افضل انواع القهُوة الخضراء للتخسيس

أفضل قهُوة خضراء لخسارة الوزن

بالتأكيد شخص ما أو طبيب خبير قد وصف القهُوة الخضراء لإنقاص الوزن وأشاد بقدرتها على تحقيق هذا الهدف.

على الرغم من قدرته على التخسيس، إلا أن له بعض العيوب مثل الصداع المستمر وقد يتعارض مع بعض خصائص السكر. لذلك يجب استشارة الطبيب قبل الاستعمال. على أي حال لابد من معرفة قائمة أفضل أنواع البن الأخضر لفقدان الوزن والتي تتمثل فِيْ الآتي

1- الآن كبسولات القهُوة الخضراء

تأتي القهُوة الخضراء على شكل كبسولات وعبوات تحتوي على 90 كبسولة، وأكثر ما يميز هذا المنتج أنه نباتي 100٪، وبالتالي فهُو الأفضل بالنسبة للكثيرين.

تعمل هذه الكبسولات على زيادة التمثيل الغذائي للجلوكوز الذي يحفز الجسم على إنقاص الوزن، ويحتوي هذا المنتج على نسبة مناسبة من مضادات الأكسدة.

كَمْا أن له القدرة على تقليل الشهِيْة المفرطة وتخليص الجسم من الدهُون الزائدة ويحتوي على نسبة مناسبة من حمض الكلوروجينيك.

2- كبسولات قهُوة نقية

لا داعي للحديث عَنّْ فاعلية هذا المنتج وقدرته على إنقاص الوزن، حيث أنه حاصل على براءة اختراع وموثقة من قبل منظمة الصحة العالمية.

يحتوي على عدد من المكونات التي تمد الجسم بفوائد مختلفة، وخاصة الجيلاتين، وتساعد الجسم على إنقاص الوزن.

كَمْا أنها لا تحرم الجسم من الطاقة اللازمة خلال هذه الرحلة، ولهذا فهِيْ من أفضل أنواع القهُوة الخضراء لفقدان الوزن، بالإضافة إلَّى أنها لا تحتوي على ثاني أكسيد السيليكون أو السليلوز ولها مقومات صحية عامة. تأثير.

3- كبسولات من القهُوة الخضراء النقية للتنحيف

على الرغم من عدم تسليم نتائج هذه القهُوة فِيْ كثير من الأحيان، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة من حيث الذوق، وإذا نظرنا بعَنّْاية إلَّى العبوة، فسنجد فِيْ تعليمات الاستخدام، بالإضافة إلَّى اتباع نظام غذائي صحي، تمارين لتحقيق المطلوب النتائج.

هذا المنتج ميسور التكلفة لمعظم شرائح المجتمع وإذا كنت من محبي الوصفات الطبيعية، فإن مكوناته طبيعية 100٪.

4- NatureWise Green Coffee Bean E. كبسولات القهُوة الخضراء الأمريكية

يأتي هذا المنتج على رأس قائمة أفضل أنواع القهُوة الخضراء لفقدان الوزن وقد لاقى رأي الغالبية العظمى منه، وهُو يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين من الذكور والإناث على حد سواء.

بالإضافة إلَّى قدرته المثبتة على إنقاص الوزن ومنع الجسم من امتصاصه بشكل كامل دون التأثير على الصحة العامة للكائن الحي.

ومع ذلك، فهُو يحتوي على مضادات الأكسدة وهُو المنتج الأكثر شعبية فِيْ السوق الأمريكية، ولا أحد يجادل فِيْ فعاليته.

كَمْا أنه لا يحتوي على أي نسبة من الكافِيْين ويعتمد على حمض الكلوروجينيك كَمْادة رئيسية، وبفضل هذا المنتج له أقل الآثار الجانبية.

وقدرتها على خسارة حوالي 12 كيلو جرامًا فِيْ 60 يومًا تجعلها خيارًا مثاليًا لمن يريدون نتائج سريعة دون أي آثار جانبية.

5- قهُوة خضراء لمدة يومين – مستخلص حبوب القهُوة الخضراء Lumen Naturals 1600

يأتي هذا المنتج بتركيز 50٪ حمض الكلوروجينيك مما يقلل من معدل امتصاص الجسم للدهُون، ويتميز بنتائج سريعة تظهر بوضوح مع الاستخدام المستمر.

هذا المنتج هُو ثاني أفضل قهُوة خضراء لفقدان الوزن بعد الطبيعة والجليد، وسعره مناسب لمعظم الناس.

6- مستخلص هنتنغتون لابس Green Coffee Bean

تحتوي مختبرات Coffee Huntington Labs على 50٪ حمض الكلوروجينيك، والذي يحدد قوة المنتج، مما يجعله من أقوى المنتجات.

نظرًا لأن حوالي 90٪ من المنتجات المتوفرة فِيْ السوق، فإن تركيز هذا الحمض يتراوح بين 20-40٪، مما يجعل هذا المنتج عالي التنافسية.

لذلك فهُو الأنسب للكثيرين وله سعر أقل من المنتجات الأخرى وهُو رفِيْق لمن يعانون من أنظمة غذائية مثل أتكينز.

7- مستخلص حبوب البن الأخضر الأصلي للأبحاث الرياضية

يحتوي هذا المنتج على نسبة منخفضة من الكافِيْين تبلغ 3٪ فقط وخالي تمامًا من المنتجات الاصطناعية، لذا فهُو الأفضل لمجموعة كبيرة من الأشخاص.

حيث لا يسبب أي ضرر للصحة مثل الأرق أو اضطرابات ضربات القلب، ولا يسبب ضعف اللياقة البدنية، بالإضافة إلَّى أن نسبة حمض الكلوروجينيك فِيْ حدود 40-55٪.

8- بيور جرين كوفِيْ سفِيْتول

يتمتع هذا المنتج بسمعة طيبة تضمن حصولك على النتائج التي تريدها ويمكنك استرداد أموالك فِيْ غضون 30 يومًا فقط من الاستخدام.

بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على 2٪ فقط من الكافِيْين وحصل على ما يقرب من 1400 تقييم من المشاهِيْر من مختلف دول العالم، لذلك فهُو من بين أفضل أنواع القهُوة الخضراء لفقدان الوزن.

9- مستخلص حبوب البن الأخضر كيتون توت العليق

تحظى بشعبية خاصة فِيْ الدول العربية، وإذا سألت صيدليًا عَنّْ حبوب البن الخضراء دون ذكر اسم، فإن الخيار الأول الذي يتبادر إلَّى الذهن هُو بالتأكيد Malina.

سيساعدك هذا المنتج على إنقاص الوزن والاستمتاع بحياة صحية من خلال تنحيف مناطق مختلفة من جسمك وخاصة منطقة الخصر بعد التخلص من الدهُون فِيْ تلك المنطقة.

يمنح الجسم الطاقة التي يحتاجها ليشعر بالحيوية والنشاط، مما يجعله خيارًا رائعًا حقًا لمحبي القهُوة الخضراء.

10- Green Coffee Valence 1000 Green Coffee 1000Plus

هذا المنتج قادر على تحقيق نتائج خلال 3 أشهر تقريبًا لبعض المستخدمين بسبب حمض الكلوروجينيك، وقدرته على حرق الدهُون وتقليل امتصاص الجسم للسكر.

إذا قمت باستخدامه ستلاحظ نتائج فِيْ منطقة الأرداف والبطن لأنه قادر على إنقاص الوزن بحوالي 12 كيلو جرام وهذا المنتج متوفر فِيْ الصيدليات ويمكنك الحصول عليه بسهُولة.

كَيْفَِيْة استخدام القهُوة الخضراء لفقدان الوزن

بالرغم من انتشار البن الأخضر إلا أن الطريقة الصحيحة لاستخدام هذه الكبسولات قد لا تكون معروفة، لذلك سوف نعرض لك الخطوات التالية

  • شراء نوعك المفضل من القهُوة الخضراء.
  • استخدم مطحنة القهُوة لطحن هذه الحبوب.
  • استمتع بفنجان من القهُوة الخضراء.
  • لا تستخدم السكر للتحلية، يمكنك استبداله