تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة

تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة

بدأت تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة لتأكيد ما قرأته من التجارب الناجحة للآخرين، إذا كنت أعاني كثيراً من النحافة والصغر فِيْ هذه المنطقة وكانت غير متناسبة تمامًا مع باقي جسدي وكانت الدهُون غير موزعة بشكل صحيح فِيْ جسدي.

لذلك بدأت بتجربة التحاميل المغربية لتكبير المؤخرة واستخدمتها مرة واحدة عَنّْ طريق المستقيم قبل الذهاب إلَّى الفراش لأن هذا هُو أنسب وقت ليبقى الجسم فِيْه أثناء النوم مما قد يؤدي إلَّى زيادة كبيرة فِيْ فعاليته، وقد استخدمته لمدة شهر تقريبًا.

بعد ذلك بدأت أشعر بتحسن ملحوظ فِيْ منطقة المؤخرة التي بدأت تكبر تدريجياً بسبب تلك التحاميل التي هِيْ أعشاب طبيعية 100٪ وخالية من أي مواد كيميائية ضارة وتوقفت عَنّْ استخدامها بمجرد حصولي على النتائج لأن هذه النتائج كانت دائمة وليست مؤقتة.

فِيْ نهاية فترة الاستخدام اليومي، حصلت على نتائج مذهلة لما تمكنت هذه التحاميل من القيام به لأنها أعادت توزيع الدهُون فِيْ جسدي بشكل صحيح عَنّْ طريق إعادة تقديم كَمْية كبيرة من الدهُون فِيْ المنطقة فوق الخصر حول الحوض وإعادة التركيز. فِيْ منطقة الأرداف مما يؤدي إلَّى أرداف أكبر.

استراتيجية إعادة توزيع الدهُون بالجسم هِيْ ما يميز التحاميل المغربية عَنّْ التحاميل الأخرى المنتشرة فِيْ الأسواق والتي تعمل على زيادة الدهُون الكلية فِيْ الجسم، مما يجعل هذه التحاميل أكثر فعالية وتستخدم لمن يعانون من السمنة بمؤخرة صغيرة. الحجم لأنها تحقق إعادة توزيع للدهُون فِيْ الجسم، تناسق وتشكيل كبير للجسم فِيْ منطقة البطن مقابل زيادة فِيْ الأرداف.

تجربتي مع تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة

تخبرنا هذه التجربة عَنّْ فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا تقول لقد كنت أعاني من مؤخرة صغيرة جدًا لفترة طويلة، مما يحرجني دائمًا وأشعر بعدم الأمان بشأن مظهري وشكل جسدي. لقد اكتسبت الكثير من الوزن وبقيت منطقة المؤخرة صغيرة.

لقد جربت العديد من خبراء التغذية دون جدوى، وبينما كنت أبحث عَنّْ حل طبيعي بدون جراحة أو دواء، سمعت عَنّْ الفوائد العديدة للثوم لتكبير المؤخرة وهنا بدأت تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة.

لقد صنعتها فِيْ المنزل ببساطة عَنّْ طريق سحق فص ثوم وإضافة قطرات من الحلبة والجرجير والتمر وخلطها جيدًا، ثم أعددتها على شكل تحاميل، وكنت أستخدمها يوميًا لمدة شهر وأحيانًا أضيف زيت الزيتون إليها.

بعد شهر لاحظت اختلافا كبيرا فِيْ منطقة المؤخرة، حيث أصبحت مخاريط الثوم أكبر، وتقلبت، وشددت كثيرا ورفعت أعلى مما كانت عليه، وتخلصت تماما من مشكلة ترهل المؤخرة وتغير مظهري بشكل كبير، مما أعاد لي ثقتي.

لسوء الحظ، مع التحسن الكبير الذي رأيته، أدى تناول تحاميل الثوم إلَّى بعض الآثار الجانبية حيث تسبب انتظامي اليومي مع هذه التحاميل فِيْ حدوث بعض الالتهابات، كَمْا أنني لاحظت أنه من الصعب جدًا إخراجها وزاد وزني بشكل ملحوظ. مما خططت له هذه الحبوب تسببت فِيْ فتح شهِيْته بشكل كبير.

