أفضل دهان للشعر بعد الاستحمام

أفضل صبغة شعر بعد الاستحمام

شعر المرأة موضوع اهتمامها، لأن المرأة تحب أن تهتم بصحة وجمال شعرها الذي هُو مصدر أنوثتها، وفِيْ الحَقيْقَة يحتاج الشعر إلَّى عَنّْاية مستمرة خاصة بعد الاستحمام فِيْ الصيف والتعرض للرطوبة. .

قد تشعرين بالحيرة بشأن كَيْفَِيْة اختيار أفضل كريم للشعر بعد الاستحمام من حيث فعالية المنتج والسعر وتفاعل فروة الرأس، لذلك سنقدم لك مجموعة من منتجات العَنّْاية بالشعر بعد الاستحمام على النحو التالي

1- زيت إن كريم Shu Uemura Essence Absolue

هذا الكريم مناسب لجميع أنواع الشعر، حيث يرطبها بعد الاستحمام ويمنحها النعومة اللازمة، بالإضافة إلَّى قدرة فروة الرأس على امتصاصه بسهُولة، كَمْا أنه يحتوي على العديد من المعادن الضرورية لتغذية وتوازن الشعر. تساعد الرطوبة الموجودة فِيْه والكريم على تنظيم تجعيد الشعر وجعله أكثر صحة.

2- بلسم Kanebo SENSAI المرطب المتوازن

يساعد على ترطيب الشعر بفضل غناه بغذاء ملكات النحل وغذاء ملكات النحل ويعتبر من المكونات التي تساهم فِيْ تغذية الشعر مما جعله من أفضل ألوان الشعر بعد الاستحمام. العَنّْاية بتنعيم الشعر وحمايته من الرطوبة.

من خلال إضافته إلَّى شعرك بعد الاستحمام وتركه لمدة 5 دقائق ثم غسله بالماء، ستلاحظ فرقًا مع الاستخدام المستمر لأنه غني بالفِيْتامينات للمساعدة فِيْ إفراز الزيوت الطبيعية لفروة الرأس وله تقنية Koishimaru Silk-X لمنع التشابك.

3- ماسك AVEDA Dry Remedy

من أكثر منتجات Aveda تميزًا، والذي يحظى بإعجاب الكثيرين، بالإضافة إلَّى توزيعه فِيْ العديد من البلدان حول العالم، إذا كنت تبحث عَنّْ أفضل صبغة شعر بعد الاستحمام، فنحن نقدم لك هذا المنتج الخاص الذي يرطب ويضيء شعرك. يزيل مشاكل الشعر وتقصف الأطراف.

الكريم غني أيضًا بزيت بوريتي الذي يساعد على ترطيب وتغذية شعرك جيدًا. كَمْا أنه آمن للشعر المصبوغ ويحميه من التلاشي ورائحته طيبة على الشعر وغني بالمستخلصات الطبيعية من الزهُور والأزهار وهُو علاج فعال لاستعادة الشعر وإصلاح التلف.

4- جرعة انصهار Kerastase

من منتجات الشعر التي توفر أكبر قدر من الترطيب بعد الاستحمام وذلك برشه على شعر مبلل وتركه على الشعر لبضع دقائق.

كَمْا أنه متوفر لعدة استخدامات مختلفة، فإذا كنت تعانين من جفاف الشعر يمكنك استخدام أمبولات Kerastase Fuseo وإذا كان شعرك ملونًا يمكنك استخدام أمبولات الشعر الملونة.

سيحتاج أصحاب الشعر التالف إلَّى أمبولات Kerastase للشعر التالف، وهناك خيار لدمج عدة أمبولات لإنشاء تركيبات وفقًا لاحتياجات الشعر.

5- بخاخ لوريال شاين

إذا كنت تعانين من جفاف الشعر يمكنك دهنه على شعرك بعد الاستحمام للحصول على نتائج ممتازة فهُو ينعم الشعر وينظف فروة الرأس كَمْا أنه غني برائحة لطيفة ويساعد على تغذية الشعر وعلاجه من التلف.

مع تركيبته، لا داعي لاستخدام منتجات أخرى معه، وبسبب اعتماده على شعرك، يمكنك أخذ كَمْية قليلة من الجذور حتى الأطراف حسب طول شعرك وتدليكه جيدًا، ثم يمكنك ترطيبه وتركه على شعرك، وسنقوم بشرح باقي التفاصيل حوله من خلال النقاط التالية

  • يتكون Royal Spray من زهُور الياسمين المجففة والزيوت المغذية التي تنتمي إلَّى خلاصة عباد الشمس وتحتوي على زيت جوز الهند الذي له تأثير تليين على الشعر.
  • المنتج طبيعي 100٪ وخالٍ من السيليكون.
  • سعة الزجاجة 70 مل وهِيْ مناسبة أيضًا لأصحاب الشعر الجاف.
  • يساعد على حماية الشعر من التقصف

6- تجربة سيروم ريفلون

تعتبر ريفلون من أفخم شركات العَنّْاية بالشعر لما لديها من الخبرة والكفاءة الكافِيْة، ولها علامة تجارية مميزة تعود إلَّى بدايتها عام 1923، وبفضلها أصبح هذا المنتج من أفضل ألوان الشعر بعد الاستحمام.

يعالج المصل تساقط الشعر وتلفه وتقصفه، كَمْا أنه منتج علاجي يساعد على تغذية بصيلات الشعر عَنّْ طريق وضع كَمْية قليلة على الشعر من الجذور حتى الأطراف ثم تركه على الشعر. ينصح باستخدامه مرتين فِيْ الأسبوع.

7. سيروم لوريال للأطراف المتقصفة

إن التعرض المستمر للحديد والحرارة يعرض شعرك للتلف والتقصف، مما يتطلب رحلة علاجية لشعرك.عَنّْدما يُسأل عَنّْ أفضل لون للشعر بعد الاستحمام، نوصي بالتأكيد بهذا المنتج.

لأنها غنية بالمواد الآمنة مثل الدهُون التي تعتبر من الدهُون الصحية التي ترطب الشعر، كَمْا أنها تحتوي على سيراميد يقوي الشعر ويجدد أليافه ويدعم أيضًا تغذية بصيلات الشعر.

8- زيت الجوجوبا

يساعد على تقوية الشعر ويمنع تساقط الشعر وأيضاً التخلص من قشرة الرأس لأنه غني بحمض دهني وتدليك فروة الرأس بالزيت يزيل القشرة وكذلك دوره فِيْ مقاومة الشيب لاحتوائه على مضادات الأكسدة والنحاس ويمكن الحصول عليها من محلات السوبر ماركت ومراكز التجميل.

يوصى باستخدامه مرة كل أسبوعين إلَّى ثلاثة أسابيع عَنّْ طريق وضعه على فروة الرأس والتدليك وإضافته إلَّى أطراف الشعر، ثم يترك لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء.

كَيْفَ تعتني بشعرك بعد الاستحمام

فِيْما يتعلق بعرضنا لأفضل صبغة شعر بعد الاستحمام، نوضح أن هناك قواعد معينة ستحمي صحة شعرك بعد الاستحمام من التلف.

  • تجنب تعريض الشعر المبلل لأي منتج ساخن للشعر (مثل مجفف الشعر) لأن هذه الأدوات يمكن أن تسبب تكسر الشعر ويجب استخدامها فِيْ بيئة باردة بدلاً من بيئة ساخنة إذا لزم الأمر.
  • اتركي الشعر يجف حتى 70٪، ثم استخدمي فرشاة أسنان واسعة أو مشطًا، بمجرد أن يجف الشعر جزئيًا، ضعي القليل من البلسم أو بلسم التليين وتذكري استخدام منتج خالٍ من الكحول لمنع جفاف الشعر.
  • ضعي كَمْية صغيرة من البلسم على الشعر لتقليل التشابك بعد الاستحمام، ثم استخدمي مشطًا واسع الأسنان لتنعيم الشعر من النهاية السفلية.
  • قللي من استخدام منتجات العَنّْاية بالشعر مثل مثبتات الشعر أو الجل بشكل متكرر لأنها يمكن أن تسد مسام فروة الرأس وتتسبب فِيْ تكسر الشعر وتساقطه.
  • الاستحمام لفترة قصيرة من الوقت، كلما طالت فترة البلل، كلما كانت الأطراف أكثر عرضة للانقسام والانقسام.
  • تعرف على طبيعة الشعر وملمسه من خلال فهم خصائص ونوع الشعر سواء كان مجعدًا أو مفرودًا أو مجعدًا، لأن معرفة طبيعة الشعر يساعد فِيْ تحديد ما يحتاج إلَّى عَنّْاية وتصفِيْف لتحقيق النتائج المرجوة.
  • استخدمي منتجات الشعر المناسبة لكل نوع شعر، واعرفِيْ ما تحتاجينه، واختاري المرطبات والبلسمات المناسبة للحفاظ على شعر صحي.
  • تنظيف الشعر وتطهِيْره فِيْ حالة وجود عقد جافة فِيْ الشعر من الضروري إزالتها إما بمنتجات خاصة أو بالطرق المنزلية قبل ترطيب الشعر وقبل الاستحمام لحماية الشعر من التلف.
  • تجنب استخدام الشامبو القاسي