن هناك العديد من الكريمات الأخرى التي يمكن استخدامها لحل مشكلة سواد الركب، والتي يمكن الحصول عليها بسهُولة من أي صيدلية. ومعظمها له معَنّْى مشترك للتخلص من سواد الركب والأكواع. توصف الكريمات بالتفصيل فِيْ الأسطر التالية

1- كريم يونيتون 4 وايت

إذا لم تتمكن من العثور على كريم تفتيح الركبة فِيْ صيدلية النهدي، يمكنك شراء هذا المنتج من أي صيدلية. وهِيْ تختلف عَنّْ الكريمات الأخرى وأكثرها فاعلية هِيْ الهِيْدروكينون وحمض الكوجيك، وهما من المواد التي تقلل من إنتاج الميلانين فِيْ البشرة مما يؤدي إلَّى اسمرارها.

بالإضافة إلَّى حمض الأسكوربيك الذي يعمل كَمْضاد للأكسدة، وهُو ذو أهمية كبيرة للبشرة بشكل عام، لأنه يمنع الضرر ويعزز صحتها، وحمض الجليكوليك الذي له تأثير إيجابي فِيْ عملية التقشير، مما يساعد كثيرًا للتخلص من الجلد الميت الذي يسبب اسمرار الركب.

2- كريم Tritospot

لا تقتصر أهمية هذا الكريم على تفتيح منطقة الركبة فحسب، بل إنه فعال للغاية فِيْ إزالة اسمرار المناطق الداكنة الأخرى من الجسم مثل الأكواع، وذلك بفضل قدرته على التقشير والتخلص من الجلد الميت. ويحتوي أيضًا على 3٪ هِيْدروكينون، وهِيْ مادة تساعد بشكل فعال فِيْ تقليل إنتاج الميلانين.

لذلك ينصح باستخدام هذا الكريم لتفتيح سريع للركب والمرفقين بعد الحصول عليه بأي حجم حيث توجد عبوتين، الأولى بحجم 15 جرام والثانية بحجم 30 جرام.

3- كريم بيلوما لتفتيح الركب والأكواع

يفضل عدد كبير من النساء هذا الكريم، نظرا لقدرة مكوناته على تقليل نسبة الميلانين التي تتشكل فِيْ الجلد، وبالتالي تقليل السمرة بنسبة كبيرة، وبالتالي فهُو يعتبر علاج التصبغ والبقع السوداء المرئية فِيْ مناطق مختلفة من الجسم، مثل الركب والأكواع، ويساعد على توحيد لون البشرة.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا الكريم يحتوي فِيْ تركيبته على حمض الكوجيك وحمض أربوتينك ألفا، وهِيْ أحماض فعالة للغاية فِيْ إزالة اسمرار الركبتين، تمامًا مثل كريم التبييض من صيدلية النهدي، لذلك فهُو دائمًا مثالي اختيار لعدد كبير من النساء والفتيات.

4- كريم ميلانو آوت بودي

هذا الكريم مناسب للاستخدام ليس فقط فِيْ تفتيح الركبتين ولكن ايضا للركبتين والمرفقين مثل كريم صيدلية النهدي لتفتيح الركبتين مما يجعله مختلفا عَنّْ الكريمات الاخرى التي تساعد على ازالة السواد. الركبتين بشكل كامل بفضل المواد الموجودة فِيْها، وهِيْ الآلانتوين والجلسرين، وهما من المواد الأساسية التي تمنح البشرة درجة عالية من الترطيب، كَمْا أن لها دورًا فِيْ حماية البشرة من أشعة الشمس.

5- كريم فولديكس

يضمن استخدام هذا الكريم نتائج فعالة فِيْ إزالة البقع الداكنة من الركبتين والأكواع والمناطق الحساسة، ولكن فِيْ ضوء حديثنا عَنّْ كريم تبييض الركبة من صيدلية النهدي، يمكننا التركيز على فعاليته فِيْ إزالة السواد. الركبتين الآن لاحتوائها على تركيبة مميزة من أحماض ألفا هِيْدروكسي مما يعطيها فاعلية فِيْ حل مشاكل النساء والفتيات، كَمْا أنها تتميز بسلامة الاستخدام مما يقلق الكثير من النساء من ظهُور بعض ردود الفعل التحسسية على أجسادهن. الجلد نتيجة استخدام الكريم.

ومع ذلك، فإن كريم فولديكس يضمن لك التخلص من اسمرار ركبتيك من خلال التقشير الآمن تمامًا لخلايا الجلد الميتة المتراكَمْة فِيْ منطقة الركبة، ويترك تركيبته تأثيرًا فريدًا فِيْ تبييض المناطق الداكنة.

6- كريم بيزلين لتفتيح الركب والأكواع

هذا الكريم له فاعلية ممتازة ومثبتة فِيْ إزالة السواد الظاهر خاصة على الركبتين والمرفقين حيث أنها من أكثر المناطق عرضة للتسمير من مناطق الجسم المختلفة.