لذلك، فإن تجربتي مع تحاميل تكبير الأرداف هِيْ واحدة من أعظم التجارب التي غيرت مجرى حياتي بشكل كبير.

تجربتي مع تحاميل تسونامي لتكبير المؤخرة

بينما تروي الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا التجربة، تقول إنه كان من المفترض أن أتزوج، لكنني عانيت من عيوب معينة فِيْ جسدي لأن منطقة الأرداف كانت صغيرة جدًا وكان مظهري سيئًا. للحل قبل الزواج وجربت العديد من الطرق لكنها لم تنجح تماما.

لقد جربت أيضًا العديد من وصفات تكبير المؤخرة وقائمة بالعديد من التمارين التي تمتد إلَّى تكبير المؤخرة ولكن الفرق كان ضئيلًا ولا شيء تقريبًا حتى نصحني أحدهم بتجربة تحاميل المؤخرة وأخبرني عَنّْ فوائدها العديدة. ذهبت إلَّى الصيدلية وقررت أن أبدأ تجربتي الخاصة وكانت مع تحاميل تسونامي.

بدأت باستخدام هذه التحاميل مرة واحدة فِيْ اليوم وكانت النتائج مبهرة للغاية حيث عملت هذه التحاميل عَنّْ طريق رفع الأرداف وتحديد شكلها وجعلها أكبر بشكل ملحوظ، كَمْا أنني تخلصت من دهُون البطن ونحفت خصري، مما أدى إلَّى تنغيم كبير. من جسدي ولاحظت أن لدي تغير فِيْ مستويات أخرى، بسبب التأثير الكبير لهرمون الاستروجين فهُو يخفف من آلام الدورة الشهرية.

اختلفت تحاميل تسونامي أيضًا عَنّْ التحاميل الأخرى فِيْ سرعة الحصول على النتائج، لأنني بعد أسبوعين بدأت أرى فرقًا كبيرًا، لكن التوقف فجأة عَنّْ استخدامها دون إكَمْال دورة العلاج أدى إلَّى مضاعفات معينة.

نظرًا لأنه أدى إلَّى اضطراب كبير فِيْ مظهري الجسدي بسبب عدم التوازن فِيْ إعادة توزيع الدهُون فِيْ الجسم، فمن الضروري إكَمْال الدورة التدريبية.

تجربتي مع تنزيلة تكبير الأرداف التايلاندية

هذه تجربة أخرى روتها إحدى الفتيات وقالت إن شكل جسدي كان أكبر مشكلة فِيْ حياتي وتسبب لي فِيْ الكثير من المعاناة النفسية نتيجة عدم إيجاد حل سدى.

حتى سمعت عَنّْ تحاميل تكبير المؤخرة ومن خلال الموقع الرسميك بدأت تجربتي الخاصة مع تحاميل Floreal، حيث سمعت أنها كانت أسرع وأفضل نوع من التحاميل لاستخدامها فِيْ حالتي، قرأت التحذير وتأكدت من أنه سيكون كذلك آمن للاستخدام لأنه مصنوع من أعشاب طبيعية فقط بدون أي مواد كيميائية ضارة، اشتريته من الصيدلية.

بدأت فِيْ استخدام هذه التحاميل واتبعت هذه الخطوات أثناء استخدامها

  • كنت أضغط عليه أولاً للتأكد من أنه ثابت للاستخدام، إذا بدا أنه سائل، سأتركه فِيْ الثلاجة حتى يتجمد مرة أخرى أو أضعه فِيْ الماء البارد لبضع دقائق.
  • ثم قمت بعد ذلك بغسل يدي وتعقيمها جيدًا لمنع العدوى ثم خلع ملابسي.
  • ثم أزلت غلاف التحاميل وحاولت ترطيب الطرف قدر الإمكان.
  • ثم اتخذت وضعًا مناسبًا حتى أتمكن من إدخال التنزيلة مباشرة فِيْ فتحة الشرج والدفع فِيْ الفتحة العضلية للشرج.
  • ثم جلست وساقي مغلقة لمدة خمس إلَّى عشر دقائق.
  • كَمْا أنني استعملت هذه التحاميل بانتظام وكررت هذه الخطوات يوميًا قبل الذهاب إلَّى الفراش وبعد أيام قليلة بدأت أشعر بالفرق وفِيْ نهاية الدورة أذهلت بالنتائج.