من هو عروي جودة ويكيبيديا

جودة وويكيبيديا ، الطفل الجزائري عروي جودة ، الذي أعلنته مجموعة من الصحف ووسائل الإعلام عن نبأ مقتله على يد أحد أفراد أسرته ، أشعل غضب المواطنين في الجزائر. ما حقيقة هذا الخبر ومن هو عروي جودة؟ المقالة.

من هي ويكيبيديا جودة عروي

عروي جودة طفل جزائري يبلغ من العمر أربع سنوات باركته أسرته بعد عشرين عامًا من الزواج والانتظار. هو الابن الوحيد الذي ينتظر عائلته ، وهو من عائلة بسيطة كانت قد أعلنت اختفائه لعدة أيام واعتقدت أن الاختفاء أمر طبيعي ، حتى تم العثور على قوات الأمن في أحد الآبار في مدينة خنشلة في الجزائر ، بعد أن اعترف عم الضحية بجريمته بحق الطفل وقتله وإلقائه في البئر ، وقامت مجموعة من النشطاء بتصوير مكان البئر لحظة إخراج الطفل منها.

  • الاسم الكامل: عروي جودة.
  • تاريخ ومكان الميلاد: في مدينة خنشلة عام 2018.
  • العمر عند الوفاة: أربع سنوات.

ردود فعل المواطنين على مقتل عراوي جودة

تسبب مقتل الطفلة عراوي جودة بضجة إعلامية كبيرة ، خاصة وأن القاتل هو خال الطفل ، وهناك الكثير من المواطنين والإعلاميين والصحف الذين طالبوا بالانتقام من الجاني والشرعية القصوى لإعدامه. الحكم بحيث يكون قدوة لمن يحاول ارتكاب أي نوع من الجرائم بطريقة مماثلة ، وأنه يكبح الجرائم المرتقبة ، وهناك الكثير ممن أعربوا عن حزنهم العميق على حالة الأم ، خاصة أن الجريمة من شقيقها ، ومنهم من نشر على حساباتهم على تويتر ما يلي:

  • وعلقت سارة تامين: “لا حول ولا قوة إلا بالله ، ربي يرحمه ، بل اللسان لا يقدر على التعبير. . “
  • وعلقت الناشطة “ساو”: “أحرقوا قلوبهم لمساكن ربي ، ارحموا وصبروا ميمتو ووالده ، صوت أبيه يقطع القلب ويشفي حجار”.
  • ونشرت شيماء بن مرابط: 20 سنة من الصبر والدعاء والحساب حتى يرحمهم ربي ياتي حيوان بشري ويقتلهم بوحشية. أين شريعة الله من كل هذا ؟؟ لماذا لا يطبق القصاص في بلد يدعي الاسلام !!!! حسبنا الله وصبر الله على والديه “.

الآن ، لا يسعنا إلا أن نخبرك أننا وصلنا إلى خاتمة مقالتنا. يسعدنا أن أوضحنا لكم من هو عراوي جودة وويكيبيديا ، وردود فعل المواطنين على مقتل عراوي جودة ، بالإضافة إلى من هو قاتل الطفل ، لكن هناك تساؤلات كثيرة حول أسباب قتل الجاني. للضحية ، ولكن لا توجد معلومات متاحة عن ذلك حتى الآن.