كَيْفَ تختارين مستشفى الولادة

يعد اختيار مستشفى الولادة من أهم القرارات التي تزعج كل امرأة حامل، لأنها تحتاج إلَّى التحقق من صحتها وسلامة المولود الجديد.

ميزانية مستشفى الولادة والمستشفِيْات التي يذهب إليها الطبيب المعالج يمكن أن تتحكَمْ فِيْنا، لذلك إليك بعض النقاط لمساعدتك فِيْ اختيار مستشفى الولادة من الخيارات المتاحة لديك.

1. قرب المستشفى من منزلك

المعيار الأول المهم لتجنب أي توتر قد ينشأ فِيْ حالة الولادة المفاجئة هُو قرب المستشفى لتجنب الازدحام وبالتالي القلق أو الألم.

كل شيء عَنّْ الولادة بدون ألم

2 – التأمين الصحي للأمومة

نظرًا لأن الولادة هِيْ واحدة من أغلى العمليات، إذا كنت تتعامل مع شركة تأمين متعلقة بعملك أو أعمال زوجتك، فتأكد من إدراج المستشفى على أنها تغطية قابلة للخصم أو تغطية شاملة.

3. نظافة المستشفى

يمكن معرفة أحد الشروط الأساسية ومستوى النظافة من خلال زيارة دورات المياه ومحاولة زيارة أكثر من غرفة فِيْ المستشفى للتأكد من نظافتها.

4. فريق التمريض

من أهم الأشياء، خاصة بعد الولادة، التأكد من أن فريق التمريض سريع ومهني.

5. مستشفى عام بجميع التخصصات

فِيْ كثير من حالات الحمل يفضل اختيار مستشفى عام بجميع التخصصات وليس مجرد مستشفى ولادة حتى تتمكني من التحرك بسرعة فِيْ حالة حدوث أي طارئ.

كَيْفَ تعتنين بنفسك فِيْ الأيام الأولى بعد الولادة

6. زيارة حضانة الأطفال حديثي الولادة

من الضروري التأكد من أن غرفة حضانة الأطفال حديثي الولادة بها جميع المعدات الحديثة ومجهزة بالكامل للرعاية الخاصة.

7. احصل على مساعدات للرضاعة الطبيعية

الأم الجديدة تحتاج إلَّى مساعدة وخبرة فريق التمريض بما فِيْ ذلك مساعدي الرضاعة الطبيعية لتسهِيْل مهمتها واتباع الخطوات الصحيحة حتى لا يكون هناك جرح أثناء الرضاعة ولتحقيق وضع مريح للأم والمولود على حد سواء، بحيث يدرك أن فمه متصل بشكل صحيح بالحلمة.

8. رعاية الطفل

تأكد من أن المستشفى يوفر سريرًا لطفلك لينام فِيْه إذا كنت متعبًا ولا تستطيع حمله، وحذر طاقم التمريض من محاولة إرضاع طفلك بعد الولادة حتى يتم استشارتك وأخصائي.

أخيرًا، تأكد من قراءة الات والتقييمات للاستفادة من التجربة المتاحة عبر الإنترنت، وإذا سمحت أموالك، فحاول قدر الإمكان اختيار غرفة فردية للاستمتاع بالخصوصية والحصول على بعض الأثاث فِيْ الغرفة. زوار للاسترخاء.

يمكنك الآن تتبع حملك أسبوعًا بعد أسبوع باستخدام تطبيق Supermama Nine Month.

بالنسبة لأجهزة Android، قم بتنزيله من google play

بالنسبة لأجهزة Apple iOS، قم بتنزيله من App Store