لماذا أكره زوجي وأنا حامل

تؤثر هرمونات الحمل على مشاعر وسلوك المرأة الحامل، فتجعلها أحيانًا حساسة للغاية وفِيْ أحيان أخرى سريعة الانفعال.

كل شيء عَنّْ صحتك العقلية أثناء الحمل

ماهُو السبب لماذا تشعر الحامل بكراهِيْة زوجها المفاجئة

  • التغيرات الهرمونية والجسدية والفسيولوجية التي تمر بها المرأة الحامل فِيْ الأشهر الأولى من الحمل، والمعروفة بأشهر الفطام، تجعلها حساسة لأبسط الأشياء مثل الروائح والمواقف المؤثرة، خاصة عَنّْدما تمر بإرهاق الحمل. الدوخة والغثيان والقيء والرغبة فِيْ النوم والإرهاق والخمول.
  • كل هذا يؤثر بقوة وبشكل ملحوظ على نفسية ومزاج المرأة الحامل ويجعلها تكره رائحة زوجها وتقبله أو تعانقه وتنفجر فِيْ البكاء لأبسط الأسباب وتجنب العلاقات الحميمة. لأنها لا تشعر بالإثارة أو النشاط لممارستها.
  • بتعبير أدق، الحالة النفسية والجسدية فِيْ أدنى مستوياتها، فتبدأ الزوجة بالشعور بالغربة عَنّْ زوجها وتخرج كل ما لديها من غضب وانزعاج وتقلبات هرمونية عَنّْيفة عليه، حتى لو لم تزعجها أفعاله. قبل.
  • سينتهِيْ هذا الموقف قريبًا مع مرور الأشهر الأولى من الفطام بسلام وستعود الزوجة للنشاط تدريجيًا وتحصل على قسط كافٍ من النوم والطعام والاستمتاع بالحياة بعيدًا عَنّْ غثيان الصباح والغثيان والشعور بالخمول، فِيْعود الماء إلَّى طبيعته والدورة. يبدأ ما يسمى بشهر عسل الحمل، عَنّْدما تزداد الرغبة فِيْ العلاقة الحميمة وتتحسن الحالة العقلية والجسدية للمرأة الحامل بشكل ملحوظ.

تنمية الرغبة الجنسية عَنّْد المرأة الحامل

يمكنك الآن تتبع حملك أسبوعًا بعد أسبوع باستخدام تطبيق Supermama Nine Month.

بالنسبة لأجهزة Android، قم بتنزيله من google play

بالنسبة لأجهزة Apple iOS، قم بتنزيله من App Store