كيم جونغ أون ما هي ديانته

Kim Jong-un ما هي ديانته اهلا وسهلا بكم ومرحبا بكم في موقعنا الجديد ومرحبا بكم في موقعنا. بعيدًا عن التطورات التي حدثت في العالم ، فهي تقع في الجزء الشمالي من شبه الجزيرة الكورية ، والتي تقع في شرق آسيا ، ويديرها كثير من الناس ، وفيها العديد من المدن الجميلة ، هي دولة متطورة وجميلة ، وتضم مناطق سياحية جميلة تجذب السائحين. نتعرف معا علي ديانة كيم جون اون.

من هو كيم جون اون ريس كوريا شمالية

حيث تعتبر دولة كوريا الشمالية دولة عظيمة ، ويرأسها العديد من الشخصيات المميزة ، حيث تعرضت كوريا الشمالية لكثير من العنف من اليابان ودول أخرى ، وأن الرئيس الحالي لكوريا الشمالية هو كيم جونغ- un ، وهو الابن الأصغر للزعيم الكوري السابق ، Kim Jong-un ، الذي ولد في 8 يناير 1983 ، أصبح رئيسًا لكوريا الجنوبية في 17 ديسمبر 2011 ، بعد والده ، وقام بالتدريس في مدرسة سويسرية باسمه.

رئيس كوريا كيم جونغ أون

ضج عبر صورة الجمعة الجمعة ومحركوت عن دانة عن دانة عن دانة الجوتشيا الأجميعة ومحركوت عن كيم جونج ون، وحذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ا.

أبرز قرارات الرئيس الكوري كيم جونغ أون

تتميز شخصية رئيس كوريا الشمالية بالهدوء والسكينة ، حيث لم يكن يعرف الكثير عنه ، لكنه سرعان ما أصبح موضوع القرارات التي يتخذها رئيس كوريا الشمالية ، والتي شكلت تهديدًا عالميًا واضحًا ، أكثرها من أهمها القرارات التالية:

  • قيامه بحظون خمس سنائب بعلامة عمه قاعلة آنه آزال الحثالة من حزب العمل الكوري ، ويتندك كافتين عنه عمر باغتيال اخيه غير الشقيق.
  • تطوير برامج الأسلحة النووية لكوريا الشمالية ، فضلا عن أربع تجارب نووية أخرى ، ليرتفع العدد الإجمالي إلى ستة.
  • تطوير قنبلة هيدروجينية محمول تحميلها على صاروخ باليستي عابر لقارات ICBM.
  • في 27 أبريل 2018 ، احتفل رئيس كوريا الشمالية ورئيس كوية الجنوبية بذكراهما التاريخية في بانمونجوم ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي التقيا فيها مع قادادة الكوريتين منذ عام.
  • في 12 يونيو 2018 ، ولأول مررة في التاريخ ، حوادث الأسلسة المديسة و كوريا الشمالية وجها لوجه.

آلي هنا متابعينا العزاء ، عبر الموقع بوست نكون قد تعرفنا عن ديانه كيم جون عن الكوريا عن ديانه كيم جون عن الكوريا عن ديانه كيم جون عن ريس كوريا كوريا علي تفريفنا علي كيم جون عن الكوري بيبينا ابينا التي أصدرها ونتمني الكوري قد افدناكم بذالك.