للبشرة السمراء كَيْفَ اعرف لون المناكير المناسب لي

كَيْفَ اعرف لون المانيكير المناسب للبشرة الداكنة

كَيْفَ اعرف لون المانيكير المناسب للبشرة الداكنة

لا يمكنك اختيار لون طلاء الاظافر المناسب للون الملابس التي ترتديها ولكن يمكنك ايضا ان تختار حسب لون بشرتك ما يناسبها من درجات المانيكير، لان هناك عدد من الألوان التي تناسبهم. ذو بشرة داكنة كَمْا يوفر مظهراً رائعاً وجذاباً.

لذلك عَنّْدما تسأل عَنّْ البشرة الداكنة، كَيْفَ أعرف لون المانيكير المناسب لي، علينا أن نذكر الألوان التي لم تفكر بها أبدًا، والتي تعتقد أنها لن تناسبك، بل على العكس، فهِيْ جميلة عليك. وسوف نشرح لكَمْ هذه الألوان المناسبة على السطور التالية

1- ظلال اللون العاري (بيج فاتح)

يمكنك أن تقول مدى جاذبية هذا اللون بالنسبة لي، ولكن من المدهش أنه على الرغم من كونه نغمات عارية وبيج هادئة، إلا أنه قادر على إضافة قدر من الجمال والتوهج الجيد لبشرتك ؛ لذلك لا تتردد وانتظر واشتر هذه الألوان وجربها.

2- ظلال زرقاء

يمكنك أيضًا استخدام عدة ظلال جذابة من اللون الأزرق، لأن هناك درجات الأزرق الفاتح والأزرق الداكن والظلال اللبنية التي تشبه لون البحر أو السماء الخلابة ؛ لأن جميع درجات اللون الأزرق ستلائم بشرتك الداكنة وستتميز بتوهج وجاذبية جيدة.

3 درجات من اللون الأحمر

اللون الأحمر بكافة درجاته هُو سر الجمال والأناقة لكل ألوان البشرة، ولكن خاصة إذا كانت البشرة داكنة، ستكون أكثر روعة، حيث تمنح اليد بريقًا غريبًا ومتميزًا ؛ لذا يمكنك تجربته وإدراجه فِيْ مجموعة طلاء الأظافر التي تستخدمها فِيْ مظهرك.

4 درجات من اللون الأصفر

هناك عدة درجات من طلاء الأظافر الأصفر، بدءًا من الباستيل والخردل والنيون، وجميعها تناسب البشرة الداكنة ؛ نظرًا لأن هذا يجعل اليد تبدو أنيقة للغاية وأنيقة، يمكنك اختيار ما يناسب مظهرك وشخصيتك.

5 درجات من اللون الأخضر

يمكنك الخلط قليلاً مع هذا اللون عَنّْدما تنظر إليه من الزجاجة دون تجربته وتعتقد أنه لا يتناسب مع بشرتك على الإطلاق وأنه سيجعل يديك تبدو أسوأ.

لكن على العكس من ذلك، إذا جربته ستجد أنه يعجبك كثيرًا ولن تتوقف عَنّْ استخدامه، وهُو مناسب جدًا عَنّْد السؤال عَنّْ البشرة الداكنة، فكَيْفَ أعرف لون المانيكير المناسب لي.

6 ظلال من اللون الوردي الفاتح

تتناسب الظلال الوردية حقًا وتضيف جمالًا إلَّى مظهرك، خاصةً هذا الخريف، وعَنّْدما تقرر ارتدائها، فمن الأفضل وضع طبقة أساسية أولاً لأنها تساعد على إظهار اللون بشكل أفضل ؛ هناك العديد من الخيارات لتضمينها فِيْ مجموعة مانيكيرك.

اختاري ألوان طلاء الأظافر للبشرة الداكنة

استمرارًا لمحادثتنا حول مسألة البشرة السمراء، كَيْفَ أعرف لون المانيكير المناسب لي، والجدير بالذكر أن هناك عددًا من الخطوات التي يمكنك اتباعها ؛ للحصول على لون يتناسب مع لون بشرتك نذكره بوضوح من خلال الأسطر التالية

1- اختر الألوان الجريئة

يمكنك الاعتماد على مانيكير جريء لإضفاء مظهر جذاب، واختيار العديد من الظلال المختلفة والتركيز على الألوان الأكثر دفئًا إذا كانت لديك شخصية قوية، فإن لون الفوسفور هُو الأفضل على الإطلاق مع لون بشرتك.

بصرف النظر عَنّْ ذلك، يمكنك أيضًا إضافة بعض تصاميم الأظافر التي هِيْ مزيج من الألوان الجريئة والألوان الهادئة لأنها تعطي مظهرًا جذابًا ورائعًا.

2- اختر الألوان الزاهِيْة

فِيْ حالة السؤال عَنّْ البشرة الداكنة، كَيْفَ أعرف لون المانيكير المناسب لي، نجد أنه يمكنك إضافة ألوان تتميز بالتألق فِيْ مظهرك الجذاب، لأنها ستمنحك مظهراً جذاباً وتلفت الأنظار. من حولك، والألوان الزاهِيْة الساطعة هذه المسابقة دائما ما يفوز بها دون أدنى شك.