فهُو قادر على القضاء على هذه المشكلة بعد تقشير الجلد الميت ثم تجديد خلايا الجلد للحصول على بشرة فاتحة بدون تسمير، بالإضافة إلَّى لعب دور فِيْ التحكَمْ فِيْ معدل إنتاج الميلانين فِيْ الجسم لمنع هذه المناطق من السواد مرة أخرى، و أيضا دوره فِيْ توفِيْر كَمْية الرطوبة التي تحتاجها البشرة.

7- كريم تقشير ديفرين

إذا قررت شراء كريم تفتيح الركب من صيدلية النهدي ولم تجده أو لم تستطع الحصول عليه لأي سبب من الأسباب يمكنك استبداله بهذا الكريم الذي لا يقل فِيْ قدرته على التخلص من سواد الركبتين والمرفقين من ذلك.

يقدم العديد من الفوائد للبشرة، مثل إزالة الكلف والرؤوس السوداء، وإزالة التصبغات المتقدمة فِيْ الجلد التي تتحول إلَّى اللون البني مع مرور الوقت، ويحتوي على مادة adapalene، وهُو فعال للغاية فِيْ تقشير خلايا الجلد الميتة واستبدالها بأخرى جديدة. مما يسمح لك بالحصول على بشرة خالية من الاسمرار فِيْ منطقة الركبة.

8- كريم تفتيح البشرة

لاشك انه من افضل الكريمات التي تستخدم لازالة سواد الركب ومهمته لا تقتصر على هذه المنطقة بل هِيْ متعددة الاغراض ويمكنك دهنها على الاكواع وتحت الابط ايضا اذا كنت تعاني من حروق الشمس فِيْ كل منهما، بسبب محتواها من مضادات الأكسدة.

مما يعطيها كفاءة عالية فِيْ حل المشكلة فِيْ وقت قصير بنتائج ممتازة، وربما لهذا السبب فهِيْ تحتوي على حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك، وكلاهما يعمل على تفتيح البشرة بسرعة، بالإضافة إلَّى احتواء هذا الكريم على كَمْية من اليوريا، والتي تلعب أيضًا دورًا مهمًا فِيْ حل المشكلة.

سبب تفضيل الكثير من النساء لهذا الكريم هُو احتوائه على العديد من العَنّْاصر الطبيعية التي تمنح البشرة الكثير من التغذية التي تحتاجها، مثل أنواع الفِيْتامينات المختلفة التي يمكن أن يتعرف عليها المدون على العبوة، ومن الجدير معرفة ذلك يمكن الاعتماد عليه كَمْعالج وليس مجرد حل مؤقت، ولكن مع العلم أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول لتحقيق نتائج مرضية فِيْ إزالة السمرة تمامًا.

9- كريمة البطيخ

يتميز هذا الكريم باحتوائه على 4٪ هِيْدروكينون مما يساعد بشكل كبير على تقليل إنتاج الميلانين فِيْ الجلد مما يؤدي إلَّى تقليل ظهُور البقع البنية فِيْ منطقة الركبة، كَمْا يساهم فِيْ تثبيط الأنزيمات، وهِيْ عامل أساسي فِيْ تكوين تصبغ الجلد.فِيْ مناطق الجسم المختلفة.

10- هاي كوين كريم

يتميز هذا الكريم بقدرته الفعالة على تفتيح أكثر من منطقة من الجسم مثل الركب والأكواع والمناطق الحساسة، وهُو موحد اللون وتحصل على كل هذه الفوائد بشرائه من أي صيدلية. فقط.

أسباب سواد الركبتين

هناك العديد من الأسباب التي تدفع المرأة لشراء كريم تفتيح الركبة من صيدلية النهدي، والتي يجب أن تكون على دراية كاملة بها قبل أن تقرر استخدام أي طريقة للتخلص من سواد الركبتين، ولكن بشكل عام السبب الرئيسي هُو الإفراط فِيْ إفراز الميلانين. الصباغ فِيْ الجسم، والذي ينشط الخلايا الصبغية المسؤولة عَنّْ تكوين البقع الداكنة فِيْ الجسم، ولكن السر هنا يكَمْن فِيْ العوامل التي تؤدي إلَّى فرط نشاط هذا الصباغ فِيْ الجسم، وهِيْ العوامل الموصوفة فِيْ الآتي

  • الجفاف منطقة الركبة من أكثر مناطق الجسم عرضة للجفاف، مما يجعلها أكثر عرضة للاحمرار والتقشير والالتهابات، وهُو بالضبط ما يحفز إنزيمات الميلانين فِيْ الجسم.
  • الاحتكاك من الطبيعي أن تتعرض الركبتان للانحناء والاحتكاك