هل عدم لبس الستيان يسبب ترهل

هل ارتداء حمالة الصدر يسبب الترهل

هناك الكثير منا ممن لديهم الكثير من المشاكل التي نواجهها مع شكل الثدي الذي يتغير من وقت لآخر، والذي يتم إصلاحه فِيْ النهاية على شكل متهدل.

بعضنا يقرر ارتداء حمالة الصدر ويواجه هذه المشكلة، والبعض منا لا يقرر لبسه ويعاني من ترهل الثديين، والجدير بالذكر أن لكل حالة أسبابها الخاصة التي تؤدي إلَّى الترهل.

وعَنّْدما حققنا فِيْ الأمر وجدنا أن ارتداء حمالة الصدر وعادات ارتدائها لن تسمح لك بالتوقف عَنّْ ارتدائها مهما كانت الظروف، لأنه فِيْ الوقت القصير الذي لا ترتديه فِيْه يكون هناك نقص. فِيْ الصدور بما يتناسب مع التوقف عَنّْ ارتدائها. الدعم، وهذا هُو سبب ظهُوره فِيْ هذه الصور.

عَنّْدما يتعلق الأمر بالفتيات والنساء اللواتي يرتدين حمالات الصدر فقط عَنّْد الحاجة، فمن المرجح أن يصبن بترهل أو ترهل الثدي فِيْ وقت مبكر منذ الطفولة بناءً على ما كان يعتمد على ارتدائه منذ سن مبكرة حيث تم إزالته مرة واحدة ويشعر الثديين إنها مريحة تصبح متدلية وكلما تكرر ذلك كلما زادت مشكلة التدلي.

أسباب ترهل الثديين

عَنّْدما سألنا أحد الأطباء الخاصين فِيْ المنطقة الذي يقدم نصائح للعَنّْاية الذاتية والحفاظ على الجلد والجسم فِيْ حالة جيدة، اكتشفنا أن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلَّى ترهل الثديين والتي لها تأثير قوي يجعلها أكثر وضوحًا. . للجميع.

فِيْ هذه الأسباب سوف نوضح، ستجد إجابة عما إذا كان عدم ارتداء حمالة الصدر يسبب الترهل، وسوف ينبهك حتى إلَّى أشياء أخرى كنت على وشك القيام بها وتسبب ذلك دون علمك، وهِيْ

1- التعرض لأشعة الشمس

أفاد بعض الباحثين أن أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية التي تحتويها تؤدي إلَّى ترهل الثدي بسبب تلف الجلد وفقدان مرونته.

2- التأثر بجاذبية الأرض

نعلم جميعًا سر انجذاب كل شيء على وجه الأرض إليها، والصحيح أن نذكر فِيْ هذه الحالة أن الجاذبية تلعب دورًا كبيرًا فِيْ التسبب فِيْ ترهل الثديين ويمكن أن تؤدي إلَّى زيادة حجمهما، وهُو من الاسرار التي اعترف بها احد الاطباء اقوال العلماء وحديثهم عَنّْ اسرار الجاذبية وتأثيرها على الانسان.

3- السمنة

عَنّْدما يكون هناك زيادة فِيْ الوزن، يتغير حجم الثديين وفقًا لذلك لأنها تصبح أصغر قليلاً وتظهر علامات تمدد لم تكن موجودة من قبل، وإذا زاد الوزن مرة أخرى ولا تزال المرأة عَنّْده، فإن التغييرات المستمرة فِيْ حجم الثدي هِيْ ما الذي يسبب ذلك يظهر فِيْ هذا الشكل العرج.

لذلك ينصح خبراء التغذية باتباع نظام غذائي صحي، لا ينقصه أي فِيْتامينات تؤثر على شكل الجلد، والأمر كله يتعلق بالرياضة، من تغيير شكل الجلد.

4- المدخنة

كل النساء المدخنات يعانين من ترهل الثديين، وفِيْ هذا الأمر يحق لنا أن نوضح أن الإجابة على سؤال عدم ارتداء حمالة الصدر تسبب نقصًا فِيْ حالة إصابة المرأة بشكل ثدييها، أي أنهما كذلك. غير راضٍ تمامًا.

تحتوي السجائر على مواد مسرطنة تعمل على تكسير مركبات تسمى الإيلاستين فِيْ الجسم، وهِيْ المسؤولة تمامًا عَنّْ عملية مرونة الجسم، وفِيْ حالة فقدانها يتغير الوضع إلَّى الأسوأ، لذا إذا كنت مدخنًا، فِيْجب عليك التوقف عَنّْ التدخين فورًا، لأنه سيسبب لك المزيد من الصعوبات.

5- أنا لا أرتدي حمالة صدر

وهنا تكَمْن الإجابة على ما إذا كان عدم ارتداء حمالة الصدر يسبب الترهل بالتأكيد، فالمرأة التي لا ترتدي حمالة صدر على الإطلاق تواجه مشاكل فِيْ شكل الثدي لأنها السبب الرئيسي لها، مما يحميها من مشكلة الترهل.

ومع ذلك، من الضروري اختيار دعامة مناسبة للثدي لحالة الثدي، وارتدائها عَنّْد الحاجة، والتخلي عَنّْها فِيْ أوقات أخرى، مع الحفاظ على تقليل ارتدائها قبل الذهاب إلَّى الفراش، أو الحد من ارتدائها. تماما فِيْ هذا الوقت.

6- الشيخوخة

بالطبع مع تقدم الإنسان فِيْ العمر يحدث شد للجلد بسبب شد الأربطة التي تحدث فِيْ الجسم، وعَنّْدما يحدث هذا فِيْ الثدي يكون مرتبطًا بالترهل، حيث يظهر الترهل فِيْ أغلب الأحيان مع امرأة مسنة.

كَمْا أن هناك فترة تمر بها جميع النساء وقد أشار الأطباء إلَّى ضرورة المرور بهذه المشكلة وهِيْ فترة انقطاع الطمث عَنّْدما تلاحظ المرأة أنها أصيبت بترهل الثديين وهِيْ علامة على تقدم العمر. سن.

أساطير حول حمالات الصدر

هناك العديد من الأساطير التي تم نشرها حول إساءة التعامل مع حمالة الصدر وحتى هذه التجارة كانت سببًا فِيْ التعرض لترهل الثدي، وسوف يشرح التالي الأسطورة وعلاجها لتجنب العادات الخاطئة وهِيْ

1- النوم فِيْ حمالة الصدر سيساعدك على تجنب الترهل

الجدير بالذكر أن هذه الأسطورة من أكثر العبارات شيوعًا حول حمالة الصدر، ولا يوجد دليل علمي على أنها تدعم الثديين أثناء النوم أو تحافظ على شكلهما كَمْا يظن البعض.

بما أنه لا يؤثر على الثديين قبل النوم فالأفضل عدم النوم به، لأنه من ناحية أخرى هناك بعض الشكوك فِيْ أن عادة لبسه أثناء النوم وعَنّْد التوقف عَنّْ ذلك يكون هناك شيء ملحوظ. انخفاض فِيْ الثديين.

2- لا تحتاج حمالة الصدر للغسيل لتوفِيْر الدعم الكافِيْ

هذا الاعتقاد خاطئ ولا تصاب المرأة به إلا بعدوى جلدية ناتجة عَنّْ تراكَمْ الجراثيم على سطح الجلد مما يؤدي إلَّى التهابات فِيْ جميع أنحاء الثدي والحلمات، وهذا من أكثر الأمور إثارة للاشمئزاز التي يمكن للمرأة أن تصاب بها. التعرض لها، والغسيل لا يؤثر على حالة الثدي إطلاقا، لذلك يجب غسله مثل جميع أنواع الملابس بشكل طبيعي.

3- ارتداء حمالة الصدر يؤدي إلَّى ترهل الثديين

ومن أشهر الأقوال التي خرجت عَنّْ حمالة الصدر القول الذي منع الكثير من الناس من ارتدائه، مما أدى بهم إلَّى معاناتهم من ترهل الثديين.

والدليل على أنها تدعم الصدر وضرورة لبسهما أن الصدر يتكون فقط من دهُون وجلد وأربطة، مما لا يسمح له بدعم نفسه إطلاقا، بل يحتاج إلَّى ما يدعمه، لذا فإن المرأة يجب عليك دائمًا ارتدائه، لمنحه الدعم.

طرق تجنب ترهل الثديين

أي شخص يبحث عَنّْ إجابة عما إذا كان عدم ارتداء حمالة صدر يسبب الترهل بشكل طبيعي يعاني من هذه المشكلة ويريد حلًا، ولكن للحصول على حل يؤدي إلَّى النتيجة المرجوة، يجب عليه اتباع النصائح التالية بصبر حتى تظهر المشكلة.