3- اختر الألوان الفاتحة

وتجدر الإشارة إلَّى أن جميع درجات الألوان الفاتحة مناسبة للأشخاص ذوي البشرة السمراء وذوي البشرة البيضاء يشعرون بالغيرة منهم ؛ لأنها لا تستطيع وضع أي لون فاتح على أظافرها لأنه يعطي مظهرًا جميلًا للغاية ومدهشًا للأيدي الداكنة.

4- اختر نفس لون بشرتك

تتمتع البشرة البنية بدرجة دافئة قليلاً وبناءً على ذلك يمكنك اختيار الألوان الدافئة فِيْ مظهرك مثل (برتقالي – أحمر – أصفر – ذهبي – فضي) وغيرها من الألوان واختيار العديد من الظلال التي تناسبك وهذه الألوان تناسب الصيف أيضًا الموسم بطريقته الخاصة.

5- جربي اللون على أظافرك

لا يكفِيْ إلقاء نظرة على زجاجة طلاء الأظافر من مسافة بعيدة، ولكن تجربتها على الظفر ؛ هذا هُو معرفة الخيار الصحيح الذي يناسب لون بشرتك الداكن وإلقاء نظرة على اللون بينما يكون بين يديك، إذا أعجبك، قم بشرائه وإذا لم يعجبك، جرب شيئًا آخر. ويمكنك أن تطلب رأي شخص تثق به.

6 – ألوان للاختيار من بينها

وفقًا لجميع الخطوات السابقة، يمكنك الآن الاعتماد عليه والاختيار من بين ألوان طلاء الأظافر المختلفة التي تناسب أصحاب البشرة الداكنة إلَّى حد كبير، وبعض الألوان الموثوقة التي يتم اختيارها دائمًا للأيدي الداكنة، نوضح من خلال النقاط التالية

  • اللون الأزرق الرمادي.
  • جميع درجات اللون البني.
  • نغمات الأصفر والبرتقالي.
  • الصف الأزرق الداكن.
  • أزرق قوي.
  • لون أسود.
  • لون برونزي دافئ.
  • رمادي بظلال خفِيْفة أو متوسطة.
  • لون فضي لامع.
  • الخردل الأصفر
  • أرجواني دافئ.
  • لون ذهبي دافئ.
  • بيج وردي
  • نغمات بيج مميزة.
  • درجات مختلفة من النحاس.

خيارات طلاء الأظافر الجميلة للبشرة الداكنة

بعد معرفة إجابة السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة معرفة لون المانيكير المناسب لي إذا كنت من الأشخاص ذوي البشرة الداكنة، سيكون من الجيد تقديم مجموعة من العلامات التجارية التي تتميز بإنتاج العديد من الألوان التي تناسب قوة البشرة الداكنة ونذكر هذه العلامات التجارية من خلال الأسطر التالية

1- مانيكير إيسي أورانج

اللون البرتقالي من بين ألوان طلاء الأظافر الزاهِيْة والفاتحة، وهِيْ مناسبة جدًا لأصحاب البشرة الداكنة وتعطي انطباعًا أفتح، بالإضافة إلَّى أنها ستمنحك مظهرًا جميلًا وجذابًا للغاية ؛ لذلك نوصي بتجربة Essie Essie.

2- مانيكير أحمر النار من Mischo Beauty

اللون الأحمر هُو أحد أفضل خيارات طلاء الأظافر التي يمكن للأشخاص ذوي البشرة البنية أن يطبقوها فِيْ كثير من الأحيان دون الشعور بالملل لأنه يساعد على إعطاء اليدين لونًا أفتح على عكس لونها ومناسب لأي موسم وأي مناسبة سعيدة ؛ لهذا السبب نوصيك بالتجربة من Mischo Beauty.

3- مانيكير باللون الوردي من Suite Eleven

طلاء الأظافر الوردي من أنسب الألوان لذوي البشرة الداكنة لأنه يمنحك الإشراق والإضاءة التي تريدينها ؛ لهذا السبب نوصيك بتجربة هذا اللون من Suite Eleven من Sweet Eleven.

نصائح مهمة للحفاظ على لمعان أظافرك

بعد محاولة الإجابة عَنّْ السؤال الخاص بالبشرة الداكنة، كَيْفَ أعرف لون المانيكير المناسب لي، نجد مجموعة من الإرشادات والتعليمات التي يمكنك الاستفادة منها فِيْ جعل أظافرك تتألق لفترة أطول، ونذكر هذه النصائح المهمة من خلال النقاط التالية

  • يمكنك مزج ومطابقة نظام غذائي متوازن مع العَنّْاية المنتظمة بالأظافر جنبًا إلَّى جنب مع النظافة الشخصية المناسبة لمساعدة أظافرك على أن تبدو صحية وجميلة.
  • يجب قص الأظافر مرة واحدة على الأقل كل 14 يومًا.
  • ضع زيت اللوز على الجلد والأظافر أيضًا فِيْ المساء قبل الذهاب إلَّى الفراش ؛ لأنه يساعد على زيادة ترطيبه حسب الحاجة.
  • إنه أفضل للأعمال المنزلية