من هي زوجة ملك الأردن الثانية ويكيبيديا

    من هي الزوجة الثانية لملك الأردن على ويكيبيديا ، فهي تعتبر من الشخصيات المؤثرة والضرورية للغاية ليس فقط في المملكة الأردنية ، ولكن في جميع أنحاء العالم العربي ، لاهتمامها بقضايا المرأة وحقوق الطفل ، ومن خلال المقال التالي على موقع البوست نتحدث عن من هي زوجة ملك الأردن وكم عمر الملكة رانيا العبد الله العمر الحقيقي؟

    من هي زوجة ملك الأردن – ويكيبيديا

    ولدت زوجة ملك الأردن ، الملكة ، في دولة الكويت ويمكن إرجاع أسلافها إلى دولة فلسطين ، حيث تابعت تعليمها في المدرسة البريطانية في الكويت ، وفي القاهرة تخرجت في إدارة الأعمال. الإدارة والحوسبة والمعلومات وتزوجت من الملك عبد الله الثاني ملك الأردن في 10 يونيو 1993 م من فبراير 1999 إلى السلطة حيث تركز الملكة رانيا بشكل كبير على قضايا المرأة والدعوة ورعاية الأطفال المخصصة للعالم العربي ، ونشرت عدة كتب في سياق اهتماماتها بقضايا المرأة والطفل.

    سيرة الملكة رانيا العبدالله

    الملكة رانيا من الشخصيات الأكثر تأثيراً في المجتمع الأردني ، وفيما يلي أهم المعلومات في سيرتها الذاتية:

    • الاسم / رانيا فيصل صدقي الياسين.
    • اسم الأم / إلهام راسخ.
    • المعروفة باسم رانيا العبد الله.
    • اللقب / ملكة وسائل التواصل الاجتماعي.
    • الاسم المستعار: أم الحسين.
    • تاريخ الميلاد: ولدت في 31 أغسطس 1970 م.
    • مكان الميلاد / ولدت في دولة الكويت.
    • العمر 52 سنة.
    • الحالة الاجتماعية: متزوج.

    كم عمر الملكة رانيا العبدالله العمر الحقيقي؟

    يبلغ العمر الحقيقي للملكة رانيا عبد الله 52 عامًا. ولدت الملكة رانيا في 31 أغسطس 1970 م في الكويت. تنحدر من عائلة أردنية من أصول فلسطينية. والدها السيد فيصل صدقي الياسين ووالدتها السيدة إلهام راسخ من أصل فلسطيني.

    تويتر الملكة رانيا العبدالله

    للملكة رانيا عبدالله حساب رسمي على موقع تويتر من خلال متابعيها من داخل المملكة الأردنية الهاشمية وخارج المملكة ومن مختلف دول العالم. من خلال حسابها الرسمي والفريد من خلال الرابط التالي مباشرة ““.

    الملكة رانيا العبد الله على انستغرام

    تساهم الملكة رانيا في متابعيها على حسابها الرسمي بالعديد من الصور والفيديوهات والأخبار المخصصة لها ، ولديها متابعون على هذا الحساب من جميع أنحاء العالم ، ويمكنها الدخول إلى حساب الملكة رانيا الرسمي عبر منصة إنستجرام ومعرفة كل شيء عنها. أخبار جديدة وأعمال خيرية ومبادرات “”. في ختام مقالنا سنناقش موضوع من هي الزوجة الثانية لملك الأردن ويكيبيديا ، كما تعرفنا على تويتر الملكة رانيا العبدالله وكم عمر الملكة رانيا العبدالله الحقيقية والملكة. السيرة الذاتية رانيا العبد الله وهي زوجة ملك الأردن ويكيبيديا.