قصة نصاب تبوك وابنته كاملة و موقف امارة تبوك

    قصة استحالة تبوك وابنته كاملة ، وموقف إمارة تبوك ، هذه القصة التي أصبحت على لسان كل الناس في المملكة العربية السعودية ، وتحديداً بعد إطلاق الهاشتاغ على البئر- معروف بمنصة التواصل الاجتماعي Twitter لتنبيه الناس منهم ، ولهذا اخترنا هذا المقال عبر موقع البوست للحديث عن استحالة تبوك وابنته ، كما سنتعرف على الهاشتاج وقصتهما بالتفصيل.

    من هو دجال تبوك وابنته ويكيبيديا

    نصاب تبوك وابنته شخصيتان سعوديتان عُرفتا في الفترة الأخيرة بقذف الناس في المملكة ، وازداد عدد القائمين عليهما بشكل كبير حتى وصل الناس من خارج المملكة أيضًا ، وأوضح كثير من الناس ذلك. نصاب تبوك هو أحد رواد موقع سناب شات المعروف باسم عنود عبد الله الوابسي ، والذي كان ينشر إعلانات عن عقارات وهمية معروضة للبيع ، حتى يتمكن من الاحتيال على الأشخاص الراغبين في شراء هذه العقارات.

    القصة الكاملة لدجال تبوك وابنته

    قام المحتال في تبوك وابنته المحتال السعودي العنود عبد الله الوبسي بالاحتيال على العديد من المقيمين في المملكة العربية السعودية ، وذلك بنشر إعلانات عن عقارات وهمية معروضة للبيع ، ثم حصلوا على أموال مقابل هذه العقارات. مقدما ، حتى يعرف المشتري أن العقار مزيف ، ولا أصل له ، حيث دخل نصاب تبوك إلى السجن ، ويبقى فيه حتى الآن ، باستثناء ابنته العنود. – فاتت وابسي السجن لمدة شهرين فقط ، ثم غادرت واستمرت في إصابته بالناس.

    Hashtag scam تبوك تواصل احتيالها

    ومن أبرز التغريدات التي جاءت في سياق هذا الأمر ما يلي:

    • “أهالي تبوك يتساءلون .. لماذا لا يتم تطبيق النظام على عملية احتيال ثبت خداعها وخداعها بحق عدة مواطنين ؟؟؟ هنا تعلن عقارات وهمية !!

    • كما نشر عبد الله العتيبي عبر حسابه على منصة تويتر التغريدة التالية: “السلام عليكم إخواني احذروا العنود الوابسي والدها اعتقل وسجن وكذلك الفتاة ، لكن للأسف ، بقي العنود شهرين داخل السجن وخرج. في غضون عام تم شراء أراضٍ في الحناكية .. تكملها # الاحتيال____________________________________________م_م؟

    موقف إمارة تبوك من دجال تبوك وابنته

    علي القحطاني المتحدث باسم إمارة منطقة تبوك ، عبر عن ثقته في أن حادثة الاحتيال التي وقعت مع العديد من الأشخاص من قبل محتال تبوك وابنته ، ستتبعها إمارة المنطقة ووزارة الداخلية والجهات المكلفة. الجهات الأمنية ، كما أوضح أنه تم إحالة الشكوى الصادرة عن مجموعة من الأشخاص. ضد شرطة المنطقة المذكورة اعلاه. وفي ختام مقالنا تطرقنا إلى موضوع قصة استحالة تبوك وابنته الكاملة ، وموقف إمارة تبوك.