بديل كريم املا لسرعة القذف

كريم املا بديل لسرعة القذف

من أكثر المشاكل الجنسية انتشارًا عَنّْد الرجال مشكلة سرعة القذف، لأن كلا الشريكين يفقدان متعة العلاقات الحميمة بسبب هذه المشكلة، لذلك يلجأ الرجال إلَّى زيارة أخصائيي أمراض الذكورة لوصف الطرق المناسبة لعلاج هذه المشكلة أو على الأقل التخفِيْف من حدتها.

لقد وجد أن الطريقة الأكثر شيوعًا لعلاج سرعة القذف هِيْ استخدام الكريمات الموضعية التي تعمل كَمْخدر موضعي وهِيْ فعالة جدًا فِيْ علاج هذه المشكلة، ومن هذه الكريمات كريم Amla المعروف، ولكن أحيانًا يكون للرجل قد تحتاج إلَّى البحث عَنّْ بديل لأي سبب وجد الأطباء أن كريم Perilla هُو أحد أهم البدائل لكريم Amla.

لذلك، بعد التعرف على بديل كريم Amla لسرعة القذف، سنتحدث من خلال الفقرات التالية أكثر عَنّْ هذا الكريم وكَيْفَِيْة استخدامه وآثاره الجانبية.

كَيْفَِيْة استخدام كريم peril لسرعة القذف

الكريمات المضادة لسرعة القذف هِيْ بشكل عام مخدر موضعي يتم تطبيقه على القضيب فِيْ مهده ويبدأ تأثير الدواء ويشعر الرجل بدرجة أقل من الإثارة، وبالتالي إطالة وقت إقامة العلاقة الحميمة بين الزوجين، مما يؤخر عملية القذف وبهذه الطريقة تم حل المشكلة.

عَنّْدما يتعلق الأمر بكريم بيريلا على وجه التحديد، فهُو أحد الكريمات التي تحل هذه المشكلة. وهُو كريم أبيض اللون يستخدم موضعياً فِيْ بداية العضو الذكري لأنه المنطقة الأكثر حساسية. يُترك الرجال والكريم فِيْ هذه المنطقة لمدة 20 إلَّى 30 دقيقة قبل أن تبدأ علاقة Intimita ويستمر تأثيرها لمدة 15 إلَّى 45 دقيقة.

يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات التي يمكن أن تحل مشكلة سرعة القذف عَنّْد الرجال، ويختص بتخدير الأعضاء التناسلية وتقليل إنتاج الحيوانات المنوية أثناء الجماع، كَمْا يساهم فِيْ التحكَمْ فِيْ عملية القذف والتحكَمْ فِيْ هذه المشكلة.

الاستخدامات المختلفة لكرمة بيريلا

لا يقتصر استخدام كريم بيريلا، وهُو بديل لكريم أملا لسرعة القذف، على علاج مشكلة سرعة القذف لدى الرجال، بل له استخدامات أخرى عديدة، وهِيْ كالتالي

  • من الجيد استخدامه محليًا على الأغشية المخاطية التناسلية.
  • يمكن استخدامه عَنّْد تنظيف جروح الساق كَمْخدر موضعي ولكن للتنظيف فقط وليس للعلاج.
  • كَمْخدر لإزالة الشعر.
  • يمكن استخدامه لتخفِيْف الآلام المصاحبة للبواسير والشقوق الشرجية.
  • يمكن استخدامه لتخفِيْف آلام الغرز.
  • مخدر موضعي قبل إجراء تدخلات طفِيْفة على سطح الجلد.
  • مخدر للحقن.
  • يقال أنه يستخدم لتسكين الفم والأسنان.

الآثار الجانبية كريم بريلا

بالطبع كأي نوع من الأدوية أو الكريمات له أيضًا العديد من الفوائد والاستخدامات، ولكن يمكن أن يترك بعض الآثار الجانبية على من يستخدمه، وهذه الآثار الجانبية هِيْ كَمْا يلي

  • قد يسبب الكريم رد فعل تحسسي لدى بعض الرجال