فيديو لحظة تفجير عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري في جدة

فيديو لحظة قصف عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري الشهري في جدة. جدة ، حبة منسائة صوتيا ومنزلة وجوجلة من قبل الرواد والنشفاء لمعرفة التفاصيل ، وبدوره بوست بسرد التفاصيل من ذلك هذا المقاعل.

عبدالله بن زايد

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في امن الدولة ان ذلك يضاف الى البيان الصادر بتاريخ 21/4/1437 هـ بشأن الاعلان عن قائمة اسماء المطلوبين من قبل الجهات الامنية. امتداداً لمتابعة القائمة الأمنية ، تمكن الحزب من الاختصاص بحمد الله وبإيعاز من الجهات المختصة بأمن الدولة من خلال العملية الأمنية من تتبع الرقم المطلوب. (4) في تلك القائمة / عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري الشهري ، وقد تم الكشف عنها وموجودة في جميع الأوقات (10:00) من مساء يوم الأربعاء الموافق 12/1/1444 هـ. في منطقة مديرية السامر بالمدينة ، وفور إجراء الاعتقال فجر نفسه بحزام الشخص الذي كان يرتديه ، ما أدى إلى وفاته ووفاته. من أجل السلامة قد تختلف الإصابات ، وقلنا أن المستشفى سيتلقى العلاج اللازم ، وكذلك الرئاسة في أمن الدولة ، إذا أعلنت ذلك ، لضمان استمرارها بعزم وإصرار. وكذا سلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها لن يعفوا من حيازة الرجال في الأمن وسيكون ذلك مع الله.

من هو عبدالله بن زايد عبدررحمن البكري الشهري

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في جهاز أمن الدولة أنه بالإضافة إلى البيان الصادر في 21/4/1437 هـ بشأن إعلان القائمة (9) للمطلوبين لدى الجهات الأمنية ، بالإضافة إلى إلى البيان الحالي ، فإن الأمن قد أطلعت من ثلاث على الإسكائي ، الرقم (4) من تلك القائمة / التي تسمى عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري الشهري ، وهو تمت ملاحظته في جميع الساعات (10:00) من مساء يوم الأربعاء وفقًا لـ 12/1/1444 هـ فی السامر ، فی هی فیدیدة جدة ، ولدی لبسه ، ولھد احد همیلین للباکستینی للکستانیہ وہد ہد ہے رجال بہمہ بلہ جروہ .الى هنا نكون قدلنا الى المقلنا المقاعلنا الذهم فيديو من زايد عبدالرحمن البكري الشهري في جدة.