من هو تيسير الجعبري

    من هو تيسير الجعبري؟ بدأ الاحتلال الإسرائيلي ، في الساعات القليلة الماضية ، حربًا جديدة على قطاع غزة ، واغتال عددًا من قيادات حركة الجهاد الإسلامي ، ظهر يوم الجمعة 5 آب / أغسطس 2022 م ، لذلك يبحث الناس في العالم العربي عمن هم الشهيد تيسير. الجعبري ، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات عن تيسير الجعبري.

    من هو تيسير الجعبري؟

    تيسير الجعبري مواطن من سكان قطاع غزة. وهو سياسي وقيادي بارز في حركة الجهاد الاسلامي. هو في الخمسين من عمره. لا تتوفر معلومات كثيرة عنه ، لكن المعلومات عنه تفيد بأن قائد سرايا القدس في الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي شمال قطاع غزة. غزة ، وتولى مسؤولية خلافة الشهيد بهاء أبو العطا الذي اغتيل عام 2019 م على يد الاحتلال الإسرائيلي. الجهاد الإسلامي في قطاع غزة إضافة إلى مهمة التنسيق بين الجهاد الإسلامي وحركة حماس.

    تفاصيل اغتيال تيسير الجعبري

    في صباح يوم الجمعة الخامس من آب ، كان قطاع غزة يشهد حالة من الاستقرار الأمني ​​، إلا أن الطائرات نفذت عملية اغتيال الشهيد تيسير الجعبري بقصف شقة كان يقع فيها داخل برج فلسطين في يوم الجمعة. شارع الشهداء بحي الرمال وسط مدينة غزة ، مساء الجمعة 5 آب 2022 ، واغتيل عدد من القيادات الأخرى.

    من هو قائد سرايا القدس الذي اغتيل على يد الاحتلال في قطاع غزة؟

    اغتيل مساء الجمعة 5 آب 2022 م قائد سرايا القدس الشهيد تيسير الجعبري على يد طائرات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة ، أثناء تواجده في شقة داخلها. برج فلسطين على شارع الشهداء بحي الرمال وسط مدينة غزة. جدير بالذكر أن قوات الاحتلال أعلنت اغتيال قائد سرايا القدس الجعبري ، وأكدت وسائل الإعلام الفلسطينية خبر اغتياله بغارة إسرائيلية ، وأعلنت إسرائيل الحرب على غزة باسمها. الفجر الصادق. في هذا المقال تعرفنا على من هو تيسير الجعبري ، وتحدثنا عن تفاصيل عملية الاغتيال ، وذكرنا من اغتيل قائد سرايا القدس على يد الاحتلال في قطاع غزة.