حبوب الكافِيْار فِيْ الصيدليات

حبوب الكافِيْار فِيْ الصيدليات

الكافِيْار هُو نوع من المأكولات البحرية ذو مذاق مالح ويظهر باللونين الأحمر والأسود بسبب الاختلاف فِيْ الأسماك، يأتي الأحمر من سمك السلمون والأسود من سمك الحفش، والأسماك الأكبر سنًا تزيد من قيمة الكافِيْار.

وهِيْ من المواد الطبيعية التي لها فوائد عديدة لجسم الإنسان فهِيْ تحسن الصحة الجنسية وصحة القلب وتقوي جهاز المناعة وتحسن البشرة.

وعليه فإننا نقدم أنواع حبوب الكافِيْار فِيْ الصيدليات حول العالم من خلال الفقرات التالية

1- كافِيْار بيلوجا الإيراني

هذا النوع فريد من نوعه حيث يتم الحصول عليه من بيض سمك الحفش، وهُو أسود اللون، ويحتوي أيضًا على العديد من المعادن والفِيْتامينات مثل أوميغا 3 التي تدعم وظيفة الدورة الدموية والجهاز العصبي. تحتوي الحصة الواحدة على فِيْتامين ب 12، وفِيْتامين ب 6 وأ، والسيلينيوم، والمغنيسيوم، والحديد.

يستخدم بحر قزوين فِيْ شمال إيران للحصول على الأسماك التي يتم الحصول منها على هذا النوع، ثم يتم تعبئتها تحت إشراف هِيْئة الثروة السمكية الإيرانية، وبعد نضجها ووصولها إلَّى المرحلة الرابعة، يتم نقلها إلَّى منشأة الهِيْئة. وقبل أن يتم شحنه إلَّى جميع أنحاء العالم، يخضع لجميع الاختبارات البيولوجية لغرض إصدار مستندات التصدير، بما فِيْ ذلك شهادة CITES والشهادة البيطرية.

2- كبسولات القوة او الطبيعة

يتميز هذا النوع من الكبسولات باحتوائه بالإضافة إلَّى الكافِيْار على مكونات أخرى مثل حمض الهِيْالورونيك وفِيْتامين أ وج، وببتيدات كولاجين السمك المتحللة، وذلك لاحتوائه على تركيبة متطورة وفريدة من نوعها يمكن الحصول عليها بسعر منخفض.، ويحتوي على الكافِيْار الأسود. كبسولة.

من ناحية أخرى فهذه الكبسولات خالية من اللاكتوز والسكر والمواد الحافظة والنكهات والدهُون، وتحتوي العبوة على ثلاثين كبسولة، ويفضل عدم شرائها للحوامل والمرضعات بعد استشارة الطبيب.

3 كبسولات كوسنيت

تُعرف هذه الكبسولات بمضادات الشيخوخة لأنها تحتوي على العديد من المكونات المغذية للبشرة التي تعمل على إصلاحها وتنشيطها وتنعيمها وتمنعها من التقشر والجفاف وتقليل الميلانين أيضًا.

تحتوي هذه الكبسولات على فِيْتامين سي ولا تحتوي على البارابين والكبريتات والعطور ولا يتم اختبارها على الحيوانات.

4- كبسولة Hech

تحتوي حبوب الكافِيْار الصيدلية هذه على 99٪ من ببتيدات بروتين الكولاجين البحري بالكافِيْار الأبيض النقي للغاية، بالإضافة إلَّى فِيْتامينات A و C و D و E لحماية البشرة وحماية خلاياها من التلف والأكسدة.

5- كافِيْار الصيد

يشتهر هذا النوع بلونه الأحمر وهُو موجود فِيْ عبوة صغيرة تغلق بإحكام بقياس مائة جرام مما يتيح لك الحصول على فوائده بكفاءة.

6- كافِيْار الخروف الأسود

تشتمل مكونات هذا النوع من حبوب الكافِيْار الصيدلية على 80٪ من بطارخ لحم الضأن والماء والملح وحمض الخليك، مع بعض عوامل التركيب مثل السوربيتول 2 وعامل التخثر صمغ الغوار.

يجب تخزين العبوة فِيْ درجة حرارة لا تزيد عَنّْ سبع درجات مئوية، وبلد المنشأ ألمانيا، ووزن العبوة 100 جرام.

7- كبسولات الفوليرين

تقدم هذه الكبسولات للنساء، بالإضافة إلَّى الكافِيْار، تحتوي على حمض الهِيْالورونيك الذي يوفر عَنّْاية مثالية للبشرة والعينين ويحارب التجاعيد.

8- كبسولات توم اوليفر

يُعرف هذا النوع من الكافِيْار فِيْ الصيدليات بتركيز EPA و DHA، ويتم استخلاص الكافِيْار من بطارخ الرنجة النرويجي، الذي يتم إنزاله وصيده من الساحل الغربي فِيْ الربيع.

يوفر هذا الكافِيْار أوميغا فسفوليبيدات البحرية، أحد أشهر مصادر مركبات أوميغا 3. عبوة المنتج مستدامة ومصنوعة من زجاج قابل لإعادة التدوير.

9- كافِيْار أوسيترا

وهُو من أفضل أنواع الكافِيْار الروسي، ويتم الحصول عليه من الأسماك الشبيهة بسمك الحفش، ويتواجد باللونين الرمادي والأسود، وينتج هذا الاختلاف عَنّْ لون الأعشاب التي يتغذى بها العشب.

10- كافِيْار امستور

يتم الحصول على هذا النوع يدويًا ويتميز بوجود ألوان عديدة مثل الأسود والبني والأحمر والأبيض، ويتم الحصول على المنتج بشكل فاخر مع حقيبة جلدية وملعقة بيضاء.

طريقة استخلاص الكافِيْار

بعد أن تناولنا حبوب الكافِيْار فِيْ الصيدليات، أصبحت روسيا واحدة من أفضل منتجي ومصدري الكافِيْار فِيْ العالم ؛ نظرا لوجود بحر قزوين الذي يضم المحار وسمك الحفش الأسود والأبيض والسفرجل.

يتم استخراج مجموعات البيض الطازج فِيْ أسماك الحفش مباشرة بعد صيدها، ثم يتم تنظيف البيض بلطف من خلال غربال لإزالة أي زيت سمك أو أنسجة متبقية عالقة بها. ثم يضاف ملح بنسبة تتراوح بين 4 و 6٪ لحمايته من التلف وتعزيز الطعم الأصلي.

يمكن إضافة البورق إلَّى الكافِيْار كَمْا يحدث فِيْ إيران ويجب الحفاظ عليه