اشكال دبل الخطوبة واسعارها

اشكال خاتم الخطوبة

تعتبر خواتم الخطبة من الأشياء التي غيرت شكلها على مر السنين لتواكب العصر الجديد وتغييرات الموضة المختلفة، لذلك تهتم معظم الفتيات بمعرفة أشكال وأنواع جديدة من خواتم الخطبة، وتجدر الإشارة إلَّى أن أشكال خواتم الخطبة تناسب أذواق الجميع.

حيث يوجد ما يتناسب مع الذوق الكلاسيكي وشيء يناسب الفتاة العصرية، فِيْ الفقرات التالية سنتعرف على الأشكال المختلفة لخواتم الخطوبة

1- الأساور الملونة

تميل بعض الفتيات إلَّى الحصول على أشكال مزدوجة ملونة، وتتميز باحتوائها على جميع ألوان الذهب تقريبًا، أو لونين فقط من الذهب، بعضها يجمع بين الذهب الفاتح والداكن، والبعض الآخر الذهب الأبيض والأصفر، بالإضافة إلَّى الوجود من بعض الأشكال المرصعة بها، وعادة ما تكون هذه الفقاعات مميزة وتتميز بالتميز والجمال.

2 – الزوجي المشغول

كجزء من التعرف على أشكال خواتم الخطوبة وأسعارها نذكر أن هذا الخاتم يتميز بكونه يميل أكثر إلَّى مظهر الخاتم، حيث أنه يناسب الذوق الذي لا يميل إلَّى الأشكال الشائعة والتقليدية من الخاتم. ، والعديد من الأشكال متوفرة مثل القلوب العَنّْقودية، شكل التاج أو الوردة والمزيد.

3- سوار مع ترصيع

يعتبر هذا الشكل من الخواتم من الأشكال التي حظيت بشعبية كبيرة فِيْ العام الماضي وحافظت على شعبيتها الكبيرة هذا العام، وتجدر الإشارة إلَّى أنها تتمتع بنسبة عالية من المبيعات بسبب شكلها الأنيق والرائع لمعظم الأذواق وتوافر العديد من أشكاله، مثل أن يكون مرصعًا بشكل قطري أو يحتوي على فص واحد فقط، وهُو أحد أكثر أشكال هذه الحلقة حساسية وأنثوية.

4- صامولة مزدوجة

فِيْ موضوع عرضنا لأنواع خواتم الخطوبة وأسعارها، يجب الإشارة إلَّى أنه إذا كانت الفتاة عصرية وتحب مواكبة الموضة فعليها أن تختار شكل خاتم من خشب الجوز، فهُو من أفضل الخواتم. أحدث أشكال الخواتم فِيْ عام 2022 وهِيْ أيضًا الأكثر مبيعًا.

بالإضافة إلَّى شكله العادي دون أي فصوص وأخرى تحتوي على فصوص ملفوفة بشكل نصف مربع، من المهم ملاحظة أن هذا النوع من الخواتم لا يناسب جميع أشكال اليد، فهُو يناسب اليد فقط بأصابع طويلة، بينما أشكال اليد الأخرى لا.

5- فقاعات منقوشة

فِيْما يتعلق بمعرفة أشكال خواتم الخطبة وأسعارها، تجدر الإشارة إلَّى أن هذا النوع من الخواتم محفور بتقنيات الليزر الحديثة، مما يؤكد سمك الخاتم وقوته حتى بعد حفره.

بالإضافة إلَّى وجود العديد من أشكال الحفر الأخرى التي تتميز بالحنان والتفرد، كَمْا يجب أن يكون شكلها نصف دائري حاضرًا، والذي يتميز بشكله الحديث وغير المعترف به فِيْ منطقة العديد من أشكال البلوط، فِيْ بالإضافة إلَّى نعومته وحنانه.

6- خاتم خطوبة من لازوردي

يعتبر لازوردي من أشهر متاجر الذهب لعدة قرون، كَمْا أنه يتميز بأشكال خواتم الخطوبة، دائمًا ما يجمع بين الفخامة والأناقة والرقي، ويتوفر فِيْ العديد من التصميمات. التي تناسب كل ذوق. يجب ألا ننسى الخاتم الماسي والحلي المتنوع والمميز.

وتتراوح أسعار خواتم الخطوبة فِيْ لازوردي من 6000 ألف إلَّى 100000 ألف جنيه مصري.

أسعار خاتم الخطوبة

بسبب الأزمات الاقتصادية العديدة التي تشهدها الدولة وارتفاع أسعار الذهب، يصعب على الشباب شراء خاتم خطوبة أو شبكة باهظة الثمن بشكل عام، لكن تجدر الإشارة إلَّى أن أسعار خواتم الخطوبة تختلف باختلاف الشكل. ويتراوح عدد الجرامات وعدد القرنفل من 2،500 إلي 7،500 جنيه. مصري، من عام 2022.

خاتم الخطوبة الماسي

بما أن الألماس كان مصدر القوة والمتانة والقيمة فِيْ العصور القديمة والحديثة، حيث أنه يرمز إلَّى الحب الأبدي، فقد تمت إضافته إلَّى الخاتم ليناسب الجميع