كَيْفَ تختارين الوسادة المريحة للرقبة والظهر

آلام الظهر من أكثر الآلام المزعجة لأنها تتحكَمْ بشكل كامل فِيْ حركتك، ولأن النوم عامل مهم لإراحة جسمك وتسكين آلام الظهر، فمن الضروري توفِيْر وسادة نوم لمساعدتك فِيْ الحصول على وقت للراحة دون ألم. ، أو على الأقل لا تزيده. لذلك، من خلال هذا المقال تقدم لك “Supermama” كَيْفَِيْة اختيار وسادة مريحة لرقبتك وظهرك.

اتبع هذه النصائح للتخلص من آلام الرقبة والظهر

كَيْفَ تختار وسادة للرقبة والظهر مريحة

  • اختر وسادة حسب الوضع الذي تنام فِيْه لايوجد نمط محدد او نوع نوم معين يناسب جميع الاشخاص الذين يعانون من الام الظهر ولكن الوسادة المناسبة للجميع هِيْ التي لا تشعر بالالم لذا اختر المخدة التي تعمل لأنك تدلل نفسك بنوم مريح يتناسب مع أوضاع نومك المريحة دون ألم. على سبيل المثال، إذا كان وضع نومك على ظهرك أو بطنك، يجب أن تكون الوسادة المختارة ذات سماكة متوسطة بحيث لا يكون رأسك مرتفعًا أو مستويًا مع المرتبة، وإذا كان وضعك المفضل للنوم هُو المعدة، فِيْجب وضع وسادة متوسطة الحجم. تحت معدتك إلَّى آلام الظهر لم تشعر بها أو تزيد.
  • اختر النوع المناسب من الحشوة تختلف التفضيلات لنوع الحشو داخل الوسادة من شخص لآخر، لذلك أنت فقط من يستطيع تحديد نوع الحشو المناسب لك بناءً على راحتك فِيْ الاستخدام والتكَيْفَ. يسبب لك الانزعاج وبالتالي يزيد من آلام الظهر. 8 طرق لتقليل آلام أسفل الظهر
  • تأكد من أن حجم الوسادة يناسب جسمك يجب أن تكون الوسادة مناسبة لطبيعة الجسم اختر وسادة تناسب حجم جسمك ولا ينصح باستخدام وسادة صغيرة إذا كان حجم الجسم كبير والعكس صحيح، حتى يتخذ الجسم وضعية نوم مريحة لا تسبب ألماً متزايداً.
  • جرب الوسادة قبل الشراء، جرب الوسادة قبل الشراء، وعادة ما تكون الوسائد معبأة فِيْ أكياس بلاستيكية، واطلب من البائع توفِيْر واحدة ليست للبيع وجربها على أحد الأسرة فِيْ المتجر للتأكد من أنها تناسب نومك الموضع ويضمن حصولك على المواد المفضلة لديك.
  • 9 نصائح للنوم العميق

    أخيرًا، تتطلب آلام الظهر عَنّْاية خاصة وحذرًا عَنّْد الحركة، فاستشر طبيبك دائمًا وقدم عوامل الراحة، بما فِيْ ذلك استخدام وسادة مناسبة